~*¤®‰« ô_°منتدى ليالى القمر_ô »‰®¤*~ˆ°

layaly mon منتدى رومانسى ساخن جدا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:07 am

~السلام عليكم .
هذي القصة منقولة
* أملي في الحياه*

بطلة القصه أسمها(ساره)عمرها19بنت ولاكل البنات جميله وأحلا شي فيهاأخلاقها.في الصف الثالث ثانوي القسم الأدبي.

البدايه:
ساره واقفه تطالع نفسها في المرايه تكحل عيونها لأنها رايحه المدرسه(طبعآساره ماتتخلى عن الكحل في المدرسه لازم تكشخ).
ساره تكلم نفسها:ياربي شكلي بتأخرأف السايق ماجى للحين.
بعد 5دقائق جاها السواق راحت المدرسه.

أول ماوصلت المدرسه حطت
شنطتها فسخت عباتها ألاتسمع صوت وراها.
......:ليش أتأخرتي ياهبله.
ساره:هلاأموله متى جيتي وبعدين أني مو هبله السواق هو ألاتأخر على أني مادخلني.
أمل:أوكى أوكى يالله أنروح لحورو قبل لا اتصفر الطابور.

(أمل صديقه ساره الروح بلروح مايتخلو عن بعض أثنتينهم نفس الصفات بالأظافه لحوراء صديقتهم أمل جذابه تهتم بمضهرها و جمالها بس فيهابعض الغرور)

(حوراء جميله وحلوه بس أحلى مافيها عيونها رهيبه).

راحوا لحوراء ألي كانت في دوره المياه تكحل عيونها.
أمل تكلم حوراء:ويه ماصارت للحين ماخلصتي.
حوراء:ويش أسوي تبغي معجباتي أطيرو.
ساره:حلفي زهقتينا يالله بسرعه خلصي.
بعدها قعدو يسولفو شوي لين صفرت و كل وحده راحت فصلها.

_____نهايه الدوام_____

ساره لبست عباتها بتطلع ألا تناديهاحوراء معاها أمل:سارو لحظه تعالي.
ساره:هاه ويش تبغي ترى السايق ينتظرني.
حوراء:نسيتي أن اليوم الأربعاء بنطلع نتنزه ماقلتي وين تبغي أنروح.
ساره:خلاص أنروح الكرنيش لأن ماعندي فلوس اتكفي حق أروح مجمعات..باي

تركتهم راحت لسواق..اول ماوصلت البيت ارتاحت وصلت راحت تتغذى.

بعدالغدى ساره راحت الصاله لأمها باست راسها:ماما عادي أروح مع صديقاتي الكرنيش.(طبعآساره تتدلع على أمها علشان توافق).
أم ساره:وين ماتبغي تروحي روحي بس أسألي عمش سلمان أول.

ملحوظه >>أبوساره طلق أم ساره من 16سنه مع أنهم تزوجواعن حب بس لأن أمها أتزوجته غصب عن أخوانها..بعد ماطلقها أتزوجت واحد ثاني وجابت منه ولد سموه وليد عمره 12سنه أبوساره بعد ماطلق أمها سافر بعدين عرفوا أنه مات.
زوج أمها يشتغل في أرامكوا فامايكون في البيت دائمآ فلما تبغى تطلع لازم تاخذ أذن عمها سلمان لأنه عمها الوحيد مع أنه أكبر منها ب4سنين).

ساره راحت تتصل على سلمان.....
سلمان:يامرحبا.
ساره:هلا بعمي وحبيبي وخلف هلي وطوايفي كلهم.
سلمان:أوووه كل هلغزل حقي أكيد أنا مابانام اليله ضميري بيأنبني خليت بنت تغازلني وتغضب ربها.
ساره تتكلم بدلع:عمي لا تتمسخر أقول ممكن طلب صغير تكفى لاتردني عاد.
سلمان متملل:أنزين ويش تبغي مانا فاظي لش بعد شوي باروح الكورنيش و
ساره تقاطعه بنبرة صوتها العاليه:أحلف قول ولله أباروح وياك لأن صديقاتي رايحين يالله تعال لي ساعه أربع باااي.موتتأخر.
ولاعطته فرصه يتكلم و على طول راحت تبدل.

أماسلمان ماعرف ويش أسوي بس بعدين قرر أوديها لأنها كسرت بخاطره(ويه على قلبي حنون).

على الساعه أربع وربع رن جوالها....
ساره:هلا.
سلمان:يلا اطلعي من زمان أنا برى.
ساره:زين باي.
سلمان:باي.

ساره:ويلي شكله امعصب..كانت ماخذه معاها كيس أكل و حلويات حق القعده في الكرنيش تصير أحلى..أخذت منه شوكلاته سنكرس طلعت من الغرفه.
نزلت من الدرج بسرعه وطلعت.
راحت لسياره ركبت سكرت الباب:كيفك عمو؟؟..مدت له السنكرس..خذ ياأحلى عم.
سلمان:ادري اتحاولي اتراضيني لأنش اتأخرتي بس أخر مره تتأخري فاهمه.
ساره:انشاء لله.
سلمان شغل الأغاني و حرك السياره.

_________________

#في الكرنيش#

ساره:أفف ماني شايفه صديقاتي.
سلمان:يالله بسرعه الشباب ينتظروني وأنا ماأبمباهم أيشوفوش معاي.
ساره:ليش ماأشرفك يعني.
سلمان عصب:لا لأن مومغطيه وجهش ياحظي.
ساره:موبس أني ألا مو مغطيه وجهي وأني..........قبل لا تكمل كلامهاشافت حوراء وأمل جاين لها.
ساره:جوا يالله روح.
سلمان تركها راح لشباب.

(طبعآ أمل وحوراء مثل ساره مايتغطوا).

قعدو يسولفوا.......
ساره:عمي كان بيهزئني لأني اتأخرت.
أمل:أحسن عشان ماتتأخري.
ساره:ماأقدر عليه لما ايعصب ايصير مو هو.
حوراء:زي قيس أخوي كل ايعصب.
أمل:الله يعينكم.
حوراء:صحيح مادريتو بويش صار لندى بنت فلان الفلاني.
أمل وساره:ويش صار لها.
حوراء:لعب عليها واحد ونشر صورها في كل مكان.
أمل وساره في نفس الوقت:يادافع البلاء وحدها لابروحه لمسنا الصوف الشر عنا مصروف>>(مثل ينقال لدفع البلا والشر).
أمل:لوعتي جبدي باروح أشتري لي أيس كريم أعدل مزاجي .
ساره:أشتري لي بعد.
راحت أمل..ساره وحوراء كملوا سوالفهم.

راحت عند الي يبيع الأيس كريم تشتري.
كان سلمان واقف جنبها بيشتري بس تباعد شوي عنها(محترم)بعد ماخلصت ماعرفت تمشي لأن عباتها كانت تحت رجل سلمان.
أمل(أووه ويش هلبلشه ويش أسوي ألحين.)أخذت نفس:لوسمحت ممكن(أشرت على عباتها).
سلمان أستحى ماعرف ويش يقول شال رجله عن عباتها:اسف أختي ماأنتبهت.
أمل: ساكته
عود مكانه بس من دون مايدري رد داس على عباتها وهي ماأنتبهت لما مشت اتعرقلت طاحت على الأرض.
سلمان:اوه أسف ماكان قصدي.
أمل فقدت أعصابها أخذت بقايا الأيس كريم رمته عليه:صج أنك وقح ماتستحي على وجهك.
راحت على طول لساره وحوراء وهي تصيح.
أما سلمان كان بعده منصدم من الموقف والشباب جوا ايله بس هو عصب..
سلمان معصب:ويش هالبنات ايطولو اعبيهم ويلومونا..مسح ألايس كريم من قميصه أخذ جواله دق على ساره عشان بيرجع البيت..........


شو راح يسوي سلمان أذا عرف أن أمل هي صديقة ساره؟!
شو راح يصير بينهم؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:08 am

الجـــــــــــ الثاني ـــــــــــزء:

ساره:أموله حبيبتي ويش صار لش ويش فيها عاباتش متوصخه.
أمل اتصيح:أهئ أهئ أبغى أروح البيت..رجعت اتصيح.
حوراء:انزين قولي ويش صاير ؟؟
أمل: اتصيح
ساره سمعت جوالها يرن.......
ساره:ألوه.
سلمان يتكلم بصوت عالي لأنه حده معصب:سارو أنا عند السياره أن ماجيتي بسرعه باخليش وبمشي.
سد سلمان الخط قبل لايسمع ردها.
ساره مستغربه من سلمان لأن مايعصب عليها من دون سبب:أمل حوراء عمي بيوصلني تروحوا معاي.
حوراء اتباعد أمل ألي كانت حاضنتنها:هيه بنروح معاش لأن أمل ماتقدر تمشي و عباتهاجذي.
ساره:عجل يلا بسرعه ماأبغاه يعصب.
أخذو أغراضهم راحوا.

.........

في السياره سلمان كان ينظف نفسه:أف هاذي أتأخرت خلاص بنتظرها برى.
[سلمان شاب وسيم فيه كل الصفات ألا تتمناها أي بنت يعتني بشكله..خلص الجامعه ينتظرقبوله في الشغل]

اتذكرالموقف ألي صار له مع أمل ضحك على نفسه.
سلمان:هههههههه..سمع صوت فالتفت ورى.
ساره:هيه أنت أستخفيت قاعد تضحك لحالك.
سلمان..ماأنتبه لوجه أمل:صديقاتش بروحوا معانا.
ساره:هيه ألا صحيح ويش فيك امبهدل جذي شجاهل ماتعرف تاكل أس كريم ههههه.
أمل سمعت كلام ساره فرفع وجهها وانصمت لما شافت وجهه..من صدمتها طاحوا الأغراض الي عندها.
سلمان وجه نظراته لها اتفاجئ لما شافها لف على جهة ساره:ساره هذي صديقتش.؟؟
ساره مستغربه:هيه ليش تسأل ؟؟
سلمان:أنا مستحيل أوصل هذي..أشرعلى أمل.
أمل تتمسخر:لالا الله أخليك أبغاك اتوصلني لأني باموت أذا ماوصلتني.
سلمان:أصلآ يحصل لش الشرف أنا أوصلش.
(كان لابس قميص فاأفتعل حركه بيده خلت كلرقميصه يرتفع فزداد شخصيه وسامه).

ساره و حوراء كانوا مستغربين من الي يصير.

أمل أشتغل غرورها:تبغاني أني أمل بنت علي أل نبهان أركب مع واحد وقح زيك.(أشرت عليه بصبعها من فوق لتحت بطريقة أستهزاء).

سلمان فقد أعصابه ماحس بعمره ألا ماسك يدها يبغى يضربها بس ظل جامد ماتحرك لأنه حس بشي يجذبه لعيونها ظل ايطالع عيونها. أما أمل ماقدرت تباعد عينها عن عينه كانوا عيونه جنااااااااااان يهبلوا قلبها يدق دق مو طبيعي.

ساره:هايي عمي ويش هلقله الحياه إلي عندك الناس كلها أتطالعكم.

سلمان ترك يدها ركب السياره:دخلوا بسرعه الحين بيأذن.

أمل ظلت ساكته منزله عواينها لتحت مو عارفه ويش هالشعور الي جاها من شافت عيونه.
ساره بصوت واطي:أمل ويش صاير بينكم ؟؟
أمل:هو الي طيحني.
ساره:كيف ؟!
أمل:بعدين أقولش بس مابركب معاكم.
حوراء:ويش اتقولوا؟؟علموني شسالفه.
أمل:أقولش في الطريق يلا أمشي.
ساره:أمل أرجوش أركبي..امسحيها في وجهي.
أمل:ساره لاتظغطي علي.
ساره:ولله اركبي.
أمل:ليش حلفتي ؟؟
ساره:عشان تركبي.
أمل بتفكير:ولله لو ماحلفتي كان ماركبت.
ساره ابتسمت لها وركبوا السياره.

طول ماهم في الطريق وأمل ساكته اتطالع الطريق من الدريشه أما سلمان كان يسأل ساره عن بيت حوراء وأمل.

وصل حوراء أول لأن بيتهم أقرب بعدين وصل أمل.

أول مااتباعد عن بيت أمل.....
ساره:ويش ألا صار بينكم؟! سلمان ببرود:مو هي صديقتش أسأليها.
ساره:أكيد أباسألها بس أبغى أعرف السالفه من الطرفين.
سلمان:ساره ضايق خلقي.
ساره:بس أني أبغى أعرف.
سلمان فكر:خلاص بقولش..أنا رحت أشتري لي كانت هي تشتري بالغلط دست على عباتها فقالتلي اباعد ارجولي أنا باعدتها بس عودت مكاني والأخت عباتها طويله فدست عليها مره ثانيه اتعرقلت طاحت وأنا ماكنت قاصد بس هي افتكرتني قاصد فسبتني رمت علي الأس كريم.
ساره ماسكه بطنها:ياربي ماني قادره هههه بطني هههه.
سلمان عصب:ساره الموقف ما ايظحك.
ساره:هههه أتخيل كيف كان وجه أملوا أكيد صار طماطه الناس كلها اطالعها ههه وله أكيد شكلك بلأس كريم يهبل هههه.

سلمان ظل ساكت تذكر كيف كان وجه أمل وأنه حس بشعور غريب لما ناظر عيونها.

_________________

#في غرفة أمل#

أمل منسدحه على سريرها تفكر في أحداث اليوم تذكرت لما رمت على سلمان أس كريم و بدأت تبتسم و تظحك..ياربي كيف سويت جذي ولله كنت امعصبه..أخاف أكون ظلمته وهو ماكان يقصد..أتذكرت كيف كانت عيونه لما مسكها:أأأه ياربي عيونه أيهبلوا لا مو بس يهبلوا الا أيخلوا الوحده تهوس.
أف بس لو مهو وقح وقليل أدب شان سكتت شوي و قالت بصوت مسموع:صدق أني غبيه قاعده أتعب فكري في واحد مايستاهل.

طفت المبات حاولت اتنام بس لقت نفسها مو قادره تنام من التفكير في الي صار..بدت تقرى ايات عشان تنام ونامت.
_________________

#بيت ساره#

ساره كانت في الصاله تشاهد مسلسل" دنيا القوي"و مندجه عدل.

رن تلفون البيت بس مارفعته وبعد ثواني جى أخوها وليد رد على التلفون.....

وليد:ألو.
.......:ألو السلام عليكم ..موجوده ساره..
وليد:هيه بس لحضه..لف على ساره..ساروا تلفون لش.
ساره متملله:أف منهي ذي الفاظيه داقه ألحين.
وليد ماسك السماعه:أتقول لش مهي فاظيه لش ألحين دقي بعد
ساره قامت أبسرعه لعند التلفون اخذت السماعه من عند وليد:وليدوا أني ماقلت لك قول جذي..أدلف روح ألعب كمبيوتر...غبي ...لف السماعه لأدونها:ألوو.
........:ياسباله ويش يعني منتين فاظية لي.
ساره تحاول تتهرب من الأجابه:هلا بحوراء عمري حبي كل دنيتي.
حوراء:ياااااي كل هلغزل حقي...خجلتيني.
ساره بخبث: أذا ماغازلتش باغازل منو.
حوراء:بعد من بيكون...أكيد زوج المستقبل.
ساره: خله أيجي أول بعدين أغازله...ألا ماقلتي لي ويش صاير متصله؟!
حوراء:شأني ماأتصل علشان تسألي...بس بسألش سألتي عمش ويش صار بينه وبين أملوا...لأني أتصلت لها قالوا نايمه...غريبه مو من عوايدها تنام هلحزه.
ساره: و أني أقول.. مو لله متصله..اسمعي قال لي أنه.....
(قالت لها السالفه كلها).

ساره:أوكي حوحو باروح أتعشى الحين.
حوراء:أنزين...صحيح بتروحي بكره الكوافير عشان عرس فاطمه>>وحده من الأصدقاء.
ساره:هيه باروح...حوروه يالله باي أني مستعجله.
حوراء:باي.

_________________

اليوم التالي

ساره كلمت عمها عشان يوديها الكوافير وراحت معاه..حوراء خلت أخوها قيس يوديها مع أمل لأن أمل ماعندها أخو وأبوها يكون مشغول.

اجتمعوا في الكوافير ولما خلصوا مكياج قعدوا يسلفوا.كانوا ثلاثهم حلوين بس حوراء كانت أحلى خصوصي أن عيونها رهيبه
كانوا مطقمين في البس بس الألوان تختلف..أمل أحمر...حوراء وردي...ساره بنفسجي..

أمل:أف متى بجي أخوش... مليت.
حوراء:ماأدري بس مو الحين.
أمل:باقوم أشرب ماي.راحت.
ساره وقفت:يالله باروح جى عمي.. حوحو ليش ماتجوا معي.
حوراء ناظرت ساره بخبث شدها قعدتها جنبها:تدري أنش ذكيه وااجد.
ساره مو فاهمه:ويش قصدش.
حوراء بخبث:قربي باقول لش...قالت لها الفكره ألي براسها..

أمل تمشي بتجاهم:كلمتي أخوش؟!
حوراء غمزت لساره:هيه كلمته بس قال أنه مايقدر أيجي..ساروه أتقول أن عمها برى...أني باروح معاها..
أمل بصوت عالي:ماأقدر أروح معاه.
ساره تسوي نفسها معصبه: لاولله...مصختيها عمي ماكان يقصد..غطت وجها:يالله بسرعه تعالوا...حورو روحي ألى ألي تحاسب قالت أن في حسابش غلط..لاتتأخري أحنا بننتظرش.مسكت يد أمل ومشت.
أمل:لحظه صبري بغطي وجهي.
ساره:يلا بسرعه.
أمل غطت وجهها طلعوا مع بعض راحوا عند السياره.
ساره تفتح باب السياره:السلام عليكم.
سلمان لف لها:وعليكم السلام..أوه أوه ساره مغطيه وجها ويش صاير في الدنيا.
طبعآ سلمان ماأنتبه لأمل لأنها دخلت السياره من دون ماتقول ولا حرف وهو كان حاط أغاني فما أنتبه.
ساره تمزح:يعني ويش تبغاني أسوي...حاطه لي مكياج أخاف الرجال لين شافوني يغمى عليهم من جمالي الفواح.
سلمان مبتسم:أوكي خليني أكحل عيوني أبشوفتش.
أمل كانت اطالعهم بس ساكته.
ساره متعمده أتخلي سلمان يحس بوجود أمل:عمي لاتحرجني قدام صديقتي.
سلمان لف لورى شاف أمل عرفها من عباتها لف صوب ساره:تدري صديقتش بنت أصول..دخلت من دون ماتسلم خايفه أسمع صوتها الشفاف<<قالها بطريقة مسخره.
أمل ماردت عليه(أف هذا مايستحي على وجهه صدق أنه وقح)
ساره استغلت فرصة أن أمل تفكر:أوه نسيت..باروح شوي لحوروا باجاي.نزلت من السياره بسرعه.
أمل توها تستوعب أن ساره نزلت:االليش نزلت.
سلمان:هاه أشوف صوتش طلع...كمل كلامه بشمئزاز.. لاتخافي ماباكلش.
أمل كانت بتتكلم بس جتها عطسه عطست تمت تحوس في شنطتها تدور نشاف.
سلمان أنتبه لها فأخذ علبة النشاف مدها لها..
أمل مسكت العلبه بس صارت أطراف أصابعها فوق أصابعه حست برعشه بجسمها أخذت العلبه بسرعه.
أما سلمان دق قلبه بسرعه جنونيه..تموا ساكتين.
حوراء وساره اتعمدوا يتأخروا عشان يحرجوا أمل..بعد ربع ساعه من التأخير طلعوا من الكوافير ركبوا السياره.
وتموا طول الطريق ساكتين حوراء و ساره كانو متحقرصين يغبوا يعرفوا ويش صار.
وصل سلمان عند بيت حوراء نزلت حوراء وأول مادخلت البيت على طول رسلت لأمل رساله كاتبه فيها:
"أسفه أموله أني وساروا أتأخرنا قصد علشان نحرجش مع سلمان بس سامحينا"

أمل لما قرت الرساله عصبت عدل ورسلت لها رساله.
"صدق أنش حماره ياربي أيصير لش موقف أعظم مني"

حوراء قرت الرساله ظحك تركت جوالها ونزلت تحت أدور أخوها قيس.
(قيس عمره24سنه شاب وسيم موظف في أحدى الشركات الكبرى يحب شي أسمه كمبيوتر).
ماشافته راحت المجلس شافته قاعد على الكنبه بس هي كانت وراه.

حوراء اتقدم عشان تصير قدامه:قيسوه ويش رايك فيي أكيد

ماكملت كلامها لأنها أنصدمت من ألي شافته لأن الشاب ألي شافته مو أخوها قيس....

شوراح يصير لحوراء؟؟؟
مين الشاب ألي في المجلس؟؟
هل بتطور علاقة أمل مع سلمان؟؟

الأجابه في الجزء القادم.


أتمنى أشوف تعليقاتكم وأرأكم على الجزء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:13 am

الجزء الثالث:

حوراء ظلت واقفه مو عارفه شتسوي.
الشاب ظل يناظرها ماقدر أيبعد عينه عن الملاك الي قدامه.

ظلوا على هلحال لبضع ثواني...بس قطع عليهم صوت ملئ بلغضب.
قيس(مفول من العصبيه):ياكلبه ويش أتسوي هني.

حوراء من سمعت صوته ركضت بسرعه لدور الثاني أوعلى طول راحت غرفة أبوهاوأمها.

حوراء(ماسكه أبوها):أبوي قيسوه بيذبحني(أوتاخذ لها نفس لأنهاكانت تركض).
أبوحوراء(وهوخايف على بنته الوحيده لأنها كانت ترتجف):ويش فيش شصاير؟!ليش قيس بيذبحش؟!ويش سويتي؟!
حوراء(بعدها ترتجف):أف بعدين أقولك... أهم شي قيسوه مايضربني عن لايخترب مكياجي(يحليلها ماخافت ألاعلى المكياج)..
أوفي المجلس كان قيس بيلحق حوراء بس الشاب مسكه أوجلس يهديه.

الشاب:قيس لاتتهور...خلني أفهمك السالفه.
قيس(بعصبيه):يعني في سالفه (يوقف)باروح أذبحها.
الشاب(وهوماسك يده):وشو تذبحها أسمعني أول.
قيس:رائدو أتركني أحسن لك.
رائد(بحزم):ترا وللهي وبكسرالهاءأن ماسمعتني...رجلي ماداني عند بيتكم..أوعمرك ما______
قيس(يقاطعه):لا مايحتاج تكمل..أنا ماأقدر ماأشوفك..(جلس)قول كلي أذان صاغيه.
رائد:ههههه ماتجي ألابلعين الحمره...أسمع أنت لما رحت أتشوف من في الباب.. أناجلست أشاهد تلفزيون .
قيس(بطولة بال عن لايفقد أعصابه):أي والزبده... أدري أنك كنت تشاهد..ألي أبغا أعرفه ليش هلحماره حوروه دخلت أووقفت عندك؟!
رائد(يكلم نفسه):أأأه أسمها حوراء ولله أيناسبها...أكيد هي حوريه من حواري الجنه..
قيس(بصوت عالي):رائدو أسألك وين رحت.
رائد(توه مستوعب):أف... أختك كانت أتفكرني أنت أولما وقفت قدامي أنصدمت أوكانت بتطلع بس أنت دخلت أوعصبت عليها...أوبس.
قيس(هدأ):أمممم(وقف)أوكي اباروح أشوفها(وترك رائد).

(رائد شاب جميل أنيق بمعني الكلمه مغرور بجماله بس حنون أوشخصيته قويه أهم شي عنده أن كبريائه ماينهز)

قيس(وهو يمشي في الدرج):حوراء...حوحو..وينك حبي..(وأيغني)وينك عني ياحبي..وينك أتلتني الغربه..وينك راح يوأف ألبي......
حوراء وأبوها كانو في الغرفه بس لما سمعوه راحو يشوفوه..وكانو مستغربين أنه يغني خصوصي حوراء.
قيس(مبتسم):هاي داد..(يوجه نظراته لحوراء)أوه أوه ماأصدق هذي حوراء..أكيد سوو لش عملية تجميل بلغلط.
حوراء(تتقدم له و تحط يدها على جبهته):غريبه مو متسخن؟!
قيس:ههههه(قربهاله وهمس في أذنها):لاتخافي ماباسوي لش شي..رائد حلفني مأصرخ عليش..(يحك شعره) شكلك سحرتيه.
حوراء(بتطيرمن الفرحه):صحيح قول ولله..
قيس(عافس وجهه):أقول عطيتش وجه واجد...روحي ألبسي عاباتش.
حوراء(مستغربه):ليش ألبس عباتي؟!وين بتوديني؟!
قيس:ياهبله..موأناألي بوصلش عرس صاحبتش لو تبغي تتأخري.
حوراء:أوكى ألحين بجهز.

_________________

أمل بعد مادخلت غرفتها ظلت تعدل نفسها وتلبس باقي أكسسواراتها وبعد ماخلصت كل شي.
أمل(تناظر نفسها في المرأه):ياربي هذا ليش يكرهني (سلمان)ليش أيحاول يستفزني..أأهه..وأني ليش قاعده أفكر فيه..أف أحس أني أبغا أصيح كلامه لي كان جارح..(تهز راسها)لا مستحيل أذرف دمعه من عيني على شان هلحقير.

وتطلع من غرفتها وتنزل لصاله لأبوها.

أمل(بطريقه مؤدبه):أبوي ممكن طلب تكفى لاتردني.
أبوها: تفضلي عيوني أعطيش أياها.
(أمل أكبر وحده في أخوانها وعندها أختين 1/زهراء عمرها 16تحب تقره قصص من شتى الأنواع.2/حنان عمرها13 هاديه أوبعض الأحيان تكون أنطوائيه.
وعندها أخوين تؤم حسن و حسين عمرهم 10سنين.
أمل دلوعة أمهاوأبوها لأنها أول العنقود).
أمل:أبصراحه أني ماأبغا أروح ويا صديقتي العرس(حوراء)أحس أني ظيقت عليها واجد..فاأبغاك أنت توصلني العرس.أبوها:بس أنا وراي دوام بكره
أوماأقدر أرجع لش لما تخلصي.
أمل(محبطه):خلاص أنت وصلني وأني أدبر نفسي بعدين.
أبوها:قومي لبسي عباتش وأنا بنتظرش في السياره.
أمل:أنشالله.

_________________

وفي بيت ساره كان
سلمان جالس في الصاله ينتظر ساره تخلص لأن هو ألي بيوصلها.

سلمان(يكلم نفسه):ياربي أنا ليش قلت ليها جذيه(أمل)ألحين ويش بتقول عني..أف وأنا ليش قاعد أفكر أبها هي أكيد ألحين قاعده تسبني وتلعني..أكيد بتستحقرني..صج أني غبي يعني كان لازم أقول لهاكذا..أنا لازم أتأسف ليها.(يمرر أصابعه على شعره ويسند رأسه للجدار): أأأههه(يتنهد)أنا أول مره أحس بهلأحساس..ولله وقمت تحب ياسلمان......
ساره(تقطع عليه حبل أفكاره):عمممميييي (بصوت عالي).
سلمان(متخرع):شفيش خرعتيي.
ساره(تضحك على شكله): ههههه عسى ألي ماخذه عقلك تتهنى به.
سلمان(يعرف أن ساره تفهم للغة العيون فاماحب أنه يطول معاها بلكلام):جهزتي...يالله نروح.
ساره حست أنه فيه شي بس قالت لنفسها خله براحته.

وفي السياره سلمان كان طول الوقت أفكرأوساكت .

ساره ملت من سكوت سلمان فقررت تسأله.

ساره:عمي شفيك ساكت ؟!
سلمان(أيغير الموضوع):
مافي شي بس أتخيل لو أني مت كيف بتكون حياتش؟!بتعيشيها عادي لو
ساره(تقاطعه):سلمان لاتقول جذي... أني ماأقدر أعيش من دونك.(ساره ماتقول لحد عن مشاعرها أتجاهه أوهذي أول مره تقول لسلمان جذي وتناديه بأسمه).
سلمان وقف السياره وتم أناظرها.
ساره:ليش وقفت السياره؟!أوليش تطالعني جذي؟!
سلمان(مبتسم):هذي أول مره اتقولي لي سلمان مو عمي.وأول مره أكتشف أني غالي عندش...ساره لا تناديني عمي أحس أني كبير مع أني بعدني شباب.
ساره(فهمت قصده):أمممم ويش رايك أناديك قدام الأهل عمي أوقدام الناس سلمان...
يعني مثلآ لما أكون مع صديقاتي أقول سلمان مو(تبتسم).
سلمان:عطيتش وجه واااجد(وحرك السياره).

ظلوا يسولفوا لين سكتت ساره.

ساره تقول في نفسها:ويش فيه سلمان مو على بعضه هليومين دايم يسرح ويفكر...(جات على بالها أمل)..معقوله أيكون حبها...لالا مع الشي ألي صار بينهم ماأتوقع أيحبها...لا يمكن أيكون حب عنفي...أف ويش هلخرابيط ألي قاعده أقولها...أي خلني أختبره وأشوفه ويش يقول(ذكيه).

ساره:أفففففففف.
سلمان:شفيش تتأففين؟!
ساره:أملوا صديقتي كاسره خاطري.
سلمان(ببرود):ليش ويش فيها؟!
ساره:أبوها وراه دوام بكره أومايقدريرجع ياخذها من العرس ..وهي ماتبغى ترجع مع حوراء لأنها تحس أنها ثقلت على قيس أخو حوراء.

سلمان من سمع أن أمل ممكن ترجع مع قيس حس بلغيره وقال:مو مشكله أنا أوصلها مانا مشغول.
ساره(بخبث):بس أنت ماتبغاها تركب سيارتك...واليوم لوما أني حطيتك قدام ألأمر الواقع كان ما وصلتها و
سلمان(يقاطعها):بس أنا غلطان أو أبغا أعتذر منها...حاولي تقنعيها أني أوصلها.
ساره(حست بلأنتصار لأنها عرفت أنه يميل لأمل):أمممم سلمان أعترف قول شسالفه؟!
سلمان(وقف السياره):يالله نزلي لو تبغي تأخريني على أصحابي.
ساره ألتفتت للجهه الثانيه شافت أنه قاعة العرس قدامها وهي ماحست أنهم وصلوا ونزلت من السياره وقالت له:تعال الساعه12 مو تتأخر.
سلمان:أوكي يالله باي.
ساره:باااي.

______في القاعة_____

أمل تنتظر حوراء وساره وهي قاعده بروحها في أحدى الطاولات.
وترجع تفكر في سلمان وفي حوراء وساره كيف أحرجوها معاه وهي بداخلها نار ما بتنطفي ألا لما تنتقم منهم.

وتشوفها ساره وتروح لها.

ساره(واقفه قدامها):القمر بشو تفكر...ها أعترفي.
أمل(عابسه):أمم ألحين صرت قمر..لو تراضيني على الموقف ألي حطيتيني فيه أنتي وحورو
ألا تجي لهم حوراء:أسمعت أسمي ويش تقولو عني(تجلس على الكرسي)أملوا أني شكلي أذا أبغى شي باجي لش تدعي لي لأن دعائش مستجاب.
أمل:مافهمت وضحي أكثر.
حوراء:موأنتي دعيتي أن يصيبني موقف أنحرج منه زيش.
أمل:أي وبعدين.
حوراء:ولا أبلين...صار ألي بغيته.
أمل(فرحانه):صج قولي ولله.

ساره تناظرهم وهي مي فاهمه شي:هايي صبايا أني موفاهمه شي فهموني شصاير
ماأحب أكون زي الأطرش في الزفه.
أمل وحوراء:ههههههههه
وقالت لهم حوراء السالفه.
أمل:ههههه تستاهلي أحسن مو بس أني ألي أنحرج.
حوراء:بس وسيم ويهبل...الله يهني ألا بتاخذه.
ساره:أقول أمل قومي مالينا مكان أهني..الأخت بدت تحب.
حوراء:حلفي أني ماقلت حبيته بس عجبني.

أوجلسوا يسولفوا لين جات العروس وراحو يسلموا عليها ويباركوا لها وبعدها ظلو يرقصو لين تعبو.

والناس ماكانو يطالعوا غيرهم لأنهم كانو أيه من الجمال والابداع في الرقص والكشخه.

وعلى الساعه12كان سلمان ينتظر ساره ويدعي ربه أن أمل توافق تجي معاهم.

ساره كانت تقنع أمل تجي معاها بس أمل مارضيت.

ساره:أموله حبيبتي أرجوش تعالي ويايي.
أمل:لاماأبغى أركب ويا عمش..أخاف أيعكر مزاجي بكلامه ألي زي العسل.
ساره:بس هوألي قالي أنه يبغى أيوصلش على شان يعتذر لش على ألي قاله.

أمل تقول لنفسها:ياااااي يبغى يعتذر..،خلاص باروح باشوفه أوباشوف عيونه ألي تهبل واااااي وحشني وااااجد(وترجع تفكر)لالا خله يولي يعني أني مره باموت أذاماأعتذر لي ولا أذا ماشفته
لا أبغاه ولا أبغا أعتذاره.

أمل:لا ساره مايحتاج أروح وياش لأن زوجة خالي هني أوأكيد خالي بجي ياخذها فاباروح وياهم.
ساره(بخيبة أمل):خلاص على راحتش...يالله باي.
أمل:باي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:16 am

_________________

سلمان مل من تأخر ساره وأخذ جواله ودق عليها ألا ويسمع نغمة جوالها ويلف يلقاها راكبه السياره.
ساره:السلام .
سلمان(بسرعه):وين أمل؟!مارضيت مو؟!أكيد بعدها زعلانه مني.
ساره(متفاجئه منه):بل بل شفيك كنك كنت تنتظر نتيجه أختبار و
سلمان(يقاطعها):أف كن هذه وقت مسخرتش قولي ويش قالت؟!
ساره:أوكى باقول لك بس أنت أمشي أول لأني تعبانه حدي.
سلمان(حرك السياره):يالله قولي لأني قاعد على أعصابي.

ساره قالت له كل الكلام ألي دار بينها وبين أمل.

سلمان(أرتاح):أشوه يعني بترجع مع خالها.
ساره:ليش تبغاها ترجع مع خالها؟!
سلمان:لأني ماأبعاها ترجع مع البطيخه قيس.
ساره(فهمت بس تستهبل):أي وليش ماتبغاها تروح ويا قيس؟!
سلمان:لأني أغار.
ساره(تستهبل عدل):أي ليش أتغار.
سلمان(عصب):أووه ويش فيش هبله يعني واحد يغار على وحده ليش؟!
ساره:أي ليش؟!
سلمان:لأني أحبها ياذكيه.
ساره:ههههههههه
سلمان(يصرخ):أنا ماقلت شي يضحك.
ساره:أنت من صجك تحبها توك أمس شايفنها أو غير جذي هزئتها وألحين تقول تحبها بلله عليك هذه شي مايضحك.
سلمان:الحب مايعرف حاجه أسمها أمس واليوم...خلاص سدي الموضوع.

ساره ظلت ساكته بس فرحانه لأمل لأنها حست أن أمل تبادل سلمان نفس الشعور.

________________

وفي جهه ثانيه وعالم ثاني
كان رائد منسدح على سريره يفكر بلملاك ألي شافها مو قادر ينام كل ما غمض عينه يشوفها قدامه.
رائد:أخ مو قادر أنام خلاص بكره باروح بيت قيسوه يمكن أشوفها بلغلط مره ثانيه.
ولف على الجهه الثانيه أوراح في سابع نومه.
________
اليوم ألي بعده كان عادي حتى رائد ماقدر يشوف حوراء
________
يوم السبت في المدرسه
___________
حوراءوساره رايحين لأمل في الفصل لأنها مانزلت لهم
وهذي من غير عوايدها وصلو لفصلها أولقوها قاعده بروحها وحاطه راسها على الطاوله. قربوا لها.
ساره وحوراء:أمل ويش فيس ؟!
أمل رفعت راسها وحوراء وساره شهقوا أول ما شافوها.
ساره:ويش في عواينش جذي؟!
صار لش شي أمس؟!
حوراء:باجيب لش اكحلي على شان ايخفف من مضهرش.

أمل كان تحت عيونها هالات سوده وكانت رابطه شعرها على غير عادتها وموحاطه لها
الكريم ألي تحطه كل يوم.

ساره:متى نمتي؟!
أمل(بصوت مبحوح):الساعه 3.
ساره:بااااال حرام عليش ليش
جذي.

أمل في نفسها:أأأأهه ويش تبغيني أقول...أقول أني حبيت سلمان وظليت طول اليل أفكر كيف أني حبيت واحد ماعنده أخلاق و
ساره(تقطع حبل أفكارها):أموله ما جاوبتيني ويش فيش؟!
أمل(تكذب):ما في شي بس أمس بعد ماأنتهت حفلة ستارأكاديمي سهرت أشاهدهم ومانمت .
ساره (ماصدقتها):أممم تدري أني ماشاهدته. من هو ألي فاز؟!
أمل(أرتبكت وماعرفت شتقول):أأ ساره راسي أيعورني.
ساره(فهمت أن أمل تتهرب):
أمل أذا الشي ألا خلاش ماتنامي عائلي ماأجبرش تقولي بس أذا كان شي غير فالازم تقولي لي.
أمل ماتحملت وحضنت ساره وقامت تصيح.
في هلحضه جات حوراء وتقدمت لساره وأشرت لها بطريقة أنها تبغى تعرف شنوصاير وفي هللحضه صفرت لطابور حوراءوساره راحو طابورهم وقالو لأمل أنهم بجو ليها في الفسحه.

في الفسحه حوراءوساره ظلو يبحثو على أمل بس مالقوها.

وفي أخر الدوام ماشافوها لأنها على طول راحت بيتهم.

حوراء وساره كانوا مستائين لحال صاحبتهم.

________________

ساره رجعت البيت وصلت وأتغذت وأستأذنت من أمها أنها تروح لأمل واتصلت على سلمان.
ساره:ألو السلام عليكم.
سلمان: هلاولله وعليكم السلام
ساره:أبغاك توصلني بيت أمل
(سلمان من سمع أسم أمل فز قلبه)
سلمان:ألحين الساعه3 بتروحي ويش بتسوي في بيت الناس؟!
ساره:أنت بتوديني لولأ؟!
سلمان(يمزح):لا ما باوديش
ساره:خلاص باروح مشي.
سلمان:هايي أمزح بعد10دقايق باكون عندش.باي
ساره:باي

_________________

أمل كانت في غرفتها تفكر بلاصار الصبح ويرن جوالها.

أمل:نعم
ساره:هلاولله
أمل:هلا
ساره:حبي أباجي لش بعد اشوي
أمل:حياش في أي وقت
ساره:تسلمي يالله باي
أمل:باي
وتسكر الخط وتنزل لتحت تروح المطبخ تجهز شي تقدمه لساره ولماخلصت راحت للمجلس تجهزه بس أول مادخلت أنصدمت شافت أبوها منسدح على الأرض بطريقه غريبه أمل خافت على أبوها
وراحت جلست بجنبه وحطت راسه في حضنها وقعدت تصحيه بس ماصحى و ظلت تظربه بلخفيف وتناديه .
أمها كانت في الصاله ولما سمعتها تصرخ ركضت لها.

ظلو ثنتيتنهم يصحوه بس ما صحى.
أمل أتصلت لخالها جاسم(ألي
وصلها من العرس).
جاسم:ألو
أمل(تصيح):ألحقني أبوي ماأدري ويش فيه أنصحيه بس مايصحى
جاسم:خلاص ألحين باجي

وترجع أمل لأبوهاوتقعد تصيح والعائله كلها تصيح وبعد ربع ساعه جا جاسم وسلمان وساره كانو توهم واصلين
ساره(قبل لاتنزل من السياره):مشكور وماقصرت وعساني أقوم وأقعد وأرقص في عرسك.
سلمان:هههههههه توني أدري أنش مصلحشيه.
ساره:الله يسامحك الحي
سلمان(يقاطعها):ساره (ويأشر على جهة باب بيت أمل)مو هذي أمل.
ساره(مستغربه):أي بس هي ما قالت لي أنها بتطلع...يوه هذا أبوها.
سلمان طلع من سيارته أوراح عند أمل وخالها
سلمان:تحتاج مساعده أخوي.
جاسم كان حامل أبو أمل بس كان ثقيل عليه
جاسم:مشكور بس لو تحمله ويايي .
سلمان حمل أبو أمل ولأنه قوي حمله بروحه وقال لجاسم يفتح باب السياره على شان يحطه داخلها(سياره جاسم).
أمل من خوفها على أبوها ماعارت أهتمام لسلمان وركبت السياره بسرعه.

سلمان سأل جاسم في أي مستشفى بيروح وبعد ماقاله راح لسيارته وحركها وقال لساره عن كل ألي صار.

_________________

وفي المستشفى كانت أمل تصيح وجاسم يهديها ويحضنها.
وساره ما كانت تقدر تروح لأمل لأن جاسم كان وياها.
أماسلمان كان قلبه يتقطع على حبيبته وكان بيموت من الغيره على أن جاسم حاضننها.

سلمان:ساروا(يأشر على جاسم) من هو هذا ألي حاضننها؟!
ساره(بضيقه خلق):وأني ويش عرفني به...صج أنك فاظي.

وبعد بضع دقائق جا الدكتور وجاسم وسلمان راحو له وساره راحت لأمل تهديها.

جاسم يسأل الدكتور:لو سمحت أخوي المريض ألي داخل ويش حالته ألحين.
الدكتور(مصري):هو بيقرب لك أيه.
جاسم:أنا أخو زوجته وولد عمه.
سلمان(يتدخل):هو المريض فيه أيه.
الدكتور:هو معاه السكري...أطمنو هو دلوئتي بخير وحتاخذوه لما يصحى.
جاسم:مشكور والله يعطيك العافيه.
الدكتور:ولو دا واجبنا.

ويروح الدكتور ويترك جاسم مع سلمان بروحهم.

جاسم أتعرف على سلمان وشكره وسلمان طلب من جاسم أنه يوصل أمل بيتهم وجاسم مارفض لأن ساره بتكون معاهم ولأنه أعجب بأخلاق سلمان.

جاسم بقى في المستشفى يخلص أجرأت الخروج.

_________________

ومن جهه ثانيه حوراء حرقت جوال أمل وساره من كثر ماتتصل.
أمل كانت ناسيه جوالها في غرفتها وساره كانت حاطته على الصامت.
وأول ماركبت ساره السياره طلعت جوالها ودقت على حوراء تطمنها.
أما سلمان كان بين دقيقه ودقيقه يناظر أمل من مراية السياره.
وأمل كبر في عينها سلمان وكبر حبها له.

لما وصل سلمان بيت أمل وقف السياره وقبل ماتنزل أمل قالت:مشكور و
سلمان(يقاطعها):مايحتاج تشكريني هذا واجبي.
أمل أبتسمت له أبتسامه خفيفه ونزلت وسلمان ظل ساهي في جمالها ويفكر كيف يقول لها عن حبه.

ساره تدق هرن سيارة سلمان وسلمان يتخرع وساره تظحك عليه.

_________________

يوم الأحد في المدرسه في الفسحه أمل وحوراءوساره مع بعض يسولفو ألا تجي لهم بنت (بكامل أنوثتها جميله وحلوه وصابغه شعرها بلياج).

شيماء:السلام عليكم...ويش حالكم صبايا(وتسلم عليهم)
ساره ويش حال عمتي(أم ساره).
ساره(مبتسمه):الحمدلله بخير ويش حال خالي(أبو شيماء).
شيماء:بخير الحمد لله...أي قولي لعمتي تجي لنا يوم الأربعاء لأن جواد(أخوها)توه راجع من السفر(أمريكا)أوبنسوي له حفله...مو تنسي أبغاش تجي وياها.
ساره:لا مابنسى.
شيماء:أوكي باي
ساره:باي

ومن راحت شيماء هلت الأسئله على ساره من قبل أمل وحوراء.
(شيماءتصير بنت خال ساره بس علاقتها بها مو لديك الدرجه لأن أم ساره ماتزورهم واجد بس بحكم أن شيماء أجتماعيه حبت أن ساره تكون معاهم).

حوراء:ساروا هذي شيماء بنت خالش.
ساره:أي.
أمل:حليوه وااجد تشبهش ساروا.
ساره:تدرو أنها أحلى وحده في عائلتها.
حوراء:أخوها ألي راجع من السفر كم عمره وحليو.
ساره:عمره يمكن26وأذا عن جماله فكلمة جميل ماتوصف جماله.
أمل:أوه أوه تطورنا ساره تغازل واحد مو معقوله!
ساره:لاأغازله ولاشي بس أني ماشفت واحد زيه.
أمل(من غير وعي):أكيد سلمان أحلى منه.
ساره وحوراء ناظرو أمل وهم مستغربين.
أمل أستوعبت ألا قالته وعلى شان تبري نفسها قالت:ويش فيكم تناظروني جذي أني قصدي أن سلمان احليو.
وفي هللحظه تجي لهم بنت(معجبه لحوراء) وتقول:لو سمحتي حوراء أبغا أمشي أياش شوي.
حوراء كانت تبغى تكمل السوالف ومن حرتها قامت وهي تدزأمل وساره عن لا يكملوا السوالف وأمل وساره ميتين ظحك عليها.

حوراء مشت مع المعجبه بس ظلت المعجبه ساكته وحوراء تتحرطم وتقول:أف هذي بتظل ساكته مللتني أني أبغا أكمل السوالف أياهم(أمل وساره).
وأخيرآ نطقت المعجبه:حوراء.
حوراء(من غيرنفس):نعم
المعجبه:أني معجبه بش واجد.
حوراءفي نفسها:أدري عجل ليش تمشي أياي ألحين.
حوراء:مشكوره.
المعجبه:وأني ماأعجبش؟!
حوراء(ماسكه نفسها عن لا تظحك ياربي تحلف دي كيف بعجب أبها وأني أول مره أمشي أياها وحتى أسمها ماأعرفه صج هبله):أي حتى أنتين جميله.

أو ظلت تسولف المعجبه لين صفرت وحوراء تتحرطم على أن فسحتها ضاعت.
______________

كان جالس على مكتبه يفكر
رائد:أف هذي مي حاله صارلي4أيام أفكر فيها ومو قادر أنساها...أنا ليش ماأخطبها وأريح نفسي...خلاص باقول لقيس.

_________________

مكالمه بين ساره وسلمان.
ساره:ويه بتوديني بيت أملوا
سلمان:اليوم شفتيها ليش بتروحي؟!
ساره:موأبوها مريض لازم أتحمد له بسلامه.
سلمان:أنزين باجي بعد نص ساعه.
ساره(شهقت):باااااااااال مابيمديك توديني أشتري ورد.
سلمان:حلفي كني فاظي لش روحي لمحل الورد ألي قريب من بيتكم..يالله باي أنا مشغول.
ويسد الخط.

_________________

#في محل الورد#

ساره دخلت المحل وظلت تنظر ألي الورد ولفتت أنتباها باقة ورد يلفها الهندي
قربت منه وسألته:تقدر تسوي لي باقه مثلها.(كان في شاب واقف بس ساره ما أنتبهت له).
الهندي:أي في سوي ماما.
ساره:بس ماأبغاها لون واحد تالي تطلع مو احليوه
الشاب(الي كان وراها):لو سمحتي أختي يعني ذوقي موحلوا.
ساره(من غير ماتلتفت له):أخوي الناس أذواق وأني ماقلت مواحليوه.
الشاب:اشكله ذوقش حلو.
ساره ماردت وأنتظرت لين مايخلص الهندي من باقة الشاب أوصارت باقته جذابه كتير بس الشاب ماراح أنتظر لين تخلص باقتها أوصارت باقتها جذابه وناعمه وتبين على ذوق صاحبها.

وطلعت ساره من المحل وطلع الشاب وراها.

الشاب راح لسيارته وحط الباقه بداخلها وقفل السياره وراح مشى وراء ساره وساره ماحست له الا لما قربت توصل للبيت.

ساره(تلف له وهي معصبه):أنت ماتستحي عل

وتسكت ساره لأنها أنصدمت من ألي شافته......


شو راح يصير ومن الشاب ألي شافته ساره؟!وهل رائد بيقول لقيس أنه يحب حوراء؟!وشوأخر التطورات بين أمل وسلمان؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:17 am

الجزء الرابع:

ساره منصدمه(وتقول في داخلها):ماني مصدقه مستحيل
أكيد هذا مو هو...ألا هذا هو...مستحيل أنسى شكله.

الشاب(مستغرب من تفاجئها):ويش فيش تناظريني كذا...أكيد مذهوله من وسامتي.
ساره(بستهزاء):الله على الوسامه ألي طالعه من واحد محترم شغلته بس يمشي وراء البنات.
الشاب:عن الغلط أنا عمري ما ركضت وراء البنات هم ألي يركضوا ورايي.
ساره:أخاف تكون براد بيت لو توم كروز وأني ماأدري....ومدام أنك محترم وماتراكض وراء البنات ليش تمشي وراي؟!
الشاب:تبغي الصراحه.....أنا ماشفت وحده بجمالش..صحيح أني شفت بنات واجد أحلى منش بس
ساره(تقاطعه):صحيح أنك وقح.
الشاب:خليني أكمل كلامي...أنا ماشفت وحده سعوديه جميله وتشبه أختي مثلش.
ساره:أحنا السعوديات جميلات بس ايخلونا نتغطى لأنهم يخافو علينا من الحسد ومن حرارة الشمس.
الشاب:ههههههههههههههههه
ولله وطلع دمش خفيف بعد.
ساره كانت بتمشي بس وقفها
الشاب:تعالي وين رايحه.
ساره:ويش تبغى الناس يقولو عني أذا شافوك ويايي.
الشاب:أي يعني أنتي مهتمه لكلام الناس أذا مهتمه غطي وجهش .
ساره:غطيته ولا ماغطيته أنت ويش لك دخلك.
الشاب:أنتي لو خايفه على كلام الناس كان ماقعدتي تكلمي واحد ماتعرفيه طول هالوقت.
ساره: ومن قال لك أني ماأعرفك.
الشاب(بأستهزاء):يعني تعرفيني..طيب ويش أسمي؟!
ساره(والتحدي في عيونها):طيب تبغاني أقولك نبذه قصيره عنك.
الشاب:يالله أبسمعش.
ساره:أمم أسمك جواد مهدي العرياني وأسم أمك سكينه وعندك أختين ألأولى شيماء والثانيه دانه وأنت درست طب بأمريكا وتوك راد من السفر ويوم الأربعاء بتكون عندك عزومه لرجوعك بسلامه..(تبتسم)هاويش رايك؟!

جواد في هل لحظه تمنى أن الأرض تنشق وتبلعه وماعرف ويش أيقول ظل مصدوم ومتفاجئ.

ساره:هههههههه تدري أن شكلك وأنت متفاجئ ايظحك.
جواد(علامة أستفهام باديه على وجهه):أنتي كيف تعرفيني؟!
ساره:لاتخاف أني مو جنيه ولا ساحره بس أني أعرفك من زمان و
جواد(يقاطعها):بس أنا ماأعرفش وهذي أول مره أشوفش.
ساره:لا أنت شفتني بس نسيتني وأذا حابب تعرف من
أني لا تلحقني ويوم الأربعاء بتعرفني باي.

وماتركت له مجال أنه يتكلم ومشت بسرعه أما جواد ظل أيناظرها لين غابت عن ناظريه وراح لسيارته وساقها وهو يفكر وين شافها بس مااذكر شي.

(جواد شاب وسيم خفيف دم رومنسي ذكي ويفهم بسرعه يحب أخته شيماء واااااااجد ومايرضى أحد يأذيها هو مازار بيت عمته ولا مره(أم ساره)ولما تزورهم ساره مايكون موجود وهذي أول مره يشوف ساره من كبرت).

ساره رجعت البيت بس ظلت في حديقة المنزل وجلست على الكرسي الموجود.

ساره:أأهه كل منش (أمها)أنتي سبب عذابي لو ماتزوجتي أبوي غصبآ عن خوالي كان ما كرهوني
وعيالهم نسوني..أنا ويش سويت عشان أعيش جذي لاأبو ولاأم تحسسني أني بنتها تحب وليد أكثر مني هههه صحيح أني غبيه ليش هي تحبني عشان يكون أكثر ولا أقل...أف لي متى بظل جذي قدام الناس سعيده ومن وراهم تعيسه حتى سلمان وحوراءوأمل ماايحسو بي...أف مافي أمل أعيش حياتي عشانه.
وبعد ثواني وصل سلمان وراحت بيت أمل.

_______في بيت أبو جواد

#في غرفة شيماء#
شيماء جالسه على سريرها
تسمع أغنية أيوان "أسأل علي الشوق".
أسأل علي الشوق وانجوم القمر من فوق.
تلاقيني غلبني الشوق سهران قلبي يستناك.
لو بس تيجي اتشوف أزاي قلبي ليك ملهوف...............

شيماء:ولله أني أشتقت لك ياهادي ( فجاه يندق الباب)طق طق طق.
شيماء وهي تطفئ الستيريو:
من من أذا مابتردوا ليش طاقين الباب.
جواد:شيمو أفتحي الباب.
شيماء فرحت وراحت تفتح الباب ولما وضعت يدها على مفتاح الباب تذكرت أنها زعلانه منه.
شيماء من خلف الباب:ويش تبغى مو فاظيه لك.
جواد:أفا ياشيوم ألحين أنا مو فاظيه لي.
شيماء:أي أنت أمس لما قلت لك وديني لصديقتي مارضيت وقلت لي مو فاظي لش ألحين أني مو فاظيه لك.
جواد:شيموه بتفتحي الباب لو أكسره.
شيماء:لاولله خوفتي ومن قالك تناديني شيموه أصغر عيالك أني.
جواد:أسف كنت أفكرش أكبرهم.
شيماء:تنكت حضرتك.
جواد:لا أخفف دمي.
شيماء:تراك مصختها.
جواد:حطي عليها شوية ملح.
شيماء:ياثقل دمك.
جواد:سوي له رجيم.
شيماء(بدت تعصب):جواد مو فاظيه لك
جواد:على راحتش بس صدقيني ماباكلمش.
شيماء تفتح الباب وتتفاجئ:الله حلوه ألى من هذي؟!
جواد يعطيها باقة الورد:يعني ألى من غيرش.
شيماء:شكرآ الله لا يحرمني منك.
جواد:ولا يحرمني منش.
شيماء:تدري نفسي أتزوج واحد يحبني زيك.
جواد يناظرها بنص عين:هادي يحبش أكثر مني.
شيماء أستحت ونزلت راسها
جواد:هادي بيتهنى مو أنا مالت عليي ماأحد يحبني.
شيماء:أنت كل البنات أيموتو عليك وتقول ماحد.
جواد:أنا أبغى وحده تحبني لشخصي مو لوسامتي ولأني ولد واحد غني وعن قريب باصير دكتور أبغى زيش حبيتي هادي من هو صغير(هادي ولد خالتها)وكبر حبش وياش ولحد ألحين تحبيه وكل ألي تقدمو لش رفظتيهم عشان تنتظريه ياخذ وظيفته ويتقدم لش مو.
شيماء متفاجئه:أنت من وين عرفت أني ماقلت لك شي.
جواد:أفا ناسيه أني فاهمش عدل وأني أقرأ كتب علم
النفس.
وقعدو يسولفو وتذكر جواد البنت(ساره) .
جواد:شيمو حبيبتي أنتي عزمتي أحد من صديقاتش على يوم الأربعاء.
شيماء بأستغراب:لأ ليش تسأل ؟!
جواد:ها لا بس جذي عشان ياخذو راحتهم.
شيماء:بس العائله بجو يعني ماأحد غريب بجي.
جواد يكلم نفسه:ليش قالت أنها بجي يوم الأربعاء أف ماأقدر أصبر للأربعاء.

___________في المساء

#في البحر#

قيس ورائد على شاطئ البحر
قيس:رائد ويش فيك هل يومين متغير.
رائد:ألا قول من أربعة أيام...قيس أنا مريض.
قيس:ويه لا يكون السرطان..لحظه لحظه(يمسك خصله من شعره القصير)وحدك لا بروحك لمسنا الصوف الشر عنا مصروف يادافع البلا
رائد:هايي أنت ويش تخربط.
قيس:ههههههههههه هذي أختي حورو لما تسمع شي مو زين اتقول جذي.
رائد من سمع أسم حوراء تغيرت ملامحه:أأأأأهههه
قيس:بل شكلها السالفه جايده
قول وشو مرضك.
رائد:أنا أنا
قيس:أي أنت عجل أنا
رائد:أنا أحب
قيس:هههههههههههههه ومنهي تعيسة الحظ ألي طيحتك ولعبت عليك.
رائد:ماأسمح لك تقول عنها جذي.
قيس:شكلك رايح فيها.
رائد:ويش أقولك ياقيس أحبها ولله ولله أحبها.
قيس:وين شفتها وكيف حبيتها وهي تحبك؟!
رائد:حبيتها من أول نظره وماأدري أن كانت تفكر بي ولا نستني.
قيس:روح أخطبها وشوف أذا وافقت خلاص تنحل مشكلتك وأذا ماوافقت الله أيساعدك مع أني متأكد أنهم بيوافقو لأن ما بيلاقوا أحسن عنك.
رائد(فرحان):خلاص قول لأمك وأبوك أن أمي وأبوي بيجو لكم يوم الأربعاء.
قيس(مو فاهم شي):ليش أقول لهم؟!
رائد:لأني أبغى أختك حوراء ياغبي.
قيس:ههههههههههه ألحين أنت مادورت تحب ألا حورو.
رائد:لاتقول أنها مخطوبه خبري أن أختك فاطمه هي المخطوبه.
قيس:لا مو مخطوبه بس أذا تزوجتها بتخليك على بساط الفقر.
رائد:ليش؟!
قيس:لأنك أذا تزوجتها كنك متزوج ثلاث مو وحده.
رائد:مافهمت وضح أكثر.
قيس:أسمع تدري أن لما سافرنا سوريا ويش سوت أخذت ثلاث شنط سفر غير شنطة أغراضها وكل شي يعجبها تاخذ منه ثلاث قطع تدري ألى من أليها شنطه وألى صديقاتها أمل وساره كل وحده شنطه.
رائد:زين حبيبة القلب طلعت كريمه.
قيس:صج أنك خبل أقولك فلست أبوي تفلس.
رائد:مايهمني أنا أحبها وأبغاها.

__________بعد ثلاثةأيام

#في بيت ساره#

ساره تقبل راس زوج أمها:الحمد لله على السلامه.(كان في رحلة عمل).
أبو وليد:الله ايسلمش
ساره وين أمش.
ساره:أمي فوق تجهز لها ثياب حق بنروح بيت خالي مهدي(أبو جواد)لأن جواد رجع من السفر.
أبو وليد:أنا بعد بتحمد له بسلامه...قولي لأمش تنزل تحط الغذاء.
ساره:أنشالله.

______________

مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء
أمل:أف يعني اليوم مابنروح مجمع الخنيزي.
حوراء:مايمدينا نروح نسيتي أن ساره بتروح بيت خالها وأني أمي قالت لي أقعد في البيت بيجو لنا ضيوف.
أمل:خلاص نروح بكره.
حوراء:باشوف أمي وباقول لش .
أمل:أوكي باي.
حوراء:باي.

أمل:أف الحين أني بقعد في البيت ويش باسوي أكيد بقعد أفكر في سلمان...وحشني وااجد...أف ما أبغا أفكر فيه ..خلاص باروح لزهروه
وراحت لغرفة ختها زهراء
ولقتها تحوس في جوالها
أمل:ويش قاعده اتسوي.
زهراء:يعني ويش أسوي قاعده أقرأ قصه.
أمل:ويش أسمها؟!
زهراء:دنيا العاشقين قصه روعه جناااان.
أمل:صحيح ويش هو محور القصه.
زهراء:أسمعي أول مابدت علاقتهم كانو يكرهو بعض أوبعدين حبو بعض.
أمل:ياي لو يحبني سلمان جذي.
زهراء:ويه ويش قلتي ما سمعتش.
أمل:ها لا ولاشي كملي كملي القصه.

_______في بيت أبوجواد

أم جواد:هلا شخبارش ويش أحوالش أنشالله بخير.
أم ساره:بخير الحمدلله.
ساره:ويش حالش وتسلم عليها.
أم جواد:ولله وكبرتي وحلويتي ياساره.
ساره نزلت راسها مستحيه:مشكوره.
شيماء:ساره ويش رايش تجي أيايي غرفتي.
ساره:عادي.
في غرفة شيماء:
ساره:غرفتش مره احليوه.
شيماء:شكرآ عيونش الحلوه.
ساره ناظرة الغرفه ولفتت أنتباهها باقة الورد وأدركت أنه شارينها لشيماء.
جلست على السرير وشيماء جلست جنبها.
شيماء:شيلي عباتش ماحد في الغرفه.
وظلو يسولفوا وساره حبت شيماءوأرتاحت ليها وشيماء بعد حبتها.
ساره:وين دانه ما شفتها.
شيماء:أكيد قاعده على الكمبيوتر.
ساره:تقدري تناديها أبغى أشوفها.
شيماء طلعت من الغرفه وأول ماسكرت باب الغرفه ألا تتلاقى عيونها بعيونه وتفتح باب غرفتها وتدخل على طول.
ساره:بل مامداش تناديها.
شيماء كانت تناظر نفسها بلمرايه وتتأكد أذا كانت حلوه لولأ.
شيماء:كيف كان شكلي لما طلعت؟!
ساره:زي الحين.ليش تسألي؟!
شيماءمن دون وعي:لأن هادي أهني وشافني و...قبل لا تكمل أنتبهت لكلامها وسكتت.
ساره فهمت على طول:قصدش هادي ولد خالتش وحبيبش.
شيماء أستغربت:من وين عرفتي؟من ألي قالش؟!
ساره:أني عرفت بطريقتي.
شيماء:أي كيف.
ساره:أول شي أنتي حاطه تعليقة جوالش حرفh‏ وغرفتش مليانه قلوب وأشياء حمره ورومنسيه وأشرطة الأغاني ألي عندش ثلاثة أرباعها عن الحب هذا يدل على أنش عاطفيه وااااجد ولما طلعتي وشافش هادي دخلتي على طول للمرايه تشوفي أن كنتي حلوه ولا لأ مع أنه لو واحد غيره شافش كان جلستي تصيحي أوأستحيتي وصحيح أنش مستحيه ألحين بس فرحتش أنش شفتيه باينه على عيونش.
شيماء كانت طول الوقت ساكته ماتوقعت أن ساره ذكيه وقوية الملاحظه.
شيماء:تدري أن تحليلش لحبي لهادي يشبه طريقة جواد في ال
(وفجئه ينفتح باب الغرفه)
جواد:شيمو هادي متغبل عل(أنتبه لوجود ساره)طلع من الغرفه بسرعه.
أما ساره أنحرجت وسكتت ولا قالت شي.
شيماء طلعت من الغرفه وكان جواد بعده واقف.
شيماء(بخوف): هادي ويش فيه؟!
جواد:مافيه شي بس ايقول شافش وأمسوي لي عرس في الغرفه.
شيماء:ههههههههه.
جواد:من هي البنيه ألي بلغرفه؟!
شيماء:ماني قايله لك أكيد عجبتك.
جواد:شيموه مو فاظي لمسخرتش قولي من هي.
شيماء:أحلف ماعرفتها.
جواد:ليش أنا لازم أكون أعرفها.
شيماء:هذي ساره بنت عمتي.
جواد:شوووووووووووووووو.
شيماء:اشفيك متفاجئ جذي أكيد من جمالها لأنها أول وحده في العائله غير دانو تتقارن بجمالي .
جواد بصوت واطي:هي أحلى منش.
شيماء:ويش قلت.
جواد:مو كأنش تركتيها بروحها دخلي قعدي وياها.
شيماء:بروح أنادي دانو.
جواد:دانو تحت في المطبخ.
وتروح شيماء وفي هل لحظه ساره تطلع من غرفة شيماء وهي تكلم تلفون.
ساره:أي ألحين أبنزل...باي.وتلف تلاقي جواد واقف قدامها.
ساره(مرتبكه):أهلآ جواد حمد لله على السلامه.
جواد:أي ألحين حمد لله على السلامه وقبل ثلاثة أيام وقح ومو محترم ومادري شو.
ساره(بنظره حزن):أسفه ما كان قصدي أ
جواد(يقاطعها):أنا ألي أسف ماأبغاش تفكريني صايع شغلتي أغازل البنات صدقيني أنتي أول وحده أل
ساره(تقاطعه):أي دريت أنك محترم وخلوق ومايحتاج تقص قصة حياتك...عن أذنك أمي تنتظرني.
وراحت بسرعه أما جواد ظل ايفكر:ويش فيها هذي أول مره وحده ترد عليي جذي.
وسمع صوت أحد يناديه وراح لغرفته ألي هي قريبه من غرفة شيماء.
جواد(وهو يفتح باب غرفته):ويش فيك قاعد اتصارخ.
هادي:ويش فيك نقعتني في غرفتك كل هذا قاعد ويا شيماء حسافه ماأقدر أخطبها قبل لاأستقر في وظيفتي.
جواد:أذا بتقعد طول الوقت تتكلم عن شيماء بتركك وبطلع.
هادي:ويش فيك امعصب.
جواد:مافيي شي.
هادي:على راحتك.
(هادي شاب وسيم رائع خلوق متفهم ذكي أجتهد في حياته ودراسته بس عشان شيماء وهو يحبها ويموت فيها).

_______في بيت أبو قيس

#في غرفة حوراء#
حوراء:اف ألحين أمي خلتني في البيت حق بس أروح أقدم العصيروالحلويات
فاطمه:ياهبله أنتي مافهمتي أن المرأه ألي تحت جايه هي وختها حق يخطبوش لولدها.
حوراء(مندهشه):ماأحد قال لي .
فاطمه:قيس قال لي لأن ألي يبغاش صديقه رائد.
حوراء(فرحانه):صحيح.
فاطمه:ويش فيش جذي فرحانه لا يكون
حوراء:لأ ماأحبه بس معجبه به.
فاطمه: يعني بتوافقي.
حوراء:أول أبويي يسأل عنه بعدين أقرر.
(ملاحضه)
"فاطمه مخطوبه لخال أمل
راشد وهو ألحين امسافر رحلة عمل وعمره 25سنه"
______اليوم التالي

مكالمه تليفونيه بين حوراء وساره.
ساره:حلفي أمس خطبش ما أصدق.
حوراء:حتى أني ما صدقت أول ما قالولي..لو تشوفيه ياساروه ايجنن وسيم.
ساره:أختي شكلي مخلطه في الرقم.
حوراء:ساروه عن المزح الماصخ.
ساره:أنزين أنتي بتوافقي؟!
حوراء:أول أبوي بيسأل عنه مع أنه مايحتاج لأن قيس يعرفه عدل بس هذي الأصول.
ساره:أنزين وأذا طلع ولد حلال وما ينعاب بتوافقي.
حوراء:أذا ماينعاب ليش ماأوافق.
حوراء:أي اليوم بنروح أني وأملوا مجمع الخنيزي بتروحي أيانا؟!
ساره:أي باروح لأن أبغا أشتري لي ثوب جديد.
حوراء:الساعه ثمان تكوني جاهزه.
ساره:أخوش قيس ألا بيودينا.
حوراء:لأ أني أضحكي أكيد قيس.
ساره:أوكي باي.
حوراء:باي.

ساره راحت تجهز نفسها وتخلص وعلى الساعه سبع ونص دق جرس البيت.
وراحت ساره تفتح الباب.
ساره:هلا سلمان ويش صاير امتعب نفسك وجاي تزورني
سلمان:أنا مو جاي أزورش أنا جاي أوديش البيت لأن أمي تعبانه(جدتها)وأبغاش تسهري وياها.
ساره:خلاص باروح أقول لأمي وزوجها وباجي.
وتمشي شوي وتوقف.
سلمان:ويش فيش وقفتي.
ساره:ذكرت أني لازم أقول لصديقاتي أني باروح وياك.
سلمان:أخر زمن الناس قامت تاخذ أذن من صدقانهم عشان يروحو بيت جدتهم.
ساره:لا مو جذي أني باقول لهم لأني كنت أباروح وياهم مجمع الخنيزي.
سلمان:خلاص روحي وياهم وأنا أجي لش بعدين.
ساره:أوكى.
سلمان:تعالي من هو ألا بيوديكم.
ساره:ومن هو غير قيس أخو حوراء.
سلمان:لا ما أبغاش تروحي وياه ويش رايش أنا ألي أوديكم.
ساره بصوت واطي:ماتبغاني أروح وياه لو تغار على أملوا.
سلمان سمعها:أي أغار عندش مانع.
ساره:خلاص باروح أتصل لحوراء أقول لها وأنت أنتظرني بلمجلس.

وراحت تكلم حوراء و بعد ما خلصت من حوراء أتصلت على أمل.
ساره:هلا ولله.
أمل:هلا فيش.
ساره:خلصتي.
أمل:من زمان وقاعده أنتظر حورو.
ساره:ترا مو قيس ألي بيودينا سلمان هو ألي بيودينا.
أمل(شاقه الحلق):خلاص تعالو أني جاهزه.
ساره:أوكى باي.
أمل:باي.

ساره راحت لأمها وقالت لها أنها بتروح بيت جدتها بعد ماترجع من السوق وأمها وافقت لأن وجود ساره زي عدمه عندها هي ماتحبها بس ماتكرهها يعني عادي.

_______في مجمع الخنيزي.
ساره وحوراءوأمل يتسوقوا وسلمان معاهم بس بعيد عنهم اشوي عشان ياخذو راحتهم.
ساره:هذا المحل شكل ثيابه حليوه مو.
حوراء:تعالو ندخله.
أمل:أني اتعبت بستريح لي اشوي.
ساره:على راحتش أمشي حوراء.
ودخلوا ثنتيهم المحل أما أمل جلست في أحدى كراسي الأنتظار وقعدت تحوس بجوالها.
سلمان لاحظ أنها قاعده بروحها وراح وقف عند محل
قريب منها وطلع جواله وكتب رساله من الملاحظات ألي في الجوال وغير أسم جهازه
وشاف أسماء أجهزه واجد كلهم شباب ولفت أنتباهه أسم"أحلى أموله"وناظر الناس ألي من حوله ماشاف بنات قاعدين كانت أمل هي الوحيده ألي قاعده فعرف أن هذا أسم جهازها ورسل لها الرساله عن طريق البلوتوث.

أمل كانت قاعده تحوس في الجوال وتفاجئت لماشافت.

"أستلام رسالةBluetooth‏ ‏ من أنا سلمان"
ورفعت نظرها له وشافته يهز براسه(يقصد أستقبلي)فهمت قصده وظغطت على نعم وجاتها الرساله.
"أبغا أسألش سؤال ممكن"
أمل من دون أي تردد لأن الفضول بيذبحها تبغى تعرف ويش هو السؤال.
ردت عليه:
"اتفضل"
سلمان ما أتوقعها ترد عليه بس ردها شجعه يكتب سؤاله و رسله لها.
وصلت الرساله لأمل وفتحتها
"ويش هل العباه ألي لابستنها رايحه عرس لو مجمع"
أمل أنقهرت لحدها ورسلت.
"صج أنك وقح ويش دخلك فيي أني حره لما تصير أبويي تعال حاسبني".
رد سلمان:
"لو كنت وقح كان أخذت رقمش و وزعته"
( عن طريق البرنامج الجديد ألي بلجوال)
رد أمل:
"ويه خوفتني واجد شكلي باصيح .
أخذه مو مشكله أقدر أغير الرقم".
أمل قفلت البلوتوث ومشت من دون ما تنتظر رده.
أما سلمان لما شاف رسالتها ضحك ولما شافها مشت مشى في نفس طريقها بس بعيد عنها.
وبينما كانت أمل تمشي أعترض طريقها شاب.
الشاب:أيش هلزين أيش هلحلاه ممكن رقمك ياعمري.
سلمان أنتبه لشاب وراح صوبهم.
سلمان:أخوي ويش بغيت.
الشاب:بغيت رقم الحلوه.
سلمان:صج أنك ماتستحي على وجهك.
الشاب:ليش الحلوه ويش تقرب لك.
سلمان:خطيبتي عندك مانع.
أمل تفاجئة من رده وظلت ساكته.
الشاب:ماأصدق أنها خطيبتك لأنك مستحيل ترضى أنها تلبس هلعباه.
الشاب:عندي لك نصيحه علمها الأدب وكيف تلبس عباه عدله وتغطي وجها زي الناس.
وراح الشاب من دون مايسمع رد سلمان.
أمل تمنت الأرض تنشق وتبلعها
ولا يصير لها هلموقف.
وفي هللحظه جت ساره وحوراء.
ساره لاحظت أن أمل قريب تصيح وسلمان شكله مايطمن.
ساره:ويش فيكم؟!
سلمان(بهدوء عن لا يفقد أعصابه)يالله أمشوا باروح.
ساره:بس
سلمان(يصرخ):مااسمعتي ويش قلت.
ساره:خلاص لا تعصب بنمشي.

شو راح يسوي سلمان؟!
وهل بتوافق حوراء على رائد؟!
وشو بيصير بين ساره وجواد؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:20 am

الجزء الخامس:

سلمان(يصرخ):مااسمعتي ويش قلت.
ساره:خلاص لاتعصب بنمشي.
وسبقهم سلمان لسياره وساره سألت أمل ويش صار بس أمل ماردت.
وفي السياره ساره لاحظت أن شكل سلمان مايطمن لأنه امعصب.
ساره:سلمان لاتسوق السياره وأنت امعصب أنتظر ليما تهدى.
سلمان:ومن قال لش أني بهدأ.
ساره:أنزين قول لي ويش صاير.
سلمان:ليش ماتسألي صديقتش المحترمه ويش صار...أنا أول مره أنحط في موقف زي جذي...فشلتني.
أمل(تدافع عن نفسها):ولله ماحد قالك قول أني خطيبتك.
سلمان:ولش عين تتكلمي بعد.
أصلآ يحصل لش الشرف لو يخطبش واحد زيي.
أمل:ومن قال لك أني ممكن أقبل أخذ واحد مثلك.

ساره و حوراء كانو ساكتين ومو مستوعبين ألي يصير قدامهم.

سلمان فول من التعصيب:أنتي أصلآ من بيقبل ياخذش أنتي ماعندش أحترام ولا
ساره تقاطعه:سلمان أنت ويش قاعد تقول ثمن كلامك
قبل لا تقوله.

أمل ماقدرت تستحمل الكلام ألي قاله سلمان وحطت يدها على مقبض الباب تبغى تنزل من السياره بس الباب ما أنفتح.
سلمان أنتبه لها:لا تحاولي ما بينفتح الباب لأني قافلنه.
أمل وهي تحاول أن دموعها ما تطيح قدامه:ممكن تفتحه.
سلمان:لا مو ممكن لأن أنا ألي جبتش ولازم أنا ألي أوديش البيت.

و ساق السياره ساره تفشلت من سلمان وماعرفت شتقول
و حوراء ظلت ساكته .

أمل كانت تحمد ربها أنها وراء ساره حتى سلمان مايشوف دموعها .

سلمان وصل حوراء ونزلت من دون ما تقول شي وبعدها جا دور أمل وقبل لا تنزل
ساره:أمل أني أسفه سلمان ما كان يقصد
سلمان يقاطعها:لأ أقصد وما يحتاج تتأسفي.
ساره:سلمان.
أمل ماقدرت تستحمل أكثر:أنت ماتحس (سلمان لف صوبها وأنصدم لما شاف دموعها) ماعندك ذره أحساس أذا أني الغريبه عنك قلت لي جذي وما أستحيت على وجهك هذا ساره ويش امسوي لها.
وطلعت من السياره ودخلت البيت ابسرعه.
سلمان لام نفسه على الكلام ألي قاله وساق السياره من دون مايقول ولا كلمه وساره أحترمت سكوته وسكتت ولما وصلو البيت(بيت الجده أم سلمان).
سلمان:نزلي.
ساره:أنت مابتنزل؟!وين بتروح؟!
سلمان:بتمشى شوي و بعدين باجي.
ساره:سلمان أمل ما
سلمان يقاطعها:ممكن تسدي السالفه وتنزلي.
ساره وهي تنزل:بس لا تتأخر.
سلمان مارد عليها ولما نزلت مشى بسرعه.
ساره دخلت البيت وراحت للغرفه المخصصه لها و بدلت ملابسها وراحت غرفت جدتها ولقتها نايمه وماحبت تزعجها ورجعت غرفتها و جلست تفكر في حال سلمان و أمل.(هي بين فتره وفتره تنام في بيت جدتها فا نص أغراضها موجوده)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:21 am

_________في بيت أمل.

أمل دخلت البيت و جلست في الحديقه تمسح دموعها و تعدل شكلها و لما دخلت لقت أبوها و أمها وخواتها وأخوانها يتعشو.
أمل:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
الأب:ها أمل ماأشوف بأيدش شي غريبه مو من العاده.
أمل:ماعجبني شي كل شي قديم.
الأم:روحي بدلي وتعالي اتعشي.
أمل:ما أبغى عشاء باروح أنام لحد يزعجني.
زهراء:ترا خلصت القصه ماتبغي أقول لش النهايه.
أمل:قوليها بكره أني تعبانه وأبغى أنام...تصبحو على خير.وركبت لغرفتها.
الأم:زهراء حنان أحد منكم امزعلنها.
زهراء:أني ما سويت لها شي يزعل.
حنان:وأني من زمان ما كلمتها عشان أقول لها شي يزعلها.
حسن وحسين:أصلآ هي صار لها أسبوع و هي مالها نفس لشي.
حسين:أنا أقول لها تلعب وياي بلاي ستيشن ما ترضى.
حسن:وأنا بعد قلت لها تلعب وياي أكس بوكس مارضيت.

الكل ظحك على براءة الأطفال وكملو عشاهم.

______في سياره سلمان

مل من المشي بدون هدف ورجع البيت ولما دخل السياره داخل الكراج جلس يفكر اشوي ولما قرر ينزل من السياره أنتبه لشنطه مرميه على السيت ألي وراه ولف أخذها(شنطة أمل).
سلمان:هذي شنطة أمل معقوله نسيتها...أي ماتنلام أكيد تهزيئي ليها خلاها تنسى شنطتها.
وفضوله خلاه يفتح الشنطه ويفتشها و شاف فيها بوك وداخله ثلاث صور وحده لأبوها وثنتين لأخوانها(حسن وحسين)وشاف جوالها وخطرة على باله فكره أخذ جواله وكتب رساله وفتح بلوتوث جوالها ورسل الرساله
وبعدين عود جوالها لشنطتها وشاف عطر صغير محطوط في الشنطه وأخذه وشمه(الحبيب ذاب من رائحة العطر)
فأخذ له منديل ورش العطر فيه ورجع العطر لمكانه وأخذ الشنطه و نزل من السياره ودخل الصاله و كانت ساره تشاهد تلفزيون.
سلمان:السلام عليكم.
ساره:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته(بطريقة المدارس)
سلمان ببرود:جربي غيرها ماتظحك.
ساره وقفت وتقدمت له ومن دون مقدمات سألته:سلمان أنت صحيح تحبها.
سلمان يمد الشنطه لها: أبغاش تصحيني بكره الصبح عشان أوديش لها تعطيها شنطتها.
ساره:بس أنت ماجاوبت على سؤالي.
سلمان:جوابي لا بيقدم ولا بيأخر...تصبحي على خير.
ساره:مابتتعشى ؟!
سلمان:نفسي مسدوده أكلي بروحش.
ساره:سلمان سلمان.

بس مارد عليها ودخل غرفته
وأستلقى على سريره وطلع المنديل من جيب بنطاله وقعد يشمه.
سلمان:ولله أني أحبش بس شسوي لحظة غضب خلتني أفقد أعصابي ...أخ كلامها زي السكين تقطع بقلبي...ليتني ماوصلتهم ولا صار الموقف وقلت لها هلكلام.

_________في الصباح

مكالمه بين أمل وساره.

ساره:الو السلام عليكم.
أمل بتعب:وعليكم السلام.
ساره:ويش فيش تعبانه؟!
أمل:لا مو تعبانه بس جذي لأني توني قاعده من النوم.
ساره:أوه أسفه أزعجتش.
أمل:لا عادي مافي أزعاج.
ساره:أنتين مشغوله؟!
أمل:لأ مو مشغوله بس ليش
تسألي؟!
ساره:أنتين أمس نسيتي شنطتش في سيارة سلمان
وألحين أني باجيبها لش.
أمل:توني ذاكرتنها خلاص تعالي البيت بيتش حياش الله في أي وقت.
ساره:مشكوره مع السلامه.
أمل:الله يسلمش.
وسدو الخط
أمل راحت تجهز وساره راحت تصحي سلمان وبعد ماصحته نزلت تفطر أياجدتها.
ساره تبوس راس جدتها:صباح الخير ويش حالش ماما أنشالله بخير.
الجده:هلا بنيتي هلا تعالي قعدي جنبي.
ساره وهي تقعد بجنبها:ويش حال صحتش أنشالله ابخير.
الجده:يابنيتي خلاص الصحه والعافيه خلصت تركتها لكم.
ساره:لأ لا تقولي جذي طول الله بعمرش انشالله.
الجده:أني مو خايفه على نفسي أني خايفه على سلمان من بعدي سلمان بعده مايعرس وماعنده أحد يطبخ له
يواسيه يقاسمه فرحه وحزنه
ساره تبكي:وأني وين رحت... لاتخافي عليه أني بظل وياه وأنتي بعد مابتتركينا(واتصيح).
حضنتها الجده وقعدو يصيحوا سلمان كان ينزل من الدرجه ولما سمعهم ركض لهم.
سلمان متخرع:ويش فيكم؟!ويش صاير؟!
الجده:مو صاير شي بس ساره حساسه زياده عن الزوم.
الجده:قومي يابنيتي غسلي وجهك وكملي فطورك.
ساره قامت وراحت للمغاسل وغسلت وجهها ورجعت المطبخ
سلمان وأمه كانوا يتكلموا.
الجده:هاياوليدي لقيت لك وظيفه.
سلمان:أي لقيت وباداوم من السبوع الجاي.
الجده:والراتب عساه زين.
سلمان:الراتب أحسن مما يكون.
الجده:زين خلاص عجل أني من بكره باروح أخطب لك.
في هللحظه سلمان تغيرت ملامح وجهه وساره كانت تناظره تنتظر جوابه.
سلمان:يمه أنا ما أبغى أعرس ألحين.
الجده:ليش؟!مافي شي ناقصك. البيت وكاهو عندك والوظيفه بتاخذها بعد سبوع وراتبك عالي.ليش ماتعرس ألحين.
سلمان:يمى أنا ماأبغى أزعلش بس ماأبغى أعرس ألحين لين بغيت باجي باقول لش.
الجده:على راحتك أني ما بجبرك .
وكملوا فطورهم وبعد ماخلصو ساره راحت تجهز نفسها عشان تروح لأمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:23 am

#وفي السياره#

ساره:أنت ليش ماتبغى تعرس ألحين؟!
سلمان:لو أمي قالت لي أنها بتخطب لي من قبل سبوعين كان وافقت بس ألحين لأ.
ساره:ليش عشان أمل؟!
سلمان:أذا ماتزوجتها ماراح أتزوج غيرها.
ساره:طيب ليش ماتتقدم لها.
سلمان:أنتي أكيد جنيتي كيف تبغيني أتقدم لها وهي رافظتني.
ساره:ومن قالك أنها رافظتك.
سلمان:هي بنفسها قالت أنها مستحيل تاخذ واحد مثلي و
ساره تقاطعه:وأنت بعد قلت
أن ماحد بيقبل ياخذها وهذا أنت تبغاها.
سلمان:أنا غير.
ساره:كيف غير؟!
سلمان:ساره ممكن تسدي الموضوع.
ساره:لا مو ممكن لأن كل مافتحته قلت لي سديه نفسي مره تكلمني به للأخر.
سلمان:أنا أحبها وأموت فيها بس مستحيل أتقدم لها لأني أذا تقدمت لهاممكن ألا أكيد بترفظني وأذا صار هلشي بتتحطم كرامتي وقلبي وأنا أفضل أن يتقطع قلبي مئه قطعه ولا كرامتي تنمس.
ساره سكتت لأن وجهه نظره صحيحه بس هي شاكه أن أمل تحبه من نظراتها وحركاتها.
ولما وصلوا بيت أمل نزلت ساره ودقت جرس البيت وفتحت لها أمل ألي كانت تنتظرها في الحديقه.
ساره:السلام عليكم.
أمل:وعليكم السلام.
ساره:كيف الحال؟!
أمل:الحمد لله بخير...ليش واقفه تفظلي داخل.
ساره:لا مايحتاج مستعجله سلمان ينتظرني.
أمل من سمعت أسم سلمان رجع الحزن لعيونها وساره حست لها(فهيمه تعجبني).
ساره:أمل سلمان ماكان يقصد بس هو لين عصب يقول كلام مايعنيه.
أمل مبتسمه أبتسامه خفيفه:حصل خير ماله داعي تفتحي الموضوع.
ساره:يعني سامحتيه.
أمل:مايحتاج أسامحه لأن هو غلط علي وأنا بعد غلطت عليه فمايحتاج نتسامح من بعض.
ساره:شكرآ مع السلامه.
أمل:الله ايسلمش.
ساره طلعت من بيت أمل وراحت لسلمان وقالت له عن الكلام ألي قالته أمل وسلمان أرتاح مبدئيآ ورجع ساره بيت أمها لأن بكره وراها مدرسه.

أما أمل فأخذت الشنطه وراحت غرفتها وفتحتها وأخذت الجوال وشافت رسالتين الأولى رساله عاديه من عند وحده من زميلاتها والرساله الثانيه من البلوتوث وأستغربت لما شافتها .

#الرساله#
"أنا أسف سامحيني ماكان قصدي(s)"
أمل ماصدقت الكلام ألي قاعده تشوفه وقرته أكثر من مره وهي فرحانه.

______اليوم التالي
#بيت أبو جواد#

شيماء:دانو أرجوش روحي ويايي.
دانه:أوففففففففففففففف ماتشوفيني مشغوله.
شيماء:أني أبغى أعرف أنتين
ماتستملي من النت طول يومش قاعده عليه.
دانه:أني حره أنتي ويش لقفش.
شيماء:أبغاش تروحي أيايي ماأبغى أروح بروحي .
هذي أول مره أروح بيتهم وأستحي أروح من دونش.
دانه:أنتي بتروحي بيت عمتش مو بيت غرب يعني عادي لو رحتي لوحدش مو لزمه أكون أياش.
شيماء:أذا رحت بدونش ساره بتسأل عنش وأذا سألتني مابعرف بشو أجاوبها.
دانه:عادي قولي لها أني مو فاظيه أطلع ومشغوله في النت.
شيماء:تبغيها تاخذ عنش فكره غلط.
دانه عصبت:وليش تاخذ عني فكره غلط...أني مو قاعده أكلم صبيان أني أسولف ويا صديقاتي وعلى أيميلي يعني تقدري تفتح أيميلي وتشوفي أن كنت أكلم غير صاحباتي...والحين قومي أنقلعي برى.
شيماء:تطرديني... لكن أني بتشوفي أن ماوريتش ماأكون أني شيماء.
دانه:يماي خوفتيني ياربي مو قادره أوقف حق أروح الحمام.
شيماء:قاعده تتمسخري يالحماره التيسه الثوره النعزه البقره_(الأخت بدى السب عندها وهي أن سبت ماتسكت خخخ).
دانه:حبيبتي ليش امتعبه حلقش في السب ألي مايناسب
عمرش سمعتي أن في فصيلة حيوان أسمها حماره لو تيسه لو ثوره هذا أولآ وثانيآ أبغاش تنظفي عيونش عشان تشوفي أني من البشر مو من الحيوانات.
وتموا يتناجرو لين جا لهم جواد.
جواد:شفيكم شصاير؟!
شيماء:ولله أسأل أختك.
دانه:هي ألي بدت مو أني.
جواد:وأنتو ماتخلو أحد يرتاح.
دانه:خذ أختك وأطلع برى وبترتاح.
جواد:أكيد ابرتاح لأني مابشوف رقعه وجهش.
دانه:أففففففففففففففف مابتطلعو من الغرفه.
جواد طلع من الغرفه وشيماء لحقته أما دانه رجعت تسولف في الماسنجر.
شيماء وهي تلحق جواد:جواد لحظه تعال جواد.
جواد وهو يوقف لها:نعم ويش تبغي.
شيماء:أفا أني شيمو تقولي جذي.. خلاص ازعلت.ومشت عنه بس هو مسك يدها.
جواد:شيومتي لاتزعلي لو تطلبي عيوني باعطيش أياها.
شيماء:لا ويش أسوي في عيونك خليتهم لك.
جواد:هههههه أنزين ويش تبغي؟!
شيماء:أذا ما عليك أمر أبغاك توديني بيت عمتي.
جواد:ليش بتروحي غريبه هذي أول مره.
شيماء:ماأدري يمكن لأني أرتحت لساره وأبغى أتعرف ليها عن قرب.
جواد:أها خلاص روحي ألبسي وأنا بنتظرش.
شيماء طايره من الفرحه:أني ماأتخيل حياتي من دونك.
جواد:تدري ليش...لأني لين مت مابتقدري تعيشي من دوني وبتقتلي نفسش وبتموتي.
شيماء:الله على الواثق أخاف تتشقق من الغرور.
جواد:لاتخافي أمي خياطه مهاره لين تشققت بتخيطني خخخ.
شيماء:أني باروح ألبس قبل لاتبدي ثقالت دمك.
جواد:خليت خفه الدم لش.
لكن شيماء ماردت عليه وراحت تجهز.

_______في بيت أبو وليد

ساره و وليد وأم وليد في المطبخ.
ساره:وليدو ياغبي اتباعد عن العصير لا تكبه اتبااااااااااااااااعد.
وليد:أوففف أنا أبغا عصير مو بس لهم.
ساره:باعطيك بس أذلف وفكني.
وليد:أبغا من الكيكه بعد.
ساره:أن تميت تزن فوق راسي مابتستوي الكيكه.
وليد:أماه شوفي ساره تصرخ عليي.
الأم من دون ماتسوي سالفه حق ولدها:ساره جهزتي المجلس.
ساره:مايحتاج أجهزه ..شيماء بتقعد في غرفتي..وجواد بيسلم عليش وبيروح.
الأم:لامايصير لازم يدخل عشان انضيفه لو ماتبغي انضيفه.
ساره:أنشالله باخلص الكيكه وباجهزه.

وبعد ماخلصت كل شي راحت تلبس وتكشخ وتتكحل(هذا شي ضروري).

ترن ترن ترن (صوت الجرص)

ساره لبست عبايتها ونزلت تفتح الباب.
شيماء:هااااااااااااي.
جواد:شيماء أنا كم مره قايل لش أبدي بسلام أول.
شيماء:أففففففففففففففف.
ساره:ههههههه.
جواد:السلام عليش.
ساره:وعليك السلام.
جواد:ويش حالش ساره.
ساره:الحمدلله بخير أنت شخبارك.
جواد:أنا ابخير دام أني شفتش.(الأخ أخذ راحته في الكلام خخخ).
ساره أستحت ونزلت راسها
وجواد تم أيطالعها.
شيماء:جواد مو كائنك مصختها
قاعد تسولف أيا البنيه.
جواد:ساره مو غريبه عليي بنت عمتي ومو عيب اكلمها.
ساره:أنزين اتفظلو داخل ليش واقفين.
شيماء:ننتظرش اتخلينا ندخل.
ساره:لاولله.. أمشي دخلي .
ويدخلوا ويسولفوا شوي ليما جت أم ساره.
أم ساره:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
أم ساره:هاياجواد عسى بس ماتغير عليك الجو.
جواد:ويه الله ايعينكم على هلجو حر حر مووووووت.
الكل:ههههههههههه.
ساره قامت وراحت تجيب العصير والحلويات.
ساره:أففف ويش فيه هلغبي يطالعني جذي(جواد)عمره ماشاف بنات حلوين.
وجهزت كل شي ورجعت لهم
وكانو يسولفو.
الأم:ها جواد لقيت لك وظيفه.
جواد:مايحتاج واحد زيي ماخذ شهاده دكتوراه يتعب نفسه ويدور له وظيفه أصلآ الوظيفه هي ألا أدورني.
ساره في نفسها:ويش هلغرور.
وراحت ساره لشيماء حتى تظيفها.
ساره قدمت العصير لشيماء وشيماء ذاقته وقالت:ياي مره احلو من ألي سواه؟!
ساره بخجل:أني .
وراحت تعطي العصيرلجواد وجواد أخذه ولما جا يشربه
شيماء شهقت:مو معقول جواد يشرب عصير غريبه.
الأم:ليش هو مايحبه.
شيماء:لأ مايحب العصير ويشرب بس بيبسي والغازيات.
وفي هللحظه وليد نادى أمه وأم ساره راحت له وتركتهم.
ساره بعد ماسمعت أن جواد مايحب العصير راحت تجيب له بيبسي ولما رجعت مدت له البيبسي.
جواد وهو رافع واحد من حوجبه:ليش امتعبه نفسش أنا ماقلت أبغا بيبسي.
ساره:مو أنت ماتحب العصير.
جواد:دام أنه من أيدش بشربه.
شيماء تفاجئة من طريقة جواد في الكلام بس سكتت لأنها تبغى تعرف رد ساره.
لكن ساره ماهتمت لكلام جواد وحطت البيبسي بجنبه وراحت جلست جنب شيماء.
شيماء بصوت واطي:شوفي جواد الحين بيغص.
ساره:لهدرجه مايحب العصير.
شيماء:حتى ريحته مايطيقها خصوصي عصير اليمون الي قاعد يشربه.
ساره:ولله ماحد غصبه يشربه.
جواد:كح كح كح.
شيماء:هههههههه ماحد غصبك تشربه ههههه.
جواد:أنتي سكتي أحسن لش بشربه أعناد فيش.
ومسك الكاس عشان بيشرب العصير بس الكاس طاح وأنكب شوي منه على كم قميصه.
جواد:أوووهوو.
شيماء:هههههههههههههه.
ساره قامت وراحت تجيب له منشفه.
ساره تمد المنشفه له:خذ نشف قميصك.
جواد ناظرها وقال:ليش ماتنشفيه أنتي.(أخونا نسى نفسه)
شيماء وساره أنصدمو من كلامه بس هذا مامنع ساره أنها ترد عليه.
ساره وهي معصبه:امفكرني زوجتك الغبله ألا بتخدمك.
جواد:ياااااااااااريت.
شيماء:جواد تراك مصختها.
جواد سكت ووقف وقبل لايطلع قال:أذا بغيتي تطلعي أتصلي ليي.وطلع.
شيماء تحاول تلطف الجو:ها ساره مابتوريني غرفتش.
ساره:يالله أمشي .

وراحو الغرفه وقعدو يسولفو وكانت أغلب سوالف شيماء عن هادي.


______بعد أسبوعين.

شيماء وساره صارو يكلمو بعض يوميآ وصارت علاقتهم قويه.

#في المدرسه#

شيماء قاعده مع صديقتها مرام.
شيماء:أفففف ملل متى بنفتك من المدرسه.
مرام:خلاص أذا أنتي ملانه لهدرجه تعالي ليي البيت.
شيماء:لا ماأقدر لأن ساره بتجي لي اليوم.
مرام:أني أبغى أعرف كيف متحملتنها ثقيلة دم.
شيماء:بلعكس ساره خفيفه دم وحبوبه...مرامو أنتي تغاري منها أعترفي أعترفي.
مرام في نفسها:ويه حشا أني أغار من سارو على شنو بغار أصلآ أني أحلى منها .
مرام:أني ماأطيقها أحسها منافقه.
شيماء:حرام هي طيوبه ومافي منها.
مرام في نفسها:أنزين أن ماخليتش تكرهيها ما أكون مرام بنت فلان الفلاني.
مرام:شيماء قومي نتمشى مليت من القعده.
(مرام بنت حلوه ودلوعه وحبوبه بس حقوده بشكل مو طبيعي وأذا حطت شي في راسها لازم تسويه).

في جهه ثانيه من المدرسه كانو أمل وساره وحوراء قاعدين يسولفوا.

أمل:سارو أنتي صرتي ماتكلمينا واجد.
ساره:حلفي..أني طول الوقت قاعده أياكم.
أمل:بس كل تكلمي شيماء أني بصراحه أغار منها.
حوراء:وأني بعد أغار.
ساره:ههههههه توني أدري أن عندي معجبات...صح حورو وافقتي على رائد ولا لأ.
حوراء:أبوي سأل عنه وقالو له أنه رجال ماينعاب وماشي سيده وما عنده لا مني ولا مناك.
ساره وأمل:أي وبعدين.
حوراء:اليوم برد عليه.
ساره وأمل:بتوافقي.
حوراء:ماباقول ألحين بعدين أقول لكم.

_________في المساء

مكالمه تلفونيه بين رائد و قيس.

رائد:ألو السلام عليكم.
قيس:وعليكم السلام والرحمه.
رائد:كيف الحال!؟
قيس:أحلف...أخلص قول ويش تبغى.
رائد:هذا جزاي أني أسأل عن حالك.
قيس:حالي تعرفه توني مساعه قاعد وياك في الدوام.
رائد:أممم قيس أنت مشغول ألحين.
قيس:لا ليش تسأل؟!
رائد:خلاص عجل باجي لك ألحين.
قيس:حياك في أي وقت بس أمي مو فاظيه تطبخ لك.
رائد:صاقعه تصقعك يازطي .
قيس:ههههههههه يالله تعال بسرعه.
رائد:أنزين مع السلامه.

قيس سد الخط وراح غرفة حوراءألي كانت قاعده تذاكر.

قيس:حوراء أبغاش في موضوع تركي كتابش واسمعيني.
حوراء تركت الكتاب:قول ترا خوفتني.
قيس:ههههه ليش خايفه.
حوراء:قيسوه أذا ماعندك شي روح ماليي خلق شي.
قيس:أصغر عيالش تقولي قيسوه.
حوراء:لأ كنت أفتكرك أكبرهم.
قيس:أنزين اسمعي رائد ألحين بجي وأبغى أسمع ردش صار لش سبوعين وأكثر وأنتي تفكري.
حوراء:أني اليوم رديت على أبوي.
قيس:وشو قلتي؟!
حوراء أستحت ونزلت راسها وسكتت.
قيس:ها السكوت علامه الرضا.
حوراء هزت راسها بلأيجاب.
قيس: مبروك أكيد رائدو بطير من الفرحه يااااي رائدو بيصير نسيبي.
وقام عنها وراح وهو فرحان أما حوراء تمت تظحك على خبال أخوها وردت اتذاكر.

بعد نص ساعه وصل رائد وقعد يسولف شوي مع قيس
لين مل وقرر أنه يفتح موضوعه مع حوراء.
رائد:أمممم قيس أممم أختك ماردت.
قيس طالعه بنظرات حزن وسكت.
رائد وهو خايف:لا تقول أن مافي نصيب.
قيس وفي صوته نبرة حزن:حاولت أقنعها بس مارضيت.
رائد وهو شوي وبيصيح:ليش هي سمعت عني شي.
قيس:لأ هي تقول أن خشمك طويل واجد.
رائد خلاص ماقدر وفول من التعصيب ووقف:أحلف روح قول ليها هي أصلآ تحلم بواحد زيي وأذا أنا خشمي طويل هي ويش تطلع أكي
قيس يقاطعه:هيه هيه هدي أعصابك وقعد ترا أمزح وياك.
رائد قعد:يعني شنو.
قيس وأبتسامته شاقه الوجه:
يعني مبروك يالنسيب.
رائد:لحظه لحظه أنا مو مستوعب عيد ويش قلت.
قيس:أقولك مبروك حورو وافقت
رائد وقريب يطير من الفرحه:ومتى بنملج؟!
قيس فتح عيونه على وسعهم: احلف ويش فيك مستعجل.
رائد:هههههه أختك أخذت عقلي.
قيس:بس عقلك.
رائد:عقلي وقلبي وروحي تصدق ياقيس أني ماكنت أصدق شي أسمه حب وخصوصي من أول نظره
كنت أقول أنه كلام فاظي بس لما شفتها سحرتني بسحر عيونها بهرتني بجمالها غلبتني جاذبيتها أخذتني ب
قيس يقاطعه:حدك عاد ألزم حدودك ألا قاعد تتكلم عنها أختي فاهم.
رائد:هههههههههههه.

_________بعد يومين.

مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء.

أمل:كلمتي ساره؟
حوراء:أي كلمتها.
أمل:ليش هي غايبه اليوم؟!
حوراء:لأنها نامت في بيت جدتها المريضه.
أمل:أها.
حوراء:أني نقلت لها كل دروسها وباروح لها بعدين أساعدها في حل واجباتها وأبغاش تروحي أياي.
أمل:مو مشكله مري عليي لأني أبغى أشوفها.
حوراء:أنزين بس مو تتمكيجي لأنها في بيت جدتها ويمكن بلغلط يشوفش سلمان.
أمل من سمعت أسم سلمان
صارت في عالم ثاني.
حوراء:أملو أملو ألوه ألووووووو.
أمل:نعم أسمعش مو صمخه.
حوراء:أنزين أني باسكر عشان أجهز باي.
أمل: ساكته.
حوراء:أملوه أملوه.
أمل:ها ويش تبغي؟!
حوراء:أقول لش باي.
أمل:باي.

_________في بيت أبو جواد.

جواد:أماه وين شيماء ماشفتها اليوم.
أم جواد:هي من جت من المدرسه وهي قافله عليها غرفتها حتى الغده ماتغذت.
جواد:أفا ليش أحد مزعلنها؟!
أم جواد:ماأدري روح أسأل دانو.
جواد ماأنتظر ولا لحظه وراح على طول غرفة دانه.
دانه كلعاده كانت في النت تتكلم مع وحده من صديقاتها.
دخل جواد عليها وهو يلهث من كثر ماكان يركض.
دانه:بل بل شفيك ويش صاير؟!
جواد:شيماء ليش ماتغذت اليوم في أحد مزعلنها؟!
دانه:بل كل هلركض عشان ست الحسن والجمال شيمو.
جواد:بلا تفلسف وقولي شفيها.
دانه:علمي علمك من وأحنا بلمدرسه وهي مو على بعضها.
جواد من سمع هلكلام راح غرفة شيماء ودق الباب بس شيماء مافتحته.
جواد:شيوم أفتحي الباب أنا جواد.
بس ماحد رد عليه.
جواد:شيماء أذا مافتحتي الباب بكسره.
شيماء فتحت الباب وأرتمت في حضن جواد وتمت تبكي.
جواد شافها في هلحاله فدخلها داخل الغرفه.
جواد وهو يبعدها عشان يشوف وجهها:حبيبتي شيوم ويش فيش؟!
شيماء: ساكته.
جواد:من ألا خلاش تصيحي قولي وأنا باصيحه بدل الدموع بابكيه دم.
شيماء:أههها أهها..جواد.. ساره غدرت بي.
جواد:شووووووووووووووووو
وووووووو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:25 am

لجزء السادس:

شيماء:أهها أها..جواد..ساره غدرت بي.
جواد:شوووووووووووووووو
وووووو.
شيماء بصوت متقطع:سا ر ه
قا لت ع ن ها د ي
جواد:شيماء أنا مو فاهم شي..لحظه شوي وباجي لش.
وطلع من غرفتها وبعد دقيقتين
رجع وهو ماسك كاس ماي.
جواد يمد الكاس لها:أشربيه وأهدئي وقولي لي كل شي.
شيماء أخذت الكاس وشربته وهي تشهق.

________في بيت جده ساره.

حوراء:سارو المدرسه مو حلوه من دونش.
ساره:شكرآ.
أمل:أوه..ساره..جوالي مفضي يبغاله شحن.
ساره:بسيطه جيبيه بشحنه.
وراحت ساره وأمل وحوراء تموا يسولفوا ولما رجعت لهم ساره.
حوراء:سارو من ألي يسكن في هلبيت؟!
ساره:جدتي وسلمان..ليش تسألي؟!
حوراء:لأن البيت كبير وحلو مو معقوله بس أثنين يسكنوه.
ساره وهي تناظر أمل:جدتي قالت أنها بتدور لسلمان عروس وبيعيش هو وياها في هلبيت.
أمل من سمعت كلام ساره تغيرت ملامح وجها .
ساره لاحظت على أمل:أمل..ويش فيش؟!
أمل:ها..لا..أقصد مافيي شي.
ساره:أمل أنتي تحب
حوراء تقاطعها واتأشر على التلفزيون:صبايا شوفو هذا يشبه رائد.
ساره:يااااااااااااااااي يهبل.
ساره:حلفي هذا يشبه رائد.
حوراء:تبغي الصراحه.
ساره:أكيد.
حوراء:رائد أحلى منه بواجد.
ساره:أنتي مره مفتخره بهلرائد.
حوراء:زوج المستقبل وماتبغيني أفتخر به.
حوراء تضرب جبهتها:أوه نسيت ماقلت لكم...حفلة خطوبتي يوم الأربعاء السبوع الجاي وأبغاكم تكنونو أول الحاظرين.
ساره:مبروك حبيبتي(وتقوم تحضنها وتبوسها).
أمل:مبروك و عقبال العرس.
حوراء:ههههههههه ما بعرس الحين أول بخلص الدراسه.
ساره:ياعيني على طالبة العلم خخخخ.
و يقطع عليهم سوالفهم رنة جوال حوراء.
حوراء:هلا ولله.
قيس:أهلين..خلصتي؟!
حوراء:أي خلصت.
قيس:خلاص عجل بعد خمس دقايق تكوني واقفه على الباب لأني مو فاظي لش حق تتأخري.
حوراء:أنشاءلله.
قيس:باي.
حوراء:باي.وسدو الخط.
حوراء:أفففف هذا مايحس أني أبغى أتونس وأسولف.
ساره:ليش قلتي أنش خلصتي.
حوراء:لأني أذا قلت له ماخلصت بيهزئني وبيصرخ عليي.
ساره:الله يعينش عليه.
حوراء:قولي الله يساعد الا بتزوجه عليه.
أمل:زوجته بتكون حاله خاصه وماأعتقد أنه بيصرخ عليها.
حوراء:غريبه طلعتي تسمعينا.
أمل:أني مو صمخه عشان ماأسمعكم.
ساره:لا مو صمخه بس قاعده في عالم ثاني.
أمل تغير الموضوع:أنزين روحي جيبي جوالي.
ساره:نعم نعم كني فاظيه لش..أسفه أني تعبانه وماأقدر أروح اجيبه .
أمل:حلفي
ساره:ولله العظيم.
أمل فتحت عيونها على وسعهن:ليش حلفتي؟!ألحين أني كيف اباخذ جوالي؟!
ساره:بسيطه أركبي فوق واخذيه لأني حلفت وماأقدر أصوم ثلاثة أيام عشانش...و
أصلآ مافي أحد في البيت غيري يعني لاتستحي.
أمل سكتت شوي وقالت:وين حطيتيه؟!
ساره وهي مبتسمه أبتسامة النصر:أركبي وبتشوفي على يمينش غرفه هي الوحيده ألا بابها مفتوح دخليها وبتشوفيه يشحن على السرير.
وراحت أمل فوق وساره وحوراء تمو يسولفو.

_________في غرفة شيماء.

جواد:أنتي متأكده أن ساره هي ألا قالت عنش هلكلام.
شيماء:أكيد لأن ماحد يدري أني أحب هادي غيرك أنت وهي ومرام.
جواد:من هي مرام؟!
شيماء:هذي صديقتي و مو معقوله تكون هي ألي قالت هلكلام.
جواد:شيماء ممكن تعيدي لي كل شي صار و بتفاصيل.
شيماء:أسمع...اليوم لما كنت في المدرسه وفي وقت الفسحه بتحديد كنت أتمشى مع صديقتي مرام وكنا نسولف بس جت لنا وحده من معارف مرام وكان شكلها معصبه و قالت:
هدى:مرام أني مو قايله لش لاتمشي ويا هلصايعه.
شيماء عصبت وأنصدمت:أني صايعه ياحقيره ياكل
مرام تقاطعها:شيماء تركيها تولي.
هدى:مرام أنتي ليش مو مصدقتني ترا(وتأشر على شيماء)هذي وحده صايعه وما عندها أحترام لأهلها ألي وثقوا فيها.
شيماء وهي قريب تضرب هدى:أحترمي نفسش أني أشرف منش ومن طوايفش يالخايسه.
هدى بستهزاء:أني مو قايله هلكلام من عندي ساره بنت عمتش هي ألي قالت لي أنش صايعه وتحبي ولد خالتش هادي وتكلميه بتلفون وتطلعي أياه بعد.
شيماء أنصدمت وما عرفت شتقول تمت واقفه وبادي على وجهها الأستنكار.
هدى تكمل كلامها:أشوفش سكتي...أيه ماتنلامي لأن أكيد ماتوقعتي أن بنت عمتش تفضحش...مرام أنصحش لا تمشي أياها تالي تخرب سمعتش...يالله باااااااااااي.
وتركتهم وراحت أما مرام مسكت شيماء ألي كانت بيغمى عليها من أثر الصدمه
وقالت:شيماء ماعليش منها هذي وحده كذابه.
شيماء وهي قريب تصيح:لا مو كذابه أصلآ محد يدري أني أحب هادي بس أني عمري ماكلمته بتلفون ولا طلعت وياه.
مرام:أني قايله لش من الأول أن ساره ماتنطاق بس أنتي كنتي عنيده.
شيماء:لكن بتشوف ابنتقم منها وباعلمها من هي شيماء بنت مهدي العرياني.
مرام خايفه:لا ماعليش منها خلها تولي ولا تحطي عقلش في عقل وحده خاينه.


شيماء ودموعها بدت تنزل مره ثانيه:وهذا كل الي صار.
جواد بغضب:وأنتي ليش ماأدبتيها.
شيماء:لأنها غايبه اليوم...بس بكره بأدبها وأشرشحها قدام البنات كلهم.
جواد:لا ماأبغاش تسوي لها شي.
شيماء:يعني تبغاني أسكت عنها.
جواد بعد تفكير عميق:لا أنا بنتقم لش منها...في براسي مخطط ولازم أسويه.
شيماء بخوف:بس أخاف أن
جواد يقاطعها:لا تخافي ما راح
أئذيها بس بخليها تجي تبوس رجايلش من كثر ماهي ندمانه...بس ألحين أبغاش تنسي الي صار وتبتسمي.
شيماء سكتت ولفت وجهها لصوب الثاني.
جواد بحنان:شيمو مابتقومي تتغذي ترا حتى أنا ماتغذيت.
شيماء:مالي نفس أتغذى.
جواد:أمممم شو رايش لو قلت لش أني بوديش مطعم حق نتغذى بروحنا.
شيماء تمسح دموعها:يالله أطلع برى.
جواد:أفا أنا جواد تطرديني.
شيماء:ياغبي أطلع برى عشان أبدل ملابسي ونروح المطعم.
جواد:هههههههههههههههههه.

_______________

نعود لأمل ألي تفاجئت من الغرفه ألي دخلتها لأنها غرفة سلمان والحبيبه نست أنها داخله الغرفه حق تاخذ جوالها وتمت تتعبث في أغراض سلمان و لفتت أنتباهها ورقه فوق الكمدينه وكان مكتوب فيها شعر و فجئه
حوراء تصارخ وتناديها:أأأمممللل..أملوو..يالله بسرعه قيس ينتظرنا برا.
أمل من سمعت صوت حوراء أرتبكت وراحت تاخذ جوالها ومن دون وعي منها أخذت الورقه وحطتها في شنطتها وطلعت من الغرفه ورجعت لحوراء وساره.

حوراء:ويش قاعده تسوي فوق
صار لش 14 دقيقه وأنتي تدوري جوالش.
ساره: أخاف قاعده تسرقي أغراضي..هههههه.
أمل:من زين أغراضش على شان أسرقهم...وأنتين قاعده تحسبي لي كم دقيقه كنت فوق.
حوراء:لأن قيسوه بيذبحني أن تأخرنا.
أمل:أوففففففف أمشي أمشي قبل لا يذبحني وياش.
حوراء:سارو مو تغيبي بكره.
ساره:أنشالله.
أمل وحوراء:باي.
ساره:باي.

وبعد ما طلعو ساره راحت لغرفة سلمان وتمت تبحث عن الورقه وطبعآ مالقتها.

ساره:ياربي..معقوله اتكون ضاعت وأمل ماشافتها..أفف الحين كيف بتعرف أن سلمان ايحبها..هي أكيد اتحبه امبين من حركاتها بس لازم أتأكد..يالله مع الأيام بكتشف أن كانت تحبه لو ما تحبه.

_______________

بعد ما رجعت أمل البيت على طول راحت غرفتها وقفلت الباب وطلعت الورقه من شنطتها وقبل ماتفتحها
أمل بتردد:أفتحها لا لا هذي خصوصيات و مفروض أني ماأقرئها..أصلآ أني ليش أخذتها..أف الفضول بيذبحني أبغى أعرف الشعر الي مكتوب ألى من؟! وأبغى أقرأ الشعر..لا لا عيب ما بقرأه.

(وفجئه ينطق الباب)
طق طق طق.
أمل خافت وحطت الورقه تحت مخدتها(الوساده)وراحت تفتح الباب.
أمل:هذا أنت..خوفتني ياغبي.
حسين:أمل تعالي ألعبي أياي بلاي ستيشن.
أمل:روح قول لحسن يلعب وياك.
حسين:قلت له مارضى .
أمل:قول لزهراء تلعب وياك.
حسين:زهراء قاعده اتصيح.
أمل:شووو..ليش تصيح؟!
حسين:ماأدري روحي أسأليها.

أمل راحت لغرفة زهراء ولقتها قاعده على السرير تصيح.

أمل وهي تمسح على راس زهراء:حبيبتي من شو تصيحي.
زهراء: ساكته
أمل:زهراء ترا خوفتيني..فيش شي؟!صاير شي؟!
زهراء:لا مو صاير شي لا تخافي.
أمل:عجل ليش تصيحي!؟
زهراء:لأن قريت قصه نهايتها حزينه و ماقدرت أمسك دموعي .
أمل:ههههههههههههههههه.
زهراء:مو هذا وقت ضحكش.
أمل:ههههه..ويش عنوان القصه.
زهراء:قصة حب لم تموت.
أمل:ويه على قلبي.. وأنتي تصدقي أن في حب في هلأيام كله خيال في خيال.
زهراء:لا هذي القصه حقيقيه.
أمل:خلاص قولي القصه وأني بحكم أن كانت خيال ولا لأ.

_________________

#في البحر#
سلمان قاعد مع صديقه وائل
وائل:سلمان شفيك صار لك ثلاث أسابيع متغير..عسى ماشر.
سلمان:أأأأه..وائل أنا طحت في الغرام.
وائل:له قول ولله..عسى بس حلوه وتستاهلك.
سلمان:حلوه..قول ملاك مو بس حلوه..فيها شي غريب يجذبني لها.
وائل:يعني حب من أول نظره.
سلمان:هههههه أصلآ أنا أستحقرتها أول ماشفتها.
وائل:له له لازم تقولي السالفه من الأول.

(وائل صديق سلمان الروح بروح وهو يحب بنت عمه وقريب يخطبها).

_______________

#في مقهى من مقاهي الشباب#

هادي:هدي أعصابك ياجواد وقولي شسالفه.
جواد مارد عليه وتم يهز رجايله بطريقة عصبيه.
هادي:أحلف..خليتني أجي من بيتنا وأتعب نفسي وأخرتها اتم ساكت.
جواد:أذا قلت لك السالفه بتعصب أكثر مني ولا بتسوي لي مجزره.
هادي بدى يعصب:جوادو بتقول لو أتركك وأمشي.
جواد قال لهادي سالفة شيماء كلها.
هادي وهو يقوم ومفول حده من العصبيه:هذي حقيره ولازم تتعلم الأدب.
جواد:هدي أعصابك واقعد لا تفضحنا الناس كلها تطالعنا.
هادي:تبغاني أسكت وحبيبة قلبي ينطعن شرفها من خايسه ماتعرف ربها.
جواد:شوف أنا عندي شي يأدبها ويخليها تعض أصابعها ندم من ألي سوته.
هادي:يالله سمعني ويش عندك.
جواد:أسمع أنا.............

_________________

#بعد يومين#

شيماء كانت تكلم ساره ولا كأن شي صار وهذا طبعآ طلب من جواد حتى يعرف ينفذ خطته وطبعآ ساره ماحست بشي(حليلها على قد نياتها خخخ).

___________في بيت أبو قيس(حوراء).

حوراء وختها فاطمه في غرفة فاطمه.

فاطمه:أوهوووووو..وبعدين وياش خليني أكلم راشد على راحتي(خطيبها).
حوراء قريب تصيح:أنزين قولي له باي.
فاطمه:حورو ويش تبغي؟!
حوراء:أبغاش تروحي أياي حق أشتري أغراض للعقد(الملجه).
فاطمه:أنزين بس لحضه...ألو
راشد:هلا..حبي أنتي مشغوله؟!
فاطمه:بصراحه أختي تبغاني أروح أياها السوق.
راشد:خلاص روحي.
فاطمه:بس متى بتكلمني مره ثانيه.
راشد:مسرع ما أشتقتي لصوتي.
فاطمه بدلع:راشد بس عاد.
راشد:هههههه أوكي أخليش ألحين باي.
فاطمه:لحظه راشد متى بترجع البلد!؟
راشد:لو على كيفي كان رجعت بس ماأقدر.
فاطمه سكتت ولا قالت شي.
راشد:فطوم حبيبتي لاتزعلي بس هذي ظروفي.
فاطمه:له عادي.
راشد:أوكي باي.
فاطمه: باي.

حوراء:ها خلص كلام روميو وجوليت.
فاطمه ضربتها بلمخده(بمزح).
حوراء:هههههههه تتوقعي أني ورائد راح أنكون زيكم.
فاطمه:طبعآ لأ لأن أني وراشد نحب بعض مو زيكم.
حوراء:أصلآ رائد يحبني أكتشفت أنه يحبني من قيسوه.
فاطمه:صحيح ماقلت لش ويش قالت أمي عن قيس.
حوراء:ويش قالت؟!
فاطمه:أتقول أنه يبغى يعرس.
حوراء:شوووووووو!!!
فاطمه:هههه وأزيدش من الشعر بيت..أخوش يبغاش أنتي تختاري له البنت.
حوراء:مو معقول أكيد أنتي قاعده تمزحي.
فاطمه:أسألي أمي وأتأكدي..وألحين أطلعي برا على شان ببدل ثيابي.

____________في بيت أبو جواد.

شيماء قاعده في الصاله وتاكل بوشار و مندمجه في الفيلم ألي قاعده تشاهده
(فلم رعب هي تحب أفلام الرعب واااااجد وأسم الفلمfinal destination
2)
وجا ليها جواد وقعد معها
جواد وهو ياكل الفوشار:ها شخبار الحلوه اليوم.
شيماء:بخير بس أنت اتباعد خلني أشوف الفيلم.
جواد:ويه شيمو أنتي امغبره هذا الفيلم قديم.
شيماء:أنزين خلني أشاهده.

وفجئه يرن جوال شيماء يالي كان بجنب جواد.

جواد:شيمو جوالش يرن.
شيماء:أفففف كنه هذا وقته شوف منو متصل.
جواد:مكتوب ساره.
شيماء:هذي سارو بنت عمتي ماأبغى أكلمها.
جواد:مو على كيفش... اخذي كلميها.
شيماء:أوففففففففففففف...ألووووه.
ساره:السلام عليكم.
شيماء من غير نفس:وعليكم السلام.
ساره:كيف الحال؟!
شيماء:الحمدلله ابخير.
ساره:شيماء أنتي مشغوله!؟
شيماء:ليش تسألي!؟
ساره:لأني قاعده بروحي في البيت وأمي وزوجها ووليد راحو مجمع الظهران.
شيماء:أيي بس أني بعد اشوي بطلع.
ساره بخيبة أمل:أوكي باي.
شيماء:باي.

شيماء:كني فاظيه لها..بكل قواة عين تقولي تعالي لي.
جواد:هههههههههههه..ليش ويش عندها؟!
شيماء:تقول أنها قاعده بروحها في البيت..ماأدري كيف أهلها هاملينها ومخلينها بروحها في بيتهم.
جواد:أنتي متأكده أنها بروحها.
شيماء:أيي متأكده.

جواد ركض لغرفته وأخذ مفتاح سيارته وقبل لايطلع

شيماء:جواد وين بتروح؟!
جواد:هذا هو الوقت المناسب حق أنفذ خطتي.
شيماء بخوف:بس ياجواد
جواد يقاطعها:قلت لش لا تخافي ماراح أئذيها ولا مو واثقه فيي.
شيماء:امبلا واثقه بس
جواد:باي...وراح من دون مايسمع ردها.

____________في بيت أبو حسن(أمل).

أمل:حنون ماتدري وين راحت زهراء.
حنان كانت تذاكر مادة علوم وماعارة لأمل أي أهتمام.
أمل عصبت:حنانو قاعده أكلمش وانتي حاقرتني.
حنان بهدوء:قاعده في غرفتش.

أمل راحت غرفتها
أمل بتسليه:زهراء شو عم تعملي بغرفتي.
رهراء:ها..لا..أقصد أي.
أمل راحت بجنب زهراء:ويش فيش متردده.
زهراء بعد ما أستجمعت شجاعتها وجرئتها:أمل بسألش سؤال بس حلفي أنش تجاوبيني.
أمل:أمممم على حسب السؤال.
زهراء:من هو سلمان؟!
أمل أنصدمت وتمت تطالع ختها وهي متفاجئه.
زهراء:أوكي أذا مو حابه تقولي من هو..على الأقل قولي لي من متى سلمان يحبش؟!وأنتي تحبيه لو لأ؟!
أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟!وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:27 am

الجزء السابع:

أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟! وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!
زهراء تطالع أمل بأستغراب:أمل لاتتهربي من سؤالي و تسوي نفسش ماتدري عن شي .
أمل:ولله العضيم أني مو فاهمه شي من ألي تقوليه.
زهراء تمد لها ورقة سلمان:أقري هلورقه و ابتفهمي(تطالعها بمكر)مع أني أتوقعش قريتيها.
أمل معصبه:أنتي من سمح لش تقري الورقه...هذي خصوصيات الناس.
زهراء:أها طيب ليش الورقه عندش وحاطتنها تحت مخدتش.
أمل بأرتباك:ااصارت عندي بلصدفه وحطيتها تحت المخده عن لا تضيع.
زهراء:أها صدقتش...حبيبتي ألعبي غيرها ألا مكتوب في الورقه مهدى ألش.
أمل و أبتسامتها شاقه الحلق:حلفييييييي.
زهراء:أقريها وشوفي.

أمل فتحت الورقه وقرتها.

#المكتوب في الورقه#

"عطيتك حب أغلا حب
وخذة منك حب خالي من الحب

عطيتك قلب فيه النبظ
وخذة منك قلب فيه الهم

عطيتك روح فيه الدم
وخذة منك روح وعطيتني الهم"
(مو لازم أكملها لأني مو فاظيه وهذا الشعر منقول).

وكان كاتب على أخر الورقه
أسمه وتوقيعه وكاتب
"أهداء لأحلى أموله أخذت قلبي وروحي وشغلت عقلي وفكري"
أمل لفت الورقه ودموعها تطيح أربع أربع...لا ماأصدق أكيد مايقصدني مو بس أني أسمي أمل.
زهراء:بل أملوا ليش كل هلدموع؟! أنتي تحبيه؟!
أمل طالعت زهراء اشوي...أمل كانت محتاجه تقول الي بقلبها وهذي فرصتها وقالت كل شي لزهراء.
زهراء:هههههههههههههه توني أدري أنش غبيه وما تفهمي...يا هبله هو هزئش ذاك اليوم لأنه يغار وأتنرفز لأن واحد جا يغازلش.
أمل:مو معقول يحبني و يغار.
زهراء:قولي شكله يموت فيش.
أمل:لا أنتي خياليه واجد.
زهراء:تصدقي قصه حبكم عجبتني واجد خصوصي أنها مو خيال..ياربي تكون نهايتها سعيده وماتبكي.
أمل:هههه أقول..أطلعي برى الواحد مايقدر ياخد منش لا حق ولا باطل.
زهراء وهي بتطلع:أني بطلع بس فكري عدل بلكلام الي قلته لش.وطلعت من الغرفه.
و أمل أنسدحت على السرير وتمت اتفكر اشوي وترد تقرى الورقه(الله يساعدها خخخ)

_________________

مكالمه تلفونيه بين مرام و هدى.

هدى تصيح:مرام تكفي رجعي لي صوري كل شي تبغيه سويته ويش تبغي بعد حرام عليش حرااااااام.
مرام:ههههههههه أني مو هبله عشان أعطيش الصور لأني أدري أن بعد ماتاخذيهم ضميرش بيأنبش وبتروحي تقولي لشيماء الحقيقه.
هدى:لا صدقيني مابقول بس أنتي عطيني الصور الله يخليش.
مرام:لا تحلمي واجد ياحلوه..أممم شوفي لما أتأكد أنش مابتقولي لشيماء الحقيقه بعطيش الصور..فاهمه.وتسكر الخط في وجهها.
وهدى تمت تصيح على حضها العاثر الي طيحها في شباك مرام.

_________________

شيماء بعد ماطلع جواد رجعت تشاهد الفلم وتجي لها دانه.

دانه وهي تمسك الريموت:متى بينتهي فلمش أبغى أشاهد.
شيماء:مايحتاج تشاهدي روحي لكمبيوترش.
دانه:أوهوو أبغى أشاهد ألحين بيحطو فلم هندي بطولة زايد خان.
شيماء:مو مشكلة أنزلي تحت شاهديه.
دانه:لا أبعى أشاهده أهني.

ويسمعو صوت التلفون (ترن ترن ترن)وقامت شيماء تشوف الرقم من الكاشف وعلى طول رفعته.

شيماء:ألووووو
هادي:السلام عليكم.
شيماء في نفسها:الله لايحرمني من هلصوت..وحشني.
شيماء:وعليكم السلام.
هادي:كيف الحال أنشالله بخير.
شيماء:الحمدلله بخير.
هادي وهو توه يميز الصوت:اااجواد في البيت لو طالع.
شيماء:لا توه طالع.
هادي:أتصلت له على جواله مايرد.
شيماء:يمكن نسى الجوال في غرفته.
هادي:أممممم أوكي لما أجي قولي له يتصل فيني ضروري.
شيماء:أنشالله.
هادي:شكرآ شيماء يالله مع السلامه.وسكر الخط.
شيماء مستغربه:كيف عرف صوتي.. أخ يتهنى جواد يشوفه كل يوم مو أني مالت عليي.
ورجعت تشاهد ولما خلص الفلم دانه حطت لها الفلم الهندي وقعدو يشاهدو.

_________________

في جهه ثانيه كانت ساره قاعده على سريرها وماسكه دبدوبها واتصيح .
وفجئه(ترن ترن ترن)يرن التلفون.
ساره بصوتها المبحوح:ألووو
جواد:سااااااااره ألحقيني
ساره بعدها ماتميز الصوت:ألووو من وياي؟!
جواد:أنا جواااد ساره ألحقيني مو قادر أتحمل.
ساره بخوف:ويش فيك!؟أنت في وين؟!
جواد:أنا في السياره جنب بيتكم و.(سد الخط)
ساره:جواد ألووو ألوووووووجواد.
ساره:ياربي مافهمت شي منه ......(ملاحظه ذكرت ان جواد قال اليها انه برى )فراحتلبست عباتها واخذت مفاتيح البيت(لان مقفول)وطلعت وشافت سيارته على الباب.
_________________
ساره وهي تفتح باب السياره الي قدم:جواد ويش فيك
جواد وهو يسوي نفسه تعبان:ساره سكري الباب ماأقدراتحمل الهوى(كان الجوحار بس تعرفون اانتوا).
ساره بكل غباء وخوف سكرن الباب:ويش فيك؟!
جواد رفع راسه وصارت عينه بعينها:جوعان
ساره شووووووووووووووو!
جواديعدل جلسته: ويش رايش اتروحي ايايي مطعم
ساره :انت ويش قاعداتقول.
جوادوهو يطالعها ونظرات جدا :انا اتكلم بجد بتروحي اياي.
ساره وهي مو صدق الي يصير:اكيدلاياحقير........وتلف علشان تطلع من السياره بس الباب مانفتح.
ساره وهي بدت اتعصب:جواد عن هالحلركات البايخه ..افتح الباب.
جواد:اسف ايدي تعورني ماأقدرافتحه.
ساره:تراك مصختها.
جواد:ماكنت ادري انها تناكل(قاعد ينكت خخخ).
ساره وبعصبيه:اني مو الخايسات الي يتبعوا خاياسك.
جواد:انا استعمل عطر((blue)) حلواماطن انه خابس.
ساره وخلاص وصلت حد من العصبيه اواكنت بتعطي كف بس جوادمسك ايدها وقربها من فمه وباسها ثلاث مرات وساره كانت مفوله من حركته لانها ما توقعت انه بيكون بهلو قاحه.
جواداتباعد فمه عن ايدها وضغط على الزر الا يفتح الباب : يالله انزلي اذا حابه تنزلي
وما كمل كلامه الا وتجيه ضربه على راسه من الكعب الي كانت لابسته ساره.
وساره بعد ماضربته طلعت من السياره وركضت داخل البيت

جواد يتألم:اخخخخخخخخخ هلبقرهضربتها قويه اخ.
وبعد وشوي جا اليه صديقه (لؤي)وهو فاطس من اضحك ههههههههه
لؤي:بل بل مو له درجه ضربتها قويه.
جواد: لاتقول انك صورتها وهي تضربني .
لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههه انا من شفتها وانا اضحك و ما مداني اصور ..
جوادبخوف:يعني ما صورة شي؟
لؤي:له افا عليك صورتك وانته تبوس ايدها ههههههههههههههههههههههه ويلي وبطني عورني من اضحك تدري البنت حليواه
جواد:اسكت اسكت صج انك فاضي امشى اركب ابسرعه ابروح المستشفى
لؤي او بقرب راسه جواد منها:باشوف الجراح لا صراحه جرحك يحتاج الى اكثر من غرزه زاخاف تحتاج دم بعد لا صراحه انا بسوق بدلك
جواد:قاعد تمسخر حظرتك.
لؤي:اكيد لان هذاي كدمه موجرح علشان اتروح المستشفى.
جواد:اففففففففففف.اركب السياره واكمل حضرتك سولفك واحنا نمشي


_________________

اما ساره على طول راحت غرفته تمت تبكي وتاصيح لانه عمره ماكانت تصور ان بتنحط في موقف زي هيك
وقطع عليه صياحها صوت جوالهاايرن وكانت المتصل اموله
ساره وهي اتحول اتعدل نبرة صوتها:هلاوالله
امل:اهلين فيش كيف الحال؟
ساره: الحمد الله بخير (واتحول اتسوي نفسها طبيعيه)غريبه مو عويداش تتصلي على الجوال.
امل:ههههههههههه لاتخافي مو لسواد عيونش بس لاني اتصلت على البيت ما احد يرفعه فاتصلت على الجوال
ساره:ساكته
امل:ويش فيش مو من عويداش تسكتي
ساره:لا ما في شي بس قعده اسمعش
امل:متاكده
ساره: اي متاكده
امل:اي انتي فاضيه اساعه ثامن؟
ساره: اي فاضيه ليش تسالي ؟
امل: اني باروح مجمع الواحه اوبشتري لي ثوب الى حفلة حوروه وابغش اتروحي علشان نشتري نفس الثوب
ساره:خلاص بسأل امي اذا رجعت البيت او بادر عليش
وتموا ايسولف الى ما اذان وسكروا عن بعض وراحوا ايصلوا
______________________


#مجمع الراشد#



رائد كان قاعد يشتري تشيرتات واقمصه يتصل اليه قيس
قيس:الووووووووووووويامرحبا بنسيب
رائد:هلاهلاتدري انك وحشني مووووت ونك توك على بالي
قيس:ههههههههههههههههه انا الا وحشتك لوووو
رائد:هههههههه والله انك فهمني
قيس:هههههههههههههانت في وين اسمع اصوات عندك
رائد: انا في الراشد
قيس: قول والله
رائد:ليش انت اهني؟
قيس:لا أهل هناك قول لي اوصلهم بس مارضيت
رائد: احلف يعني حبايب في نفس المكان الا انا فيها اه ويل حالي اناوانا اقول احس بشي غريب..قيس ابتصل للك بعيدا يالله باي
سكر الخط من دون مايسمع رد قيس وقيس تم يضحك على خبال رائد
وفي جهه ثانيه من الراشد كانت حوراء وفاطمة يتسوقو وابو قيس تركهم يتسوقو وراح لصديقه الي كان مع عائلته وولاده وتم ابو قيس يسولف مع صديقه وحوراء وفاطمه داروا الراشد كله وكان رائد ايدور حوراء ولما شافها ماقدريوقف على ارجوله وطبعا حوراء مانتبهت له

ورائد يلاحقها بس من بعيد
رائد يكلم نفسه:ياربي ماتوقعتها بتكون احلى في الطبيعه اويل قلبي عليها
فاطمة:حورو والله اتعبت خلاص اشتريتي كل الاغراض
حوراء:اففف خلاص اتصلي الى ابوي وقولي خلصنا
فاطمة:ياسلام ليش ماتصلي انتين
حوراء:لان نسيت جوالي في البيت
فاطمو اتصلت الى ابوها وقال ليها وين هو بظبط وراحو له وطبعارائد كان وراهم من بعيد
ابو قيس:هاحوراء لميتي اغراض المجمع كلها
حوراء :ابوي لا تمسخراصلاباقي اشياء واجد ماشيريتها
ابو قيس:ههههههههههههه
ابوقيس وهو يعطي فاطمه مفتاح السياره:روحواالسياره وانا بشتري حاجه وبجاي لكم
وطعو امن المجمع وراحو السياره ولما وصلوا لسيلره طاح كيس من اكياس حوراء ولما كانت يتاخذه طاحو كل الاكياس وشنطتهابعد
فاطمه:ههههههههههههههه
حوراء بدل ما تضحكي تعالي شيلي هلاكياس وياي
فاطمه:والله زماحد جبرش تشتري اغراض واجد
وفجه يجي ولد صغير وياخذ شنطة حوراء ويركض علشان يهرب
طبعا رائد كان قريب منهم وشاف الولد وهو ياخذ الشنطه ويهرب فركض رائدلولد وطيحها عللى الاراض
رائد وهو ماسك الولد عن لايهرب :انت ماعندك اهل ايربوك ياحرامي
الولد اول ما سمع كلمت الحرامي قام اصيح ويبكي بصوت عالي
حوراء لما شفت رائدتمت ساكتهونتعجبه لان عرفته على طول ولما شافت الولد يبكي راحت صوبها
رائد رفع ايدعلشان يضرب الولد بس وقف لما سمع حوراء تقول:لا رائد لا تضربهوالولد بعده ايصيح
حوراء راحت للولد وحضنته وهو يصيح في حضنها .ورائد متعجب منها
حوراء:غناتي لا تصيح ..وتمسح على شعره
الولدوهويبعد عن حضن حوراء ويطالعها:انا مو حرامي مو حرامي ..اختي شافت شنطه زي شنطتش ولما قالت الى ابوي انها تبغاها مارض يشتريها لها وصرخ عليها بعد واخني قامت اتصيح وان ماتحملت انهاختي تصيح وتركتهم في المحل من دون مايتبهولي وجيت اصيح عليها عند السياره وابوي ولما شفتش (سكت ونزل راسه(
حوراء وائد وفاطمه قعدويطالعو ومتعاطفين معاه (فاطمه عرفت رائد لانها شافت صوره الي جابه قيس)
حوراء وهي تمسح دموعها الي طالعو من عينه:يعني انت اخذت الشنطه علشان تبي تعطيها اختك
الولد:لا انا مابغاها انا موحرامي ومابعى اروح النار واسف لان اخذتها
حوراء تبتسم بحنيه:من قالك انك حرامي
الولد وهو ياشر على رائد :هذا
حوراء طالعت وين الولد ياشر وتلاقت نتظرتهامع نظرات رائد وفي ملاحظه حست بشعور غريب واستحت وطالعت الولد:اسمي علاء ةاختي اكبر مني بثلاث اسنين
حوراء اخذت الشنطه وشالت لغراض منها ومدتها الى الولد :خذها واعطيه اختك اني عندي واجد زيها ...رائد يطالعا..لهدرجه كريمه
علاء:لين سالتني من وين جبيتها ويش باقول ليها؟
سكتت حوراء وماعرفت بويش اترد عليه
وفجئه يسمعو صوت وحده تنادي علاء ويلتفتوليها ويروح علاء يحضنها
ام علاء:حبيبي وين كنت وليش ثيابك موسخه وليش قاعد مع هذيلن

علاء: ساكت ماعرف ويش يرد
رائدعلشان ينقد الموقف:هوكان يمشي وطاح وقام ايصيحواحنا شفناه وجينا اليه
ام علاءتكلم ابجفاء:مشكروين وماقصرتوا...وتمسك علء علشان تروح
حوراء:لخظه اممممم اني حبيت علاء وبغاه يذكرني ...وهوقالي ان عنده اخت فممكن انش تقبلي مني هشطنه تعطيها اخته علشان كل مايشوف الشطنه عنده يذكرني ...تكفي لا ترديني خذيها
ام علاءطالعه من ورى بوشيه(غشوه):لاماقدر اقبلها مشكوره

وبعد اصرار من حوراء وقناعه وافقت الام انه تاخذ الشنطه

وبعد ماراح علاء وام علاء رائد حس ان انا وقفته مع حوراء وفاطمه مي عدله وخصوص انه بعده مايعقد على حوراء وكان بيمشي بس نذته حوراء
حوراء:لوسمحت لحظه
رائد لف وطالعه
حوراء وهي مستحيه وتطالع تحت :شكرا على الي سويته
رائد وهو يبتسم:ولو انا ماسويت شي اوشكرا عليه
حوراء لما ابتسم رجع اليها الحساس الا ماتعرف ويش هو وارتبكت وماعرفت ويش اتقول
فاطمه":حوراء يالله نمشي
تروكو رائد وراحو الى السياره وطول الطريق وحوراء سرحانه وانفكر في رائد
اما ارائد ركب سيارتهوسند راسه لورى ...وهويقول والله ان قلبي اعر ف ايختار ..ويعدل جلسته ويطالع المرايه ويبتسم ياحظك يارائد بتاخذوحدها عنده اجمال ةاخلاق واحلى من هذا كلها ان احبها
____________________________

#في بيت ابوجواد#


شيماء قعده مع دانه في غرفة دانه
شيماء:دانو جواد اتاخر طلع من العصر للحين ماجى
دانه:تدري انش تضحكي يعني واحد زي جواد لحد الحين مايشتغل والفلوس تجيه ابسهوله تبغيه يقعد في البيت
شيماء:افففف باروح اتصل له وتقوم تروح تتصل في جواد
جواد:هلا حبي
شيماء :هههههههه انت ماتغير طبعك
جواد:احبش ماقدرا سكت لم اسمع صوتك
شيماء :اصلا انت لم تتزوج بتنساني
جوادء:انامستحيل انساش لان مافي وحده تستاهل اعطيها قلبي بس انتين اكيد بتنسني لم تزوجي حبيب القلب
شيماءوهي حدها مستحيه:انت وين الحين؟
جواد:سكر ياتلفون وبتشوفيني
شيماء :يعني انت برى..خلاص باي
وتروح شيماء الحديقه وتشوف جواد وهونزل من سيارته
شيماء:ليش تاخرت ماتدري اني على اعصابي
جواد:لاني كانت في المتشفى
شيماء :ليش
جوادوهويراويها الكدمه :ساروضربتني تصقعها ضربتها قويه
شيماء:احلف قولي كل شي صار وبتفصيل
وقال جواد اليها كل شي
شيماء:جواد تصرفك مو عدل ساره ويش بتقول عنك الحين
جواد :مايهمني ةالي يهمني اني ارذ لها هضربه لانها بتحرمني من الطلعه برى اليبت
شيماء:ههههههههه احلف انك مابتطلع علشان هلجرح ابسيط
جواد:لين شفته خف ابطلع
__________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:28 am




#في مجمع الواحه#




ساره:املواالى من بتشتري هالثوب
امل:لفاطمه اخت حوراء لان خالي راشد قال لي اشتري لها ثوب ويبغاه على ذوقه لان بيهديه لها علشان تلبسه في الحفله حوراء
ساره:وكيف بيكون على ذوقه وانتي الابتختاري الثوب
امل :الاهو بيختاره لانه قالي ااصور بكميرت جوالي كل ثوب يعجبني وارسل له الصوره بلو وسائط المتعده وهو بيختار الثوب علشان يكون على ذوقه
ساره:ياي خالش تحفه لهدرجه يحبها
امل:واكثر بعد .تدري اني احسدها على انها تحبه ويحبها
ساره استغربت كلام امل وقالت بنبره جديه :امل ممكن اسالش سؤال بس ماتزعلي
امل: ومن متى اني ازعل اسالي وباجاوبش
ساره:حلفي يتجاوبيني بصراح
امل :افف ساره شغلتي فضولي .والله باجوبش





شنو توقعون اسؤال الا بتسال امل
وهل شيماء بتكتشف خذعت مرام
وهل بتعذي حفلت حوراء على خير
وشمو راح ايصير بين بين امل وسلمان
انتمنى اشوف تعليقكم وردروكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:29 am

اتفضلوا هذ الجزء الثامن اتمنى ان يعجبكم
ساره:امممممممممممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش
املوهي قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبقي اجواب لواني
ووراحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافواثوب عجب راشدوبعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره
ساره:هلا
ابووليد:هلا ساره خلاصتي لاني برى انتظرش
ساره:خلاص الحين باجي
:ابووليد:مع السلامه
ساره: الله يسلمك
ساره:امل متى بيجي ابوش
امل:ابوي ايا امي في داك المحل.....الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش .تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.
ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.
امل:اممم يعني
ساره:صحيح اذابتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جذتي
امل:ليش هي تعبت مره ثانيه؟!
ساره:امس اتصلت اسال عنها وهي يخيربس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه.انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي
وراحت ساره بعد ماخلصت امل من واقفة زي الصنم وهي قريب اتصيح
#في بيت ابوجواد#



بعد ماملت من كثر ادق على الباب غرفته وهو مايرد فتحت الباب ودخلت وانبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها ومشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف واكان المسجل مشغل على الموسيقى كلاسيك
شيماء:واوالحبيب قاعد في هلا الجو الرمنسي واني مكسره ايدي من كثرمادقيت عليك الباب اونت حاقرني
جواد بعدل جلسة لانه كان شبه منسدح وقال بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام وقالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي؟!
شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام
جواد:....ساكت
شيماء:مابتقوم تعشى
جواد:مالي نفس ونعاسان وابغى انام
شيماء:مابتعشى الااذا نزات تعشى ويانا
جواد طالعها شوي وقام وراحو يتعشوابس جواد مااكل الاقيل وعلى طول قام وراح غرفته وقفل الباب
______________________________
#غرفة سلمان#




جالس على كرسيه الهزاز ويفكر وهو مغمض غيونه وقطع حبل افكاره صوت دق الباب
سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى
(شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخخخخ)
ساره وهي تفتح البا :حتى لواني اتعشيت اياك
سلمانيوقف:ساره عندنا مو معقولساره :مفاجا مو؟
سلمان:هذي احلى مفاجتش ويسلمو على بعض
ساره جلست على الكرسي وقالت وهي تهز:اان جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبانوصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعن تاكل
سلمان:ههههههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد
ساره بفرح:يعني بتتعشى
سلمان :قومي لا اغير راي
ساره:لالالامابدي اكل لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها
سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم
ساره:لاامس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي))احليو ويهبل


وراحو يتعشو وبعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها وجلست على السرير وسمعت دق الباب
ساره:ادخل
سلمان:ويه اكلت واجد
ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل وااجد
سلمان: صحيح ساره ليش ماتصلتي لي علشان اجيبش
ساره:لاني رحت مجمع الواحه ويى املوا ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني
سلمان:من سمع طاري امل سكت واتغيرت ملامحه
ساره:سلمان ويش فيك؟
سلمان:ويش حالها؟!
ساره:من هي....اوه قصدك امل امممم بخير
سلمان يوقف:قعديني من النوم الساعه تسع.وطلع
ساره:افففف صج اني غبيه ليش قلت له اني راحت وياى املوا ...اوه نسيت ماسالت املوا.لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه.اف اقوم انام احسن لي مسكت دبودوبها الي جابته زياها وتروح تطفي النور وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس كل ماتغمض اعينهاتذكر موقف جواد ويها....ياربي جواد ليش سوى جذي(وبعد تفكير)اففففففففهجواد الوقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم ........بس اني بنت عمته وياربي خلاص مابغى افكر ابغى اناااام وبعد صراع بيتها وبين افكارها قدرت اتنام
اليوم ثاني #بيت ابوحسن#





امل قاعده في غرفتها وماسكه كتابها....أفففففف ماناي قادرهاذا اذاكر....ابغى اطمان عليه
وبعد ماملتمن التفكير قررت اتروح تقعد وياى زهراء
امل:زهرو مستمله
زهراء:روحي ذكري انتين في ثالث ومفروض انش تاكلي الكتاب امل وبصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي
امل:زهرو اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في
زهراء :في سلمان مو؟
امل بحزن:ساره تقول ان مريض واني ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف
زهراء:امممممممممممم ساره راحت بيت جذتها تطمن عليه؟!
امل :اي راحت وهي هناك الحين
زهراء:زينروحي اتصلي لساره وقولي ليها انش مو فاهمه درس لماذه وخليها تفهمش اياه ولماتروحي بيت جذتها وببجذي بتكوني في البيت الاتحبيه ولايمكن تشوفيه بصدفه بعد
امل:بس ساره في ادبي واني في علمي
زهراء:عادي اتفهمش النحو
امل:انتين من وين تجيبي هلافكار
زهراء:اقري قصص وااجد وبتعرفي كيف الحبيه تشوف حبيبها
امل:كم مرهاقولش انه مايحبني
زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش واتصلي لساره
______________________________
#في بيت جذة ساره#



ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون واجده راحت بيت الجيران
ساره:سلمان ويش حال اشغل وياك
سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح


سمعو صوت التليفون يرن وكان بجنب ساره

سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من اصدقاني سلمان:الووووو
امل (ويه هذا سلمان ويبش باقول):ساكته
سلمان:الووووووووو
امل بتردد:السلام عليكم
سلمان (فز قلبه لانه عرف صوتها):وعليكم السلام
امل:موجوذه ساره
سلمان:اي لحظه...ساره تعالي تلفون
ساره:الووو
امل:السلام عليكم
ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي
وتطلع في سلمان الي كان شاق الحلق
ساره:ههههه.لامو مشغوله....اي هذا الدرس حفاظته صم....والله حياش اي وقت .انشاء الله باي
سلمان بتسامه تذوب :بتجي الحين
ساره:اي بس انشاءالله مفكر اني باخليك في البيت لاعمري روح اتصل لاحد من صدقائك واطلع وياه
سلمان:افففففف
ساره:ههههههههههه

بعد ساعه

ساره وامل قاعدين في الغرفه ساره
ساره:افهمتي
امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه وفهمت بسرعه
ساره:هذا لاني احب هدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت وتركت المدرسه علشانه
ساره انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره
امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمنتنهما
ساره:اممممم عمدش ومسجات حليوا
امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه

سارهاخذت الشنطه وامل راحت اتعدل نفسها بلمرايه

ساره.كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمانكيف وصلت عند املوا
ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش
امل:اني مو متغيره هذا انتين تتخيلي
ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير
امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي لالان اتاخرت.واخذت الشنطه وانتبهت ان الورقه مو موجوذه
ساره بخبث:ادوري عن شنو
امل:ها ولا شي
ساره:اتطلع الورقه على هذي مو(ماسكه الورقه بيدها)

امل:امتلت عيونها بدموع وساره قامت وحضنتها وكلما حاولت تديها اتصيح اكثر
ساره:خلاص حبيبتي لاتصيحي
امل:احبه والله احبه اهااهااهااها
ساره:انزين هذي ولاتصيحي

بعد ثلاث دقايق
ساه:اتين ليش اتصيحي
امل:لان سلمان مايطيقني
ساره:ههههههههه ههههههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه
امل:ماقلت شي يضحك
ساره:انتين وسلمان تقولي نفس الكلام
امل:مافهمت قصدش
ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم وياه ايقولي انش ماتطيقي وانتين الحين تقولين اته مايتطيقش
امل:يعني سلمان يحبني
ساره:واكثر من حبش له
امل:لااني اكثر
ساره:انزين قولي كيف حبيتيه ويش كان شعورش وابغى اعرف كل شي


امل قالت كل شي الىساره وساره قالت لها بكل الكلانالى دار بينها وبين سلمان
وابوا امل اتصل لها وقال ليها انه ينتظرها ونزلو تحت وعند الباب
ساره:امممممممم ماتبغي اوصل سلام لاحد
امل:ههههههههه لاويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني

ساره:انتين لوبس تتخلي مره عن هلغرور
امل:الله يسامحش اني مغروره
ساره:بصراحه فيش غرور
امل:مالت عليش يا(فجئه ينفتح الباوامل كانت قدامه فصدم الباب ابها وكانت بتطيح)
سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لاتطيح
امل بغت اتموت من الاحراج وصار وجها طماطه خخخخخخ
سلمان منحرج:اسف مامنت اقصد
امل مستحيه لحدها وساكته
ساره:خلاص اكفي تطليع في بعض ماشبعتوا
سلمان يطالعها بنظرة استفهام
وامل من كثر ماهي من انحرجت خافت ان ساره تحورها قدام سلمان وهي واقفه طلعت من دون ماتقول شي
سلمان:ساره وزيش هلكلام الي قليته احرجيتها
ساره:عندي لك خبربمليون ريال
سلمان:يلا قولي
ساره:موانت احب املوا وتبغى تتزوجها
سلمان :اي وبعدين ادري اني احبها
ساره:اي روح اخطبها لانها بتوافق وتدخل دحل البيت

سلمان:سارهلحظه تعالي مافهمت ..ويلحقها


سلمان وهو يمسك ساره:مافهمت فهمني
ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء
سلمان:انا غبي بس فهميني
ساره:املوا اتحبك
سلمان شاق حلق:حافي
ساره:ليش في مسخره في هاالسوالف
سلمان:اخذ ساره وارح وياها غرفته و مانركها الالما قالت له كل شي

___________________________



#سيارة ابوحسن#




امل كانت فرحانه ومنحرجه وابوها لاحظ عليها
ابو حسن:هاامل استانستي مع ساره
امل:اي وااااااااااااااااااااجد استانيست

ولما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء وتمت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووولين ملت زهراء منها وطردتها من الغرفه


___________________________
اليوم الثاني#في بيت ابو جواد#
شيماء تذاكر في الصاله تجي دانه
دانه:شيمو في وحده تغباش في تلفون

شيماء:الوووو
....:السلام عليكم
شيماء:عليكم السلام
....:انتين شيماء
شيماء:اي بس من معي
....:انتين مشغوله
شيماء:امممم لا
....:ممكن اجي الش بيتكم
شيماء :بس اني ماعرفتش
....:لما اجي بتعرفيني
شيماء:خلاص تعالي بس انتني تذلي البيت
....:هو قريب الى الكرونيش مو؟
شيماء:اي
....:خلاص ادله يلا بااي
شيماء:باي


من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها
سلمان هل بيخطب امل
شنو صار في جواد

اتمنى اشوف تعليقتكم والرودوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:31 am

الجزء التاسع:


شيماء سكرت الخط وهي بعدها مستغربه ومو عارفه من المتصله وبعد تفكير قررت تروح أتبدل ملابسها وأتجهز نفسها.

*بعد نصف ساعه*

رن جرص البيت وشيماء راحت تفتح الباب.
شيماء من وراء الباب:من؟؟؟؟؟
....:موجوده شيماء؟!
شيماء تفتح الباب:اتفضلي.

دخلت شيماء البنت وراحت تجيب العصير و الشوكولا و___أخ ولما رجعت تمت ساكته وتطالع البنت بأستغراب وأستفهام.

....:تنتظريني أرفع الغطاء(الغشوه).
شيماء:كني سمعت صوتش من قبل.
....:و يمكن تقريبآكل يوم تشوفيني.
شيماء بنفاذ صبر:ممكن تختصري وتقولي و يش تبغي.

البنت رفعت الغطاء.
شيماء:هدى!!!!!!!!
هدى:أدري أني فاجئتش بس لازم تسمعي كلامي.
شيماء تهدي أعصابها الي أشتعلت أول ما عرفت هدى:مابيني وبينش كلام.
هدى:شيماء ماأبغاش تضلمي ساره.
شيماء:يعني شو.
هدى:باقول لش كل ألا صار وأنتي أحكمي.
هدى بعد تنفس طويل:أني كنت صديقة مرام الروح بلروح ودائمآ نطلع مع بعض وحتى أني عطيتها صوري لأني أثق فيها بس لما أتعرفت عليش حبتش ومرام أذا حبت احد لازم تملكه ولما شافت أنش بديتي تبتعدي عنها بسبب ساره قررت أنها تنهي علاقتش مع ساره(شيماء فتحت عيونها على وسعهن من كثر الدهشه)مرام هددتني أن ماساعدتها في خطتها بتنشر صوري وأني سويت كل ألي قالت لي أياه بس عشان لا تنشر صو___
شيماء تقاطعها:مستحيل مرام ماتسوي جذي.
هدى:كنت واثقه أنش مابتصدقيني و علشان جذي جبت الدليل على كلامي لأني ماأبغاش تظلمي ساره وهي يتيمه ومالها ذنب.

هدى طلعت شريط كاسيت من شنطتها وسمعته شيماء(مكالمه بين مرام و هدى).

هدى: ها صدقتي.
شيماء:وكيف أخذتي صورش؟!
هدى:بنت خالتها صديقتي ولما قلت ليها السالفه راحت ساعدتني وجابت الصور لي.
شيماء: ساكته
هدى:شيماء سامحيني ولله غصبن عني.
شيماء ببتسامه باهته:امسامحتنش بس بشرط.
هدى بفرح:شو.
شيماء:أني بواجه مرام بكره وأبغاش تكوني وياي.
هدى: ساكته
شيماء: ساكته
هدى: موافقه...وتمو يخططو لبكره.

هدى:شيماء هذي صورة من؟!
شيماء:هذا أخوي جواد..احليو مو.
هدى:ايجنن مو بس احليو.
شيماء:ههههههه وبعده مايتزوج.
هدى:ليش؟؟؟؟!
شيماء:مالقى بنت الحلال ألي تستاهله.

وبعد ثلث ساعه طلعت هدى وشيماءراحت غرفتها وهي متكدره حدها وتمت تلوم نفسها على الي كانت بتسويه لساره وفي نفس الوقت تحمد ربها أنها عرفت الحقيقه قبل فوات الأوان ولما أذن راحت وصلت وتمت بلغرفه.

*في الصاله*

جواد:دانو وين شيوم.
دانه طنشته ولا ردت
جواد بصراخ:هييييه دانو أكلمش ليش حاقره.
دانه ببرود:ممكن أعرف أنت ليش تصارخ.
جواد:لا نطقت الأميره.
دانه:ولله أنت تعرف أن أسمي دانه مو دانو.
جواد:أفففف أنتي ماوراش مذاكره.
دانه:أني مايحتاج أذاكر.
جواد:وين شيوم؟!
دانه:في بيت الجيران..في غرفتها يعني وين بتكون.

جواد راح غرفة شيماء وكانت بتنام.

جواد:شيوم..شيمو.
شيماء:نعم.
جواد:غريبه بتنامي من الحين توها الساعه ثمان..تعبانه.
شيماء:لا.
جواد بجديه:شيماء أحد قال لش شي فيش شي.
شيماء بصوت حاد:الصوره متى بتجيبها.
جواد:صورة ساره؟بكره الصباح باخذها..ليش تسألي؟!شيماء:أول ماتاخذها عطني إياها زين.
جواد:ممكن تفهميني ويش فيش؟!
شيماء:بكره بعد ماأرجع من المدرسه باقول لك كل شي..بس خليني أنام الحين.
جواد:على راحتش..تصبحي على خير.

اليوم التالي#في المدرسه*وقت الفسحه*#

أمل و ساره قاعدين جنب شجره أما حوراء كانت تتمشى مع وحده من معجباتها.

ساره:أملو سلمان يبغى يخطبش.
أمل مستحيه حدها:بس أني ما أبغى أتزوج الحين.
ساره:عجل متى حبيبتي؟!
أمل:باقي تقريبآ أربع أسابيع وتجي الأمتحانات وبعدها بنفتك من المدرسه؟واذا يبغاني
يخطبني بلأجازه بس عندي شرط أني أبغى أروح الجامعه.
ساره:سلمان يحبش وماأظن أنه بيرفض لش طلب.
أمل أستحت وطلعت في الحشيش الي جالسين عليه.

جت ليهم حوراء وهي تركض حوراء:ساره ساره شيماء بنت خالش تتضارب ويا وحده.
ساره توقف:وين هي؟!
حوراء تمسك ساره ويروحو وأمل تلحقهم.

_________________

جواد أخذ الصورة وركب سيارته.
وقف للأشاره المرور وأخذ الصوره وظل يتأملها.
فجئه جات سياره مسرعه وكان سايقها بيوقف للأشاره بس أصطدمت سيارته بسيارة جواد من ورى بس ماكانت الصدمه قويه عشان جذي جواد ماصابه شي بس من قوة دفع السياره طاحت الصوره وصارت تحت المقعد الي بجنبه

جواد أتفاهم ويا الرجال ألي صدمه وأتصل لصديقه لؤي ولؤي جى له ووصله للبيت و السياره ودوها المصلح لأن صار فيها خدوش بسيطه.

جواد من الحادث الا صار نسى الصوره في السياره وراح البيت من دونها.

_________________

ساره وحوراء وأمل وصلو لفصل ماحد يدرس فيه وكانت مجموعه من البنات متجمعين هناك وشيماء ومرام يصرخو على بعض وهدى واقفه وساكته.

شيماء:أنتين وحده ماتستحي على وجهش وأني لازم أردها أأدبش يلحماره يلحقيره.
مرام:هه ويش بتسوي يعني؟!بتشتكي عند الأداره؟!(تبتسم بسخريه)روحي أشتكي لأنش جبانه وماتعرفي تاخذي حقش بنفسش.

شيماء كانت بتضرب مرام بس ساره تقدمت ومسكتها

ساره:شيماء هدي أعصابش المشاكل ما تنحل جذي
مرام:يااااي أقول ساره روحي شوفي لش وحده ثانيه تتفلسفي عليها.
ساره:مابرد عليش لأنش ماتستحقي أن الواحد يتعب نفسه ويرد عليش.
مرام:هههههه قولي أنش خايفه وماعندش رد.
شيماء تدخل:أنتين ماتستحي على وجهش.
مرام:أحترمي نفسش عاد أهني وخلاص أن ماسكتي بتشوفي شي عمرش ماشفتيه.
شيماء:يلا سوي الا تبغيه.
مرام راحت لعند شيماء وتوها بتضرب شيماء الابتمسكها ساره
ساره وهي عصبت عنجدا :لا تفكري انش تقدري تلمسي شعره من شعره واني مو جوده
شيماء تفاجته من رد ساره وماتوقعت انه لهدرجه من الاخلاق
مرام خافت من نظرة ساره بس كملت كلامها:خوفتيني اصلا هذي بنسه اليش انتين مفروض ماتدافعي عنها عنها لانها شكاكه وبسرعه تصدق و...........(قاطعها كف جامدمن ساره الي وصلت حدها من التعصيب الكل تفاجى حتى حوراء وامل الي ولامره شافوا ساره جذي ومرام ماسكتت على طول قامت تضارب هي وساره ليت ماجت المرقابات فرقوهم عن بعض وطبعا ودوهم الاداره والمدير هزتتهم وبعد جت شيماء ووضحت كل شي الى المدير الي كتبت مرام تعهد على الي سوته وعطو ساره كم كلمه وتمت المشرفه تعطيهم محاضره عن الاخلاق والاداب في المدرسه ووو........الخ وتمو في الاداره ثلاثهم لين رن الجرس المدرسه واتاخرو في الاداره).
ولما طلعت ساره من الاداره راحت تاخذ عباتها وشنطتها وطبعا الفصل مافي احد لان كل البنات راحو بيتهم لانهم اخروهم في الادراه(امل وحوراء تمو ينتظرو ساره بس لما تاخرت واجد قررو انهم ايروحو البيت ويتصلو لها بعد الغذاء علشان يعرفون ويش صار)

شيماء اتصلت للبيت وقالت لامها ان الكيروز باص راح عنها لا يوديها ويجيبه من المدرسه) حتى دانه راحت فهي تبغى احد يو صلها الام قالت بتشوف احد يجي لها
ساره كانت تلبس عباتها لما جت لها شيماء
شيماء:ساره
ساره:هلا هاكيفك الحين؟
شيماء :اسفه على الي صار لش
ساره تلمس خذها:قصدش هجرح عادي مع الايام بيروح بس اني الامكذرني كيف باروح حفله حورو بهجرح
صح ماقلت لش حورو تبغاش تجي انتي ودانه حفلتها عاد تعالي ابغاش تعرفي على امل وحوراء
شيما(صج ان فلبش ابيض):انشاء الله بسال امي ساره من بوديش الببت
ساره:مادري
شيماء:مادري
شيماء:اتروحي اياي.يمكن ابوي اجي ياخذني
ساره:بس
شيماء:لابس ولاغيره باروح البس عباتي وباجي
طالعوا برى المدرسه ينظرو
شيماء:ساره يللا امشي
ساره:ليش هو جلا
شيماء:اي هذي السياره ابوي
ساره(زين ان موجواد)
شيماء ركبت السياره:جواد!؟؟؟؟؟!!!!!!
جواد:ليش متفاجئه؟!
شيماء:جواد ساره وياي لا تقول شي وبعدين افهمك
ساره:السلام عليكم
جواد:وعليكم السلام
ساره ميزت الصوت وطلعت في جواد(ياربي ويش هلبلشه)
شيماء:جواد ليش جاي بسيارة ابوي
جواد:لان سيارتي في المصلح
شيماء بخوف:ليش
جواد:واحد صدمني(ساره رفعت نظره لهم تتطالعهم بهتمام)
شيماء بخوف:عسى ماصار اليك شي
جواد:اتكسرت وجبسو لي ارجةلي وايدي وجتني غيبوبه والحين انا في المستشفى
شيماء :جواد عن المسخره
جواد:ماتشوفيني قدامش ما في شي
(جواد وشيماء طول الطريق وهم يسولفو وساره ساكته)
ساره وهي تناظر جواد(ليش سويت جذي مايبن عليك صايع وقليل ادب) وهي تناطره انتبهت انه يطالعها بنظره غريبه مافهمت معناتها ودرات وجها لجهه ثانيه
وبعد ماوصل ساره وراحت
جواد :يللا فهميني شسالفه؟
شيماء:اني تعبانه لما انوصل البيت باقول لك
_____________________________

#بيت ابو وليد#



ساره رجعت وصلت واتغذت (او امها حتى مافكرت تسالها ليش تاخرتي اوكيف انجرحتي في خذها)
بعد مااتصلت اليها حوراء وسكرت من عندها اتصلت امل او الكلام الي قالت الى حوراء عادته الى امل
امل:ساره اني اول مره اشوفش معصبه
ساره:عصبني كلامها كلامها صراحه لو كان بيدي اقتلها كان قتلتها
امل:لهدرجه عاد
ساره:افف زين غيري الموضوع
امل:ويش حال القلب ((سلمان))
ساره:هههههههههمادري ماكلمته
ساره:ويش راياش اتكلميه بدالي
امل عصبت:احلفي ليش شيفتني من بنات الشوراع
ساره:خلاص لا تعصبي امزح معاش...صحيح كنت ابسالش ويش قالت فاطمة في الثوب
امل:اي صحيح ذكرتيني نسيت ماوديتها اليها
ساره: ويش اتحارسي روحي اعطيها اياه
امل:خلاص عجل باي
ساره:باايات

______________________________________

#بيت ابو جواد#




شيماء:وهذي كل الاصار
جواد مذهول متفاجى ومارد عليها
شيماء:وين الصوره الحين؟
جواد:نسيتها في السياره لما اخذه السياره ذكريني اعطيش اياه
شيماء:جوادباسالك سوال وجاوبني بصراحه ؟
جواد:اسالي
شيماء:ويش بتقول الى ساره لما تسالك على الي سويته
جواد: ساكت
شيماء:جواد ساره بتكرهك اذا ماوضحت اليها الا صار
جواد:لا تقولي الها شي..تركها وتطلع
________________________________________


#بيت ابو قيس#





امل :زين اني باكذب على فاطمة او بقول ان الثوب الى ساره واني ابغاه اتجربه ..مو تضحكي
حوراء :انشاء امسك نفسي ولااضحك . وراحت انتادي فاطمه



فاطمه : هلا امل ويش حالش انشاء الله بخير
امل:هلا فطوم الحمدالله بخير .ابغتاش اتجربي هالثوبعليش لان بهديه ساره وابغى ااشوف شكله في البس وانتي تعرفي اني قصيره وساره اطول ةانتي بطول ساره
فاطمه:خلاص جيبي بلبسه (وارحت تلبسه )
فاطمه:هاويش رايكم؟
امل:وااااااااااو مره روعه ايهبل عليش
حوراء:طالعها مره قمر
فاطمة:عن جد الثوب ايهبل
امل:لاتجامليني
فاطمة:والله العظيم ماجامل اصلا الثوب يدل على دوقش الررفيع
امل وحوراء:هههههههههههههههههه
امل:دوقي لو دوق راشد
فاطمه :ويش دخل راشد في الموضوع
امل:هذا الثوب اليش هذيه من عند راشد ويبغاش تلبيسه في حفلة حورو
فاطمة صحيح ياعمري راشد وحشني ةاجدااا متى بيجي
امل:مادري.وقف يسولفو
________________________________________



ومرت الايام



#مكالمه بين ساره وشيماء#


ساره :شيماء اني بارمر عليكم وانروح مع بعض وياعمي
شيماء :بس جواد مو راضي
ساره :انتين ماتدلي بيت حوراء كيف بتروحي
شيماء:انتين تعالي ويانا
ساره: ساكته
شيماء اكيد ماتبغى اتشوف جواد ياربي ويش الحال الحين)
ساره:اوكي تعالوا الي لما اتخلصو
شيماء بفرح:انشاء الله



*بعد نصف ساعه *

في سياره جواد
جواد:وين اليت؟
ساره:روح اخر هذا الطريق ولف على اليمين.........وروح شارع الصدق عند الكورينش ...اي لف اليسار...هذا البيت خلاص وقف اهني
ونزلو من السياره وساره مي عارفه تمشي لانها متغطيه (خخخخخخخخخخخخ)
دخلوا البيت وكان كلها انوار وشكل بيت حوراء كان حلوا كثير وطبعا كان موجود البنات وااجد(معجباتهاخخخخخ)
حوراء بعده ماتجي من الكوفير من جذي الا ضيافهم هم الاهل حواراء (خلاتها وعماتها وبنات خلاتها الخ)
وهم قاعدين رن جوال دانه وانتبهت له لانه كان بيدها
دانه:الو_الو
جواد:دانه تسمعيني
دانه:جواد مااسمعك مافي ارسال لحظه شوي وبتصل بك وسكرت الخط
دانه:سارع مافي ارسال؟!
ساره:اطعلي الحديقه
دانه اخذت جوالها وطلعت (دانه لابسه ثوب قصير فيه شك واجد وحلو كثيركثير مكياجها جاي على الوان الثوب على شكل هندي و حطه خزامه ولابسه اكسورات نفس الوان نفس الوان الثوب وطالعه قمر9
_________________________________________________
في المجلس الرجال قيس قاعد مع رائد الي يهز رجله من كثر الانتظار وكل شوي بعدل نفسه
رائد:قيس طالع شعري عدل
قيس:اي عدل
رائد:ريحة عطري منتشره
قيس:اي
رائد:ثوبي عدل
قيس:اوهو لافشلتني مو انت اول واحد ولو اخر واحد يتزوج لا تخاف كل شي عدل
(فجئه رن جوال قيس وكانت المتصله فاطمة)
قيس:هلا
فاطمة:اهلين متى بتجى خلصنا
قيس:ماسمعك لحظه..وطلع برى الحديقه




شنو راح يصير
هل جواد بيعتذر الى ساره على وبيفسر اليها السالفه؟
هل ساره بتساامحه ?
شنو راح يكو نموقف سلمان من تاجيل الخطبه؟
كيف ستكون حفلة حوراء ورائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:33 am

الجزء العاشر:



دانه:ألوو.
جواد:هلا ها تسمعيني.
دانه:أي أسمعك ويش تبغى؟
جواد:كنت أبسألش متى تبغوني أجي أخذكم.
دانه:صحيح سخيف الحين خليتني أتعب نفسي وأطلع برى في الحديقه حتى مكياجي بيخترب وتقولي متى أجي أخذكم..مالت عليك.
جواد:أنزين خلصيني متى أجي؟!
دانه:أف ماأدري يمكن الساعه12.
جواد:شووو ويش رايش تنامو أياهم.
دانه:خلاص لما انخلص بنتصل لك.
جواد:باي
دانه:باي.

دانه:أففف حر أكيد مكياجي أخترب..أوه في مرايه هني(دانه كانت تمشي لما كلمت جواد فوصلت عند الحمام الي برى في مغسل وفوقه مرايه فقررت أنها تعدل نفسها).

*ومن جهه قريبه للمغسل*

قيس:خلاص فاطمه ألحين باجي.
فاطمه:مو تتأخر.
قيس:أنتو الي لا تنقعوني من الحر برى.
فاطمه:زين مع السلامه.
قيس:الله يسلمش.

(سيارة قيس قريبه للمغسل فلازم يعبر على المغسل عشان يروح لسيارته)

دانه كانت أتعدل نفسها أنتبهت
أن تركيتها(القراط)مقلوبه ففسختها عشان بترد تلبسها عدل بس لما سمعت صوت أحد جاي اجمدت مكانها وماعرفت شتسوي بس لما أتضح لها شكل قيس على طول ركضت لداخل وماتركت فرصه لقيس يميز شكلها.

قيس أنحرج لأنه ماأتوقع أن في أحد عند المغسل و تم واقف ليما أستوعب ألا صار وأتذكر أنه لازم مايتأخر لكن وهو يمشي أنتبه على تركيه مرميه على الأرض أخذها ومن ألوانها أستنتج أنها لدانه لأنها جايه على ألوان ثوبها.

دانه دخلت وهي تتنفس بسرعه من الركض.
شيماء:دانو ويش فيش جذي؟!
دانه:ها مافي شي.
ساره:عاد جايه تركضي وتقولي مافي شي.
دانه برتباك:لا..قصدي..أي شفت صرصور فخفت وجيت.
ساره:أمم علينا.
دانه:عن السخافه يعني ويش باشوف.
شيماء:ساره..أمل جت.
ساره:وين هي.
شيماء:هذي جايه لش(علاقة شيماء بساره رجعت زي ماكانت وأحسن لدرجة أنها أتعرفت على أمل وحوراء وصارو صديقات لأن شيماء حبوبه وبسرعه تتأقلم...ساره ماسألت شيماء عن سبب تركها لمرام لأنها ماحبت تضايقها و شيماء خافت تقول لساره و تكرها).

_________________

#سيارة قيس#

قيس راح أخذ فاطمه وحوراء
حوراء:فاطمه متأكده تسريحة شعري احليوه.
فاطمه:واتهبل بعد.
حوراء:ومكياجي يناسبني لو لأ.
فاطمه:أنتي أي مكياج يناسبش.
حوراء:و ثوبي ماحسيته فظفاظ.
قيس يتدخل:أوهو أنا أفتك من هذرة رائد اهناك وأنتي تهذري أهني.
فاطمه:هههههههه هو نفس حالتها؟!
قيس:طفشني مره يقولي شوف شعري ومره شكلي ومره ثوبي ومره عطري ومادري شو ولله مللني.
حوراء:أي أحسن عشان يتكشخ أذا ماتكشخ لي عجل لمن بيتكشخ.
قيس:من زينش الا يتكشخ لش.
حوراء:مالت عليك وهذا أني الا كنت بادور لك عروس الليله.
قيس:ههههههههه ش رائد بيتركش تطالعي في الناس..هو كل اشوي يرن عليي عشان أسرع حتى توصلي بسرعه.

حوراء أستحت و سكتت ولاقالت ولاحرف وفاطمه وقيس طول الطريق تتكلمو


(لما وصلو دخلو حوراء والكل أنبهر من جمالها وراحو يباركو لها وهي مستحيه حدها لأن الكل يطالعها...بدء الرقص وألا رقصو هم(شيماء ودانه وأمل وساره)(وريهام بنت خالة رائد وبعض زملاء حوراء).

حوراء تساسر فاطمه:فطمو شوفي ريهام ودانه و(رويدا ودعاء زملائها)احليوين مو.
فاطمه:أي والمعنى.
حوراء:أبغى وحده منهم لقيس.
فاطمه:أول مره أشوف وحده.في حفلتها تقعد تتنقى لأخوها عروس.
حوراء طنشت كلامها:دعاء ماإعتقد تناسبه لأنها طويله وهو مايبغى طويله و رويدا ضعيفه واااجد يعني بختار له يادانه أو ريهام.
فاطمه:هههههه صحيح أنش مضحكه.
حوراء:أفف ألحين من أختار دانه وله ريهام.
فاطمه: هم كم عمرهم.
حوراء:ريهام يمكن20ودانه في 17.
فاطمه: أني أشوف أن دانه أحلى بس صغيره وماأظن أنها بتوافق تتزوج ألحين.
حوراء:خلاص باقول له عن ريهام.

(رن جوال فاطمه وتركت حوراء وراحت المطبخ عشان تسمع عدل)

فاطمه:هلا..ها ويش تبغى.
قيس:تعالي لي في المجلس الصغير(مجلس أحتياطي).
فاطمه:الحين باجي..باي.


فاطمه وهي تدخل المجلس:قيس...قيس.
(فجئه قيس ربط شال على عيونها)
فاطمه:قيسوه بلا هلحركات.مكياجي بيخترب.
قيس:لا تخافي على مكياجش عندي لش مفاجأه.
فاطمه:ههههه زين ابسرعه عن لاأتأخر على حورو.
(سمعت صوت الباب يتسكر)
فاطمه:قيس بلا سخافه.
(ما رد عليها وسمعت حركه جنبها)
فاطمه:قيس ترى باشيل الشيله عن عيوني.
(سمعت<<أصه>>يقصد سكتي وفجئه باعد شعرها الطويل عن عنقها وشال السلسال والتراكي الي عليها ولبسها سلسال وتراكي غير عن ألي قبل وأحلى وقف مقابلها وأخذ يدها ولبسها خاتم مسكها وقفها عند المرايه وفك رباط الشيله)

فاطمه بكل دهشه:الله مره روعه ايجنن لا ايهبل.
....:وحشتيني عمري.
فاطمه لفت صوبه وبكل فرح ودهشه:راشد!!!!!

(راشد أحتضنها وهي بعدها متعجبه أنه رجع من السفر من دون مايقول لها بس مستحيه منه واااجد...راشد جلس على الكنبه وجلسها بجنبه).
فاطمه:متى رجعت!؟وليش ماقلت لي!؟
راشد:لأني كنت أبغى أفاجئش(يناظرها بنضره تقتل)حبي طالعه قمر.

فاطمه أتلونت بكل الألوان من الخجل والمستحى.

راشد:فطوم لما شفت الثوب كان حلو بس عليش طالع أحلى وأحلى.
فاطمه بصوت هادء حده:شكرآ على الثوب و ال
راشد (حط يده على فمها):أنتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي مستقبلآ ماتبغيني أدللش وأبين لش حبي..حبي ماأشتقتي لي؟
فاطمه تضربه بلخفيف:خلاص راشد لا تخجلني أكثر من جذي.
راشد:ههههه أموووووت فيش.
فاطمه وقفت: أتأخرت على حوراء(وراحت وهي قريب تطير من الفرحه لأنها شافته).

على الساعه10ونصف دخلو رائد على حوراء .

أم رائد وأم قيس:كللوووووووووووووش.

رائد سلم على حوراء وباس جبينها وهو منبهر بجمالها جلس بجنبها ولبسها الشبكه والبنات كلهن يطالعو في الثنائي الحلو.

(بعد ماخلصو كل شي تركوهم لوحدهم)

دانه:شيماء أتصلي لجواد .
شيماء:أني نسيت جوالي في البيت أتصلي له أنتي.
دانه:خلصت بطارية جوالي.
ساره:حافظين رقمه؟!
شيماء:طبعآ.
ساره:أخذي جوالي.


جواد:ألوو
شيماء:هلا
جواد:أهلين
شيماء:يللا تعال ألحين
جواد:تكلميني من جوال من؟!
شيماء:جوال ساره.
جواد:أها..ألحين باجي..باي.


ساره:أمل بترجعي ويا من؟
أمل:خالي راشد أهني وهو ألا بيرجعني البيت.
ساره:زين...صحيح حورو صدقت في رائد احليو مو.
أمل:سلماني أحلى.
ساره: مالت عليش وعليه من زينه عاد.
أمل بدلع:ماطلبت رأيش.
تجي لهم شيماء:ساره أجهزي الحين بجي جواد.
ساره:أوكي بس وين دانه؟!
شيماء:أتعرفت على وحده من البنات وقاعده تكتب لها أيميلها.
أمل:ساره جوالش يرن.
ساره:رقم غريب..شيماء هذا رقم جواد؟!
شيماء:أي...ردي عليه.
ساره:لا مايحتاج يللا نطلع..باي أمل

_________________

#سيارة أبو جواد#

شيماء:جواد تقدر أتمر على باسكن روبنز نفسي في أيس كريم.
دانه:أي أني بعد أبغى.

وقف جواد عند باسكن وقبل مايطلع من السياره

جواد:تبغوه على ويش؟!
دانه:توتي.
شيماء:مشكل.
جواد:ساره على ويش تبغيه؟!
ساره من دون ماتلف صوبه:ماأبغى مو مشتهيه.
دانه:لاتستحي عادي مهو أيس كريم.
ساره:أني ماأبغى(قالتها بصوت حاد)
(دانه وشيماء أستغربو أسلوب ساره لكن جواد كان حاس أنها بتعامله بهلأسلوب وراح من دون مايقول شي)

لمارجع جواد كان جو السياره هدوء وماحد يتكلم وطول الطريق ساكتين...وصلو بيت ساره..نزلت من السياره بس وقفت لأن
جواد(يفتح نافذة سياره):ساره
ساره:نعم
جواد:تعالي لحظه.
ساره(أفف ويش يبغى)

وراحت وقفت عند نافذته

ساره وهي واقفه بدلع من غير قصد:نعم.
جواد كان نفسه يضحك بس مابغى يحرجها:أمممم أشتريت لش أسكريم وماأعتقد أنش بترديني.
ساره بنفعال: أني قلت لك ماأبغى.
جواد بجديه:أذا ماأخذتيه بدخل البيت باروح لعمتي بافشلش قدامها وباقول أنش
ساره تقاطعه:لا لا لا لا ماني ناقصه هذره قبل ماأنام.
جواد يبتسم:عجل أخذيه.
ساره من غير نفس:شكرآ(وأخذته وراحت).

_________________

#بيت أبو قيس#

رائد وحوراء كانو منسجمين في الكلام وحوراء مرتاحه لرائد وفرحانه على أختيارها لأن رائد كان صريح و ياها لأبعد الحدود.

رائد:حوراء أنا أحب أكون صريح وياش من البدايه ..باقول لش شي أبغاش تفهميني زين.
(حوراء هزت راسها تعني قول)
رائد:لما كنت صغير كانو الأهل مسميني لبنت عمي<<جنان>>بس أنا ماكنت أحمل لها أي نوع من الحب غير الأخوه لأني تربيت معها وأحسها زي أختي بس لما خطبتش الكل اتفاجئ وخصوصآ هي لدرجة أنها ماجت الليله تبارك لش.
حوراء:يعني هي اتحبك
رائد:يمكن ماأدري.
حوراء:ليش ماتزوجتها دامها أتحبك(حست بألم وهي تقول هلجمله بس ماعرفت ليش)
رائد تفاجئ بس أبتسم:قلت لش أني أحسها زي أختي وغير هذا السبب أني من شفتش حبيتش وماقدرت أنساش كيف تبغيني أخذ وحده غيرش.

(حوراء أرتاحت من كلامه وزاد أعجابها به أكثر وأكثر..وكملو سوالفهم ليما أستأذن رائد وطلع..حوراء بدل ماتنام ظلت طول اليل تتكلم عن رائد لفاطمه)

*اليوم التالي في الصباح*

حوراء:قيس تعال أبغاك.
قيس:أوكي سبقيني على غرفتي ألحين جاي.

*غرفة قيس*

قيش:نعم ويش تبغي؟
حوراء:شفت لك وحده أمس احليوه وشعرها طويل وأسود وهي بيضه و
قيس:لحظه لحظه ويش لون ثوبها؟!
حوراء بأستغراب:بنفسجي على وردي.
قيس:ما أبغاها.
حوراء:ليش؟!

(قيس فتح درج كمدينته وطلع تركيه دانه)

قيس:أنا أبغى صاحبة هلتركيه.
حوراء:من وين جبتها.
قيس:تعرفي صاحبتها.
حوراء:أكيد لأنها الوحيده ألي لبست أكسسوارات هنديه وكان شكلها يجذب و يلفت الأنتباه بس كيف وصلت لك تركيتها
قيس:كنت رايح لسيارتي حق أخذكم وشفتها عند المغسل يمكن كانت تعدل التركيه ولما شافتني طاحت من عندها التركيه وراحت بسرعه.
حوراء:الله يعني زي أني ورائد.
قيس:من قالش أني حبيتها.
حوراء:عجل ويش معنى كلامك؟!
قيس:اصلا انا ماشفت وجهها لانها كانت سريعه بس ابغاها لانها دخلت مزاجي
حوراء:لا والله
قيس: اي والله..يللا قولي لي اسمها علشان اقول لاامي اتروح تخطبها لي
حوراء:بس دانه ماتصلح لك
قيس:لانه والله..اكيد تبغيي تلعبي بعصابي زي ما لعبت اعصاب رائد يوم قال يبغاش
حوراء:ليش انت ويش قلتله
قيس:مومهم.....قولي ليش ماتصلح لي
حوراء:دانه صغيره والفرق بينك وبينها يمكن باسنين
قيس:عادي...انتين بعد الفرق بينش وبين رائد يمكن ست سنين
حوراء:لادانه رقبقه وانت عصبي يعني ماتصلح للك
قيس:اذا مابخطبتيها لي مابغى اتزوج
حوارء:هذا وانت ملتحبها تقول جذي لو تحبها ويش بتسوي
فاطمه تقاطعه:حوراء....حوراءهذا ايميل من
حوراء:جيبي باشوف..هذا ايميل دانه وين شفتيه؟!
فاطمة:على الطاوله تحت...كيف علافتي انه ايميل دانه؟!
حوراء:لان هي الوحيده من الا كانو اهني اتحب المثل زايدخان الهندي وامسميه ايميلها زايد ع اعلشانه
فاطمة:هاهاهاهاهاهاها تكته
قيس:ممكن تكلموا هذرتكم برى غرفتي
فاطمة:اصلا اني بطلع لاني مااتشرف اقعد في غرفتك (وطلعت)
قيس يلف صوب حوراء:نعم ويش تبغي
حوراء:الله يعني الابتاخذك (وطلعت)
قيس على طول راح لكبيوتر وظاف دانه على ايميله
________________________

#مكالمه بين ساره وسلمان#


ساره:يوووه نسيت ماقوللك .....امل ماتبغاك تخطبها الحبن اتقول اذا كنت تبغاها اخطبها في الاجازه وغير جذي عندها شرط
سلمان:وشوء؟!
ساره:تبغء اتروح الجامعه؟!
سلمان:والله اتروح الحامعه مااتروح الجامع مايهمني اهم شي اصبح بوجها كل يوم وانها تكون معي على طول


_____________________________


ابو جواد اخذ اولادو وزوجته وراحو بيت الجد(ابو ام جواد)لانهم متعودن كل جمعه يتغذو عندهم ويجتمعو
*في الصاله*
كانو كلهم مجتمعين(دانه وشيماء وصفا)(صفا اخت هادي ومتزوجه وعمرها21)وديما(بنت خالهم وعمرها16)وكوثر(اخت ديما وعمرها 14سنه).....وجت لهم بنت خالتهم
الخاله(حامل في الثامن):بنات وحده اتروح تحمل صفريه غذاء الرجال
كوثر:اني صقيره ومااقدر احملها ثقيله علي
ديما:واني رجلي مكسوره لو نسيتي(طاحت من الدرجه وانكسرت رجلها)
صفا:اني اخاف على الجنين
دانه:ظهري يعورني وماقدر احمله(كلهم حولو انظرهم الى شيماء اكيد ماقدرت ترفض وراحت المطبخ)
شيماء(مالت عليكم .ويه ثقيل كيف بحمله.اف على الاقل وحده تجي تحمله وياي)
(شيماء كانت لابسه عباتها الكتافي بس مو مغطيه وجها لانها تلبس نقاب ونقابها في الصاله فما لبسته
فجه وهي تمشي بابطيئ لانه ثقيل دخل هادي المطبخ عشان ياخذه واتفاجئ بشيماء الي صارت قريبه منه كثيييير
شيماء كانت بتغطئ وجها بلفتها بس ماتقدر لانها ماسكه الصفريه
هادي كان متحبل عليها وكان بوده انه مايبعد عينه عنها
هادي:اكيد ثقيله عليش ...جيبي بحمله عنش (شيماء كانت مو عارفه ويش ترد ويش اتسوي وهادي حمله عنها)
هادي بهدو ورقه:قبل لاتروحي الصالهغطي وحهش لان اخوي اسعد هناكوماابغى يشوف فارسة احلامي
شيماءوجها اتلون بجميع الالون (هادي ماحب يحرحها اكثر وتركها وطلع)
بعدين اتغدو وقعدويسولفواشوي وبالمغرب رجعو البيت ...دانه مادخلت على النت لان الليله السبت ولازم تنام من وقت


_________________________________

اليوم الثاني الساعه 11الصبح#بيت ابو وليد

ام زليد سمعت صوت جرس الاب وراحت تفتحه الاهو جواد
جواد:السلام عليكم
ام وليد:هلا جواد وعليكم السلام
جواد:ويش حالش عمو
ام وليد:الحمد الله بخير انت ويش حالك ويش حال امك واخوتك وابوك
جواد:الحمد الله كلهم بخير ....انا كنت مار اهني اخذ سيارتي من المصلح قلت اسلم واطلع
ام وليد:لاوالله ماتطلع اتفضل اصلااني قاعده بروحي ابوليد في العمل وساره ووليد في المدرسه
جواد:انزين بس شوي بطلع
ودخلو دخل وتمو يسولف
ام وليد:ماشفت للك شغل
جواد:اي قدمت اوراقي وطبعا قبلوني وبادوام من اسبوع الجاي
الاشوي رن التلفون وراحت رفتعه ام وليدوقعت دقيقتين بعدها سكرته ورجعت لجواد وهي متضايقه
جواد:عمو ويش فيش؟!
ام وليد:مافي شي بس سواق ساره يقول انه مايقدر ايروح ياخذها ومادري كيف بتجي
جواد:مو مشكله اما اوصلها
ام وليد:اي احسن من اذا توصلها وحده من صديقاتها
جواد:خلاص عجل الحين باروح اليها ...(وطلع من البيت)




هل ساره بتقبل ان جواد
يوصلها
شوراح تسوي
وهل دانه بتكلم قيس على المسنجر
شوريكم في صرحة رائد وهل حب جنان لرائد ممكن يعمل مشكله بين حوراء ورائد؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:35 am

الجزء الحادي عشر:


أم وليد: سواق ساره يقول أنه مايقدر.
جواد:مو مشكله أنا أوصلها.
أم وليد:أي أحسن من أن توصلها وحده من صديقاتها.

(جواد طلع من البيت وراح للمدرسه)

*في المدرسه*

شيماء:ساره تعالي ويانا أنوصلش بيتكم.
ساره:لامايحتاج..أتصلت لعمي وبجي ياخذني.
شيماء:على راحتش يللا باي(وراحت).

ساره لبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت تنتظر سلمان ولقت أمل تنتظر(أبو عبدلله..ألي ياخذها ويجيبها من المدرسه)
ساره:من متى وأنتي تنتظري <<أبو عبدلله>>؟
أمل:من أول ماطلعت..ويش فيه أتأخر..أوووف.
ساره:عليناااا..أتحداش أذا ماكنتي تدعي ربش أنه يتأخر عشان تشوفي سلمان لما يجي.
أمل بكبرياء:ماباموت أذا ماشفته يعني عادي.
ساره:خلاص دام أنه عادي بقول لسلمان يشوف وحده غي...
تقاطعها أمل:الللللللللله شوفي ذاك ألي واقف عند السياره الرصاصيه..أحلييييييو.
ساره:أي سياره؟!
أمل تأشر:السياره ألي عند الشجره وفيها أستكرتات سودان.
ساره:قصدش سيارة البيجو.
أمل: ويش عرفني بأنواع السيارات..أنزين شوفيه ولله يجنن عمري ماشفت واجد بجماله(تطالعها ساره من ورى الغطاء لأنهم في المدرسه يتغطو).
أمل لاحظت نظرات ساره:قصدي غير سلماني.
ساره طالعت الشاب الي تقصده أمل وسندت راسها بلجدار:هذا احليو شكلآ لكن مضمونآ مافيه ذرة حلاه.
أمل:أنتين أول مره تشوفيه ليش تقولي عنه جذي.
ساره:ومن قالش أني أول مره أشوفه(طالعتها أمل من ورى الغطى بأستغراب).
ساره:لا يروح فكرش لبعيد هذا جواد ولد خالي أخو شيماء ودانه.
أمل:حلفي!!!!!!!
ساره:لهدرجه احليو.
أمل:أمممم نسيتي أنش أنتي قلتي من قبل أنه أحلى واحد شفتيه.
ساره:قلتها قبل والحين أشوفه واحد عادي.
أمل:زين هو ليش جاي أهني.
ساره(أكيد عشان يغازل أو جاي عشان وحده من الخايسين):يمكن عشان دانه وشيماء...بس هم راحو يمكن مايدري.
أمل:روحي قولي له..حرام واقف في الشمس وهم راحو.
ساره:مو حرام.خله يولي.ماني فاظيه له.
أمل:أوفففف.
ساره:ويش فيش تتأففي.
أمل:شوفي أبو عبدلله جى وسلمان بعده مايجي يعني مابشوفه.
ساره:ههههههه مابتموتي أذا ماشفتيه.
أمل:مالت عليش...يللا باي.


جواد كان واقف مو عارف ساره لأنه مايعرفها بلغطى وتم واقف على أمل أنها تشوفه وتجي له.

بعد خمس دقائق..ساره..مو معقول جاي يغازل لأنه ماتحرك من مكانه..يمكن ينتظر وحده من خايساته..لا لا لا مابقى غيري و هلثلاث بنات لوكان ينتظر وحده منهم كانت راحت له..شكله جاي لدانه وشيماء ومايدري أنهم راحو..خلاص باروح أقوله.


جواد من الملل أخذ يلعب بجواله وهو بعده واقف عند سيارته.

ساره بتردد:السلام عليكم.
جواد رفع راسه:وعليكم السلام(كان لابس نظاره شمسيه فرفعها)ساره!!؟؟
ساره:أي ساره..أنت أكيد جاي عشان شيماء ودانه بس هم راحو من ربع ساعه.
جواد:وتوش جايه اتقولي ليش ماقلتيلي من أول ماشفتيني.
ساره:أفتكرتك جاي تغازل لو تاخذ وحده من ألي تعرفهم.

جواد سكت وساره كانت تنتظر رده.

جواد بهدوء:ألي أعرفها وجاي أخذها هي أنتي.
ساره:شوووووووو.
جواد:أمك قالت لي أن السواق مابيجي لك فأنا جيت لش.(حط نظارته على عيونه وفتح باب السياره)يللا أركبي.
ساره(هذا امصدق نفسه):أني مستحيل أركب وياك.
جواد ببرود:ليش؟!
ساره(ياربي كيف يقدر يصير جذي بارد ولا يسوي نفسه مايدري ليش مابركب وياه)

ساره كانت بترد عليه بس شافت سيارة سلمان توه جاي.

جواد:ماجاوبتيني.
ساره:لأني ماأثق فيك و ماأئمن على نفسي وياك بروحنا..(تأشر على سيارة سلمان)شوف هذاك جاي ياخذني وأني باروح وياه(خلته وراحت ركبت سيارة سلمان).

جواد بعد ماأستوعب أنها ركبت مع واحد مايعرفه غلا الدم في عروقه وعصب حده ركب سيارته عشان يلحق سيارة سلمان.

(ساره كانت قاصده أنها ماتقول له أن سلمان عمها وهو مايعرف أنه عمها )

ساره: سلمان أمشي بسرعه
سلمان:ليش
ساره:أنت أسرع وأني بافهمك بعدين..يلا أسرع.

ساره كانت متوتره وكل اشوي تطلع في مراية السياره .

سلمان لاحظ توترها وأنتبه لسيارة جواد.

سلمان:هذا ليش يلحقني(يطالع ساره)فهميني شسالفه.
ساره:ولاشي..الي يلحقنا هو جواد ولد خالي أمي قالت له يوصلني البيت لأنها ماتدري أنك بتوصلني وجى ياخذني بس أني ركبت وياك من دون ماأقول له أنك عمي.
سلمان بعصبيه:ياغبيه ألحين ويش بيقول عنك ها..أكيد بيقول مو مربيه لو صايعه..بنازلش في بيتنا وهو أكيد بيلحقنا أنتي دخلي أنا بتفاهم وياه.
ساره (ياربي صحيح أني غبيه شان مو يسويلي مشكله..أففف صج أني متسرعه..أصلآ أني ليش رحت له أوفف)


جواد يسوق سيارته ومفول حده..هلصايعه الضايعه تترك ولد خالها وتركب ويا الغريب..أن ماعلمتها الأدب ماأكون أنا جواد..وين رايحين هذا مو طريق البيت(شافهها وهي تنزل من السياره عشان تدخل البيت)هلحقيره وبتنزل وياه بعد ..أنا بأدبها هلحماره.

وقف سيارته راح لعند سلمان ألي كان واقف عند سيارته ينتضره يجي له.

جواد ركض لسلمان ومن دون تفاهم مسكه من كلر قميصه:
يالنذل أنت ما
يقاطعه سلمان:جواد هدي أعصابك وخلنا نتفاهم.
جواد أتباعد عنه:أنت تعرفني.
سلمان يعدل ملابسه:لا أنا ماأعرفك لكن ساره قالت لي أنك ولد خالها(يمد يده عن أنه بيسلم عليه)أسمي سلمان العراج عم ساره وهذا البيت اصير بيت جدها.
جواد: ساكت
سلمان:أسف ساره ماوضحت لك الموضوع.
جواد:لا أنا الي لازم أعتذر أسمح لي.
سلمان:أفااا أنا لو كنت محلك بسوي جذي وأعظم...أتفضل أتغذى وياي.
جواد مفتشل:لاعندي شغله لازم أروح..أنشالله مره ثانيه..فمان الله.

ساره كانت تراقب كل ألا صار من نافذة الصاله الفوقيه ولماشافت أن سلمان حل السالفه من دون مشاكل راحت غرفتها وبدلت ملابسها وصلت لما نزلت تحت عطاها سلمان كم تهزيئه ماسكت الا لما تدخلت أمه(الجده)و هدته بعدها اتغدو وجلست ساره عندهم لين المغرب وراحت البيت.

_________________

جواد رجع البيت و على طول راح غرفته وبعد نصف ساعه أتغذى ورجع غرفته.

شيماء بعد الغذى راحت تشاهد في الصاله ألي تحت وحاطه لها قناة ميلودي تنتظر أغاني<<أيوان>>.

أم جواد وأبو جواد راحو لبيت الجد لأنه مريض.

دانه بعد ماخلصت حل واجباتها(بس أتحل ماتحضر الدروس خخخ)راحت فتحت الماسنجر ولقت أحد ضايفنها<<قيس>>وافتكرته البنت ألي عطتها الأيميل وسوت له أدد وتمت تهذر مع صديقاتها وتسمع الأغاني الي في الكمبيوتر لين شافت <<قيس>>صار أون لاين ودخل عليها.

قيس(شغل_أكل_سهر_نوم_هذي حياتي):هلا.
دانه(ويش هلأسم)
دانه(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):أهلين.
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):أنتي نجلاء مو؟؟؟؟؟؟
(شغل_أكل_سهر_نوم_هذي حياتي):لا مو نجلاء أنا واحد حاب أتعرف عليك{يبغى يعرف كان هي تكلم شباب ولا لأ}
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):شوووووووووووو!!!!!!!
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):من وين جبت أيميلي!؟
(شغل_أكل_سهر_نوم_هذي حياتي):مو مهم تعرفي أهم شي أني أبي أتعرف عليك وأنشالله تتطور علاقتنا لتلفون و نتلاقى عدة مرات وأن صار نصيب نتزوج.
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):أتخسي ألا أنت يالحقير يالنذل يالسبال وقح وحيوان بعد.

ومن كثر ماعصبها على طول سوت له بلوك دلييت وسكرت الماسنجر وأغلقت وطلعت من غرفتها{<تعجبني هلبنت خخخ>} سمعت صوت موسيقى...مو معقول..لازم أقول لشيمو.

راحت لشيماء في الصاله
دانه خايفه:شيماء طفي التلفزيون.
شيماءحاطه رجل على رجل:نعم ويش تبغي!؟
دانه تطفي التلفزيون:ماتسمعي اللحن.
شيماء أستوعبت اللحن الي تسمعه:مو معقول جواد يعزف على البيانو!!!!!
دانه بخوف:تعالي وياي انشوف شنو فيه.

راحو غرفته ودخلو وهو ماأنتبه لهم لأنه كان مندمج.

شيماء و دانه من شافوه قامو يصيحو لين أنتبه جواد لهم.

جواد:ويش فيكم!؟
شيماء تقربت له:جواد ويش ألا ذكرك بلبيانو؟!صار لك سنه ماتعزف عليه.
جواد:ليش شنو فيها لو عزفت عليه الحين.
شيماء:كلنا ندري أن البيانو يذكرك<<بسالي>>أنت بعدك ماتنساها.
جواد بأنفعال:أنا ماحبيتها عشان أنساها و البيانو مايذكرني بأحد زين.(وطلع من الغرفه)
شيماء:جوااد ...جواااااد.
دانه:أنتي هبله ليش جبتي له طاري<< سالي>>
شيماء:من ماتت <<سالي>> وهو مايعزف على البيانو بشو تفسري أنه يعزف عليه الحين؟!
دانه:أحسن لأن هذا معناته أنه نساها و يمكن حب وحده غيرها.
شيماء:هو ماحبها عشان يحب غيرها.
دانه:أووف دامه مايحبها ليش مو قادر ينساها..ها!

شيماء طنشتها وراحت تتصل لجواد تتطمن عليه.

(جواد من وعمره 18سنه يحب يعزف بيانو ولما راح أمريكا درس الموسيقى وصار يعزف على البيانو بس من ماتت سالي صار مايعزف<<مو الحين بتعرفو عن سالفة سالي في الأجزاء الباقيه بتعرفوها>>).

_________________

قيس بعد رد دانه عليه عجبته أكثر بس حز في خاطره أنها سبته و قعد يفكر كيف بيقدر يكلمها و بعد تفكير لمعت فكره في راسه و على طول سوله أيميل جديد وظاف دانه عليه وتم يستناها لين مل وراح قعد مع خواته...بعد الصلاه رجع ولقى دانه ضافته وفرح اكثير.


قيس(ماأبي الحب الا منك):هلا دانه.
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):إهلين من وياي؟
(ماأبي الحب الا منك):مابقول لك.
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):عن المصاخه و قولي من أنتي؟
(ماأبي الحب الا منك):أنتي شفتيني في حفلة حوراء أول أمس.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):نجلاء؟!
(ماأبي الحب الا منك):لا مو نجلاء
دانه{أوفف}(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ويش أسمك ومن وين جبتي أيميلي.
(ماأبي الحب الا منك):سر و أسمي ما بقوله.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أخاف تكوني واحد وأني ماأدري.
(ماأبي الحب الا منك):ولو كنت واحد كيف بعرف أسمك؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ماأدري بس ثبتي لي أنك كنتي في الحفله وشفتيني.
(ماأبي الحب ألا منك):أممم كنتي لابسه ثوب لونه فوشي مع أزرق وفيه بعض الخطوط البيج و أكسسواراتك كانت مره حلوه بس كنتي لابسه بس تركيه وحده.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ههههههه شكلك كنتي تراقبيني لأن ماحد أنتبه أن تركيتي ضاعت في الحفله.
(ماأبي الحب الا منك):تأكدتي أني بنت.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أي بس ليش ماتقولي أسمك؟!
(ماأبي الحب الا منك):لين اتعرفت عليك عدل باقول لك.
(أحب أعيش حياتي وأعيش في قلوب أعز ناسي):على راحتك بس بشو بناديك؟!
(ماأبي الحب الا منك):سميني <<دلع>>.

وتمو يسولفو لين جى وقت العشاء و راحت دانه تتعشى.

_________________

#مكالمه بين رائد وحوراء#

رائد:حوراء حبيبتي أنا أستأذنت من أبوكي أني أخذك يوم الخميس من الصبح نتمشى مع بعض و بنروح بيت أهلي حق تتعرفوا على بعض عن قرب.
حوراء: ساكته
رائد:أممم السكوت علامة الرضا
حوراء:رائد لا تفهمني خطأ بس ماأقدر أر
يقاطعها رائد:لا بس و لا غيره أنا خطيبش يعني لا تستحي مني.
حوراء بأستسلام:خلاص على راحتك.
رائد:أحببببببببك.
حوراء أستحت حدها :رائد تناديني بتصل فيك بعدين.
رائد:هههههه أدري أنك مستحيه..خلاص مع السلامه.
حوراء:الله يسلمك.

_________________

*بعد ثلاثة ايام*في المدرسه.

ساره:حوراء أنتي بتروحي مع رائد يوم الخميس مو؟!
حوراء:لا تزهقيني ماني عارفه ويش ألبس؟!
أمل:ألبسي تنورتش البيضه و ابلوزتش السوده ألي لبستيهم في عيد ميلادي.
حوراء:لا مستحيل تبغي قيس يذبحني {التنوره قصيره واااجد}
أمل:الحمدلله ماعندي أخو كبير يتحكم في.
حوراء:ويش قصدك.
أمل:قصدي واضح مثل الشمس.
ساره:حوراء البسي البنطلون الا أشتريته من المارينا.
حوراء:أي واحد فيهم.
ساره:ألا مليان شك و زخارف و البسي عليه البلوزه الي تشبه وشنتطتش الي فيها شك تناسبهم اكثير و بنسبه للأكسسوارات فما يحتاج تحتاري أكسسواراتك كلها حلوه.
حوراء:ولله فكره مشكوره ياأحلى ساره في العالم.
ساره:ههههه بس حق المصالح.
أمل:اف يعني مابنطلع مع بعض هلسبوع.
حوراء:بكره الأربعاء ليش مانروح الكرنيش من زمان مارحنا.
أمل:ماأقدر لأن أمي وأبوي بيطلعو وأني لازم أقعد ويا أخوتي حسن وحسين لأني الكبيره.
حوراء:ههههههه وحدش لا بروحش.
ساره:وأني بعد ماأقدر أطلع لأني باروح وياسلمان سوبر ماركت<<مزايا الغذاء>>.
حوراء:خساره يعني مابنتنزه مع بعض.
أمل:أفف ولله ملل.
ساره:صبايا أني باروح أشوف شيماء يمكن يروحو<<مزايا الغذاء>>لأن مرت خالي تموت فيه كل سبوع اتروح تشتري منه حتى لو ماتحتاج شي تشتريه اتروحه.
حوراء و أمل:ههههههه خوش مره.

_________________

اليوم التالي بعد الغذاء دانه قاعده على الماسنجر ودخل عليها قيس.

(ماأبي الحب الا منك):كيف الحال..أشتقت لك ليش مادخلتي أمس؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):الحمدلله ابخير..لأن كان عليي اختبار أدب أزفت.
(ماأبي الحب الا منك):ههههه ماتحبي الأدب.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أكره ماده عندي الأدب.
(ماأبي الحب الا منك):أنا أموت فيه.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أنتي في أي صف؟!
(ماأبي الحب ألا منك):خلصت المدرسه.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أهااا يعني في الجامعه.
(ماأبي الحب ألا منك):لا مادخلت الجامعه.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):أوكي مابتقولي أسمك.
(ماأبي الحب الا منك):باقولك أذا صرتي صديقتي.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي): وكيف أصير صديقتك وأني ماأعرفك.
(ماأبي الحب الا منك):أني أبغى أفظفظ لأحد بس أخاف ماحد يسمعني بس لما شفتك أرتحت لك وااجد وأبغى أقول ا لي في خاطري لك.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):الله أحب أحد يفظفط لي...يللا قولي الا في خاطرك.

قيس{ياربي ويش باقول لها}

(ماأبي الحب الا منك):أول بسألش سؤال بس حلفي بتجاوبيني بصراحه.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):مابحلف بس أسألي.
(ماأبي الحب الا منك):أنتي جربتي الحب؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ههههه يعني أنتي تحبي.
(ماأبي الحب الا منك):ماجاوبتيني على سؤالي.
(أحب أعيش حياتي و اعيش في قلوب أعز ناسي):لا طبعآ أصلآ مجتمعنا مايسمح بلحب و أغلب الأحيان يكون الحب حب أولاد العم أو الخوال يعني الأقارب.
(ماأبي الحب الا منك):دام أن هذي نضرتك مابقول لك.
((أحب أعيش حياتي و اعيش في قلوب أعز ناسي):لالالا قولي عاد قولي.
(ماأبي الحب الا منك):ويش صفات الي تبغيها في زوج المستقبل؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ليش هلسؤال؟
(ماأبي الحب الا منك):لأني أبغى أخطبك لأخوي.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):ههههه ما بوافق.
(ماأبي الحب الا منك):ليييييش؟؟!!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي): بعدني صغيره مابغى أبتلي من الحين..
(ماأبي الحب الا منك):الزواج مو بلوى.
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):دلع أبتركش الحين لأني بطلع.
(ماأبي الحب الا منك):من دلع؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):هههه مو أنتي قلتيلي أناديش دلع.
(ماأبي الحب الا منك):اهاااا.
(ماأبي الحب الا منك):وين بتروحي؟
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):باروح مزايا الغذاء مع الأهل.
(ماأبي الحب الا منك):و متى بتدخلي على الماسنجر؟!
(أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي):بكره نفس هلوقت..سي يو.
(ماأبي الحب الا منك):باي.

قيس قفل الماسنجر وراح لأمه

قيس:أماه ويش عندش الحين؟
ام قيس:ماعندي شي
قيس:أوكي البيت مو محتاج شي يعني ماتبغي تروحي مزايا الغذاء.
ام قيس:اي ولله أبغى أشتري حوايج واجد.
قيس: خلاص روحي ألبسي عباتك.

وركب فوق عشان يبدل وفي طريقه للغرفه.

فاطمه:سمعتك تقول لأمي تلبس عباتها وين بتروحو؟
قيس:بنروح مزايا الغذاء اتروحي؟
حوراء:أي أي أني باروح لأن صديقات بيكونو هناك.
قيس{عجل أنا ليش باروح}:يللالبسو عباياتكم.

_________________

*ساره تكلم شيماء*

ساره:يعني الحين بتروحو.
شيماء:اي الحين.
ساره{ياربي جواد ما يروح}:كلكم بتروحو.
شيماء:يمكن.
ساره{أوفف}:أوكي باي.

سلمان:ساره.
ساره تلعب بلجوال:نعم.
سلمان:أممم أمل بتروح
ساره:لا مابتروح لأنها بتقعد مع أخوتها الصغار.
سلمان: أووف يعني مابشوفها.
ساره:الكلام الا تقوله عيب.
سلمان:ساره ابغى أطلب منك طلب بس لاترديني ولا تفهميني
ساره:أطلب والله العضيم بانفذه.
سلمان بتردد:أبغى رقم أمل.
ساره:شوووووووو.


تتقوقعون امل بترضى اتكلم سلمان في التلفون؟
وهل جواد بيروح معاهم السوبر ماركت؟
شوراح تسوي دانه لما اتشوف قيس؟
ويش بيكون موقف جواد من حركة ساره؟
كيف يتكون حوراء لما تروح مع رائد وشوبيكون انطبع اهله منها ؟وهل جنان بتكون موجوده؟
شو تتوقعون سالفة سالي وهل جواد كان يحبها؟
وهل قيس يحب دانه بعد مايتعرف عليها عن قرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:40 am

الجزء الثاني عشر:

سلمان:ساره أبغى أطلب منك طلب بس لاترديني ولا تفهميني غلط.
ساره:اطلب ولله العظيم بانفذه.
سلمان بتردد:أبغى رقم امل.
ساره:شوووووو أنت أكيد مجنون.
سلمان:أنا مجنون بحبها.
ساره:انت تتكلم عن جد.
سلمان:لا جدي مات...الحين بتعطيني الرقم لو لأ.
ساره:طبعآ لأ.
سلمان:أنتي حلفتي .
ساره توها تستوعب:ماني حرام عليك باصوم ثلاثة أيام.
سلمان:مايحتاج تصومي عطيني الرقم و خلاص.
ساره:مستحيل أملوا مابترضى.
سلمان:أممم أتصلي لها و أسأليها.
ساره:هاهاها أكيد تتمسخر.
سلمان:لا ماأتمسخر وأتصلي لها الحين وحطيه اسبيكر أبغى أسمع رايها بنفسي.
ساره:أني بتصل لها وبسألها بس أذا سمعت كلام ايضايقك مو مني لأني عارفه ردها.
سلمان:عادي أهم شي أعرف ردها.
ساره:على راحتك.

ساره:هلا.
أمل:أهلين..ويش صاير متصله مو بتروحي مزايا الغذاء.
ساره:اي باروح بس الأخ الي عندي قالي أتصلك.
أمل:أي{قصدها و بعدين}
ساره:بقولك شي بس لا تعصبي.
أمل:يللا قولي.
ساره:سلمان يبغى رقمك
أمل:ها ها ها لاتتمسخري واجد.
ساره:ولله اني ماأمزح.
أمل: ساكته
ساره: ساكته
أمل:باقولك كلام أبغاك توصليه له .

ساره تسوي حركه لسلمان عشان يسمع عدل.

أمل:قوليله مو امل الي ترضى على انها تتلقب بمصطلح الصياعه لأن كل بنت تكلم شاب بتصير في نظره صايعه وحتى لو كان يحبها مستحيل يتزوجها لأنه بيشك ابها ومابيرضى على نفسه يتزوج وحده مايثق ابها...و قوليله دام أنه طلب مني هلطلب ينسى وحده اسمها أمل و
يقاطعها سلمان:ولله انك كبرتي في عيني...ولله العظيم احبك.

أمل أنصدمت و صخت وماقالت ولا حرف.

ساره أغلقت السبيكر كانت متفشله من أمل.
ساره:الوو..الووو..املوا.
أمل:ها ويش تبغي؟
ساره:أموله أكلمك بعدين.
أمل:فهميني ويش صاير؟!
ساره:مو الحين بعدين يللا باي.
أمل:باي.

ساره:أنت كيف تتجراء وتكلمها.
سلمان هيمان:ولله ماأدري كيف.
ساره:هيييووووو أنت وين رحت.
سلمان:هااا تكلميني؟
ساره:لا الهوى.
سلمان:اي و لله أنا طحت في الهوى هذا حال الهوى.
ساره:هاي أنت ويش قاعد تخرف.
سلمان كأنه توه يستوعب:ساره أنتي حلفتي تعطيني الرقم..يللا اعطيني اياه.
ساره:ويش تبغى في الرقم مادام انك مابتكلمها.
سلمان:ولله مابكلمها بس ابغى احفظه في جوالي واذا أزعجتها أو أتصلت لها لا تثقي في مره ثانيه.
ساره:أمممم بفكر.
سلمان:يعني تبغي تصومي ثلاثة أيام عن الحلفه.
ساره:لالالا خلاص أني واثقه فيك و أصلآ حتى لو أتصلت أملوا ماراح تكلمك.
سلمان:اوكي يللا قوليه.


ساره تحط جوالها في شنطتها:يللا مابنروح ؟!
سلمان:البسي عباتش.

راحت ساره تلبس عباتها..وهي تلبس سمعت صوت رنة جوالها.

ساره:هلا ولله بهلصوت وراعيته.
حوراء:سارو عندي لش خبر يجنن.
ساره:شوقتيني يللا قولي.
حوراء:اممم أول أتوقعي.
ساره:ماعندي أوراق عشان أوقع.
حوراء:ههههه مالت عليش مو هذا وقت مسخرتش.
ساره:أففف حورو تعرفيني ماحب أتوقع.
حوراء: 1 2 3 الحين باروح مزايا الغذاء يعني بشوفك.
ساره:يااااااااااي أحلى خبر سمعته اليوم.
حوراء:هههههههه ههههه
ساره:ويش فيش تضحكي جذي.
حوراء:هههه أتخيل شكل أملوا لما تعرف أكيد بتنقهر.
ساره:أكيد بتنقهر و بتجيها حره بعد.
حوراء:أوكي لما توصلي دقي علي زين...باي.
ساره:باي.

_________________

أمل كانت بعدها متأثره بلجمله الي قالها سلمان(ولله العظيم أحبك)وهلجمله تتردد في أذنها.

شافتها أختها حنان وأستغربت شكلها الي يفجر من الظحك.

حنان:ههههه أملوا ويش في وجهش جذي ههههه.
أمل توها تستوعب:ها ويش قلتي؟!
حنان:الا ماخذ عقلش يتهنى به.
أمل بغرور:أكيد بيتهنى لأنه بياخذ عقل أحلى أموله في الدنيا.
حنان:زين حضرت سندريلا مو كأنش نسيتي شي.
أمل:شنو؟!
حنان:لا ولله أكيد عقلش طار في منطاد الأحلام.
أمل:ويش نسيت؟!
حنان:نسيتي حسنوا في الحمام وهو صار له ربع ساعه يصرخ يبغى ثياب و أنتي ما جبتي له ثيابه.
أمل:يووووووووه راح عن بالي..أوففف ولله ملل..ياريتني أصغر وحده في العائله أوففففف.

وراحت لأخوها وعطته ثيابه{مسكينه أموله دايم أذا أبوها وأمها طلعوا يتركو مسؤلية أخوتها عليها...الله يساعدها}

_________________

#سوبر ماركت مزايا الغذاء#

{بوصفه لكم...كبير وااااااجد و فيه أشياء كثيره غير الأطعمه ومستلزمات البيت...أول ماتدخلو يكون قدامكم المحاسبين و على اليمين محل للجوالات و أغلفتها وبجنبه محل لبخور والعود والعطور وقريب له محل للأكسسوارات و الشنط و المكياج و بجنبه محل لبيع الأجهزه...باقي المكان يكون فيه مستلزمات البيت.<<بصراحه أني أحب هلسوبر ماركت واااجد>>}


ساره تتسوق مع سلمان وتكلم شيماء بلجوال.
ساره:أنتو وين؟!
شيماء:في محل الجوالات أبوي وامي يتسوقو ماأدري وين هم.
ساره{أففف أكيد جواد بيكون وياهم}:أوكي أنتظروني الحين باجي لكم..باي
شيماء:باي.

أتصلت لحوراء....ساره:أنتي وين؟!
حوراء:توني واصله أني عند الباب.
ساره:روحي عند محل الجوالات شيماء و دانه هناك.
حوراء:وأنتي وينش؟!
ساره:الحين باجي لكم.
حوراء:أهاااا عجل باي.
ساره:باي.


ساره تحط جوالها في شنطتها وطلع ورقه من الشنطه.
ساره:سلمان خذ هذي الورقه وأشتري كل الي مكتوب فيها .
سلمان رافع حاجب:حلفي أنا جبتش عشان تتسوقي وياي لو تتركيني بروحي.
ساره:امممم بس بقعد شوي وباجي أكمل و ياك باقي الحوايج.
سلمان:بس مو تتأخري تعرفيني ماأعرف ويش الأنواع الي تحبها أمي.
ساره:لما تحتاجني دق علي.
سلمان بملل:اوكي.

....

قيس:حوراء أنتي بتتسوقي مع صديقاتش؟!
حوراء:اي...فاطمه بتتسوقي ويانا؟!
فاطمه:وين هم الح
أم قيس تقاطعها:لا فاطمه أبغاش تكوني ويايي مابقى على زواجك غير شهرين لازم تعرفي ويش تشتري لما تجي مع زوجك.
فاطمه:خلاص حوراء روحي لهم .
قيس:حوراء بتتسوقو بروحكم.
حوراء:هيه أكيد بروحنا.

راحت حوراء لدانه وشيماء وقيس ايطالعها و شاف دانه و شيماء...أففف من دانه فيهم كيف بعرفها {دانه و شيماء يلبسو نقاب فا ماقدر قيس يعرف دانه}

.....

حوراء:هااااااي.
شيماء و دانه:هلا.
دانه:أني باروح أشتري لي برينجلز لما تجي ساره سبقوني لمحل الأكسسوارات .

راحت دانه بس ما تباعدت واجد.

شيماء:يوووه نسيت كيسها عندي فاظيه لها أحمله هلخبله...دااااااااانوووو
حوراء:بس فضحتيها ههههه مافي أحد أهني ماعرف أنه أسمها دانه.

جت لهم دانه:ويش فيش هبله مافي أحد ماعرفني..ويش تبغي.
شيماء تمد لها الكيس:أخذي كيسش ثقيل عليي.
دانه:أسخف منش ماشفت.
شيماء:قولي أحلى مني ماشفتي.
دانه تمشي:مالت عليش.

في نفس الحظه الي راحت فيها دانه جت لهم ساره و سلمت عليهم و تمو يسولفو اشوي.

شيماء:ساره..حوراء..أني أبغى أشتري عطر تعالو وياي.
حوراء:بصراحه عطوراتهم مو لذاك الزود بس الرجاليه الي ريحتها حلوه.
شيماء:أني بشتري لأخوي هو قالي أشتري له لأنه ماجى ويانا.
حوراء:أهاااا.
ساره{هم و انزاح عن قلبي أحسن شي أنه ماجى}.

......

قيس سمع شيماء لما نادت على دانه و شافها وهي اتروح لمكان الشبسات.. راح وراها بس بعيد عنها.

دانه كانت محتاره أي نوع من البرنجلز تاخذ.
قيس أنتبه أنها محتاره فستغل الفرصه فراح وقف جنبها (عن أنه بيشتري له) سوى حركه فطاحو كل العلب الموجوده...دانه قبل لايطيحو العلب كانت بتاخذ واحد بس لما طاحو أفتكرت أن هي الي طيحتهم(مسكينه خخخ).
دانه(أففف هذا وقته ألحين كيف بعودهم كلهم أوهووو)أخذت أثنين و عودتهم مكانهم لما لفت عشان تحط الباقي أنتبهت لقيس.

قيس:ممكن أساعدك و أرجعهم عنك.
دانه:لا مايحتاج أني برجعهم.

قيس طنش جملتها و أخذ بقية العلب عودهم مكانهم.

دانه(هذا أصمخ لو مايسمع..كأني شفته من قبل..لا أكيد أني مخرفه وين باشوفه)

رجع كل العلب بس بقت العلبه الي بتاخذها دانه...دانه نزلت لمستوى العلبه و في نفس اللحظه قيس أخذ العلبه.

قيس: هذا بتاخذيه؟!(كان يبغى يسمع صوتها).
دانه بملل:هيه باخذه جيبه.(هي ماكانت تبغى تطول معها عن لاحد يشوفها و يفكر الموضوع خطأ).

قيس عطها العلبه وهو متشقف على أنه سمع صوتها.

.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:43 am

شيماء أشترت العطر الي تبغاه و راحت لمحل الأكسسوارات هي و حوراء

ساره كانت تنتظر البياع يرجع الها الباقي لأنها أشترت بخور لجدتها و أمها.

شيماء:الله يجنن هلخاتم.
حوراء:هيه هذا عندي زيه بس الون يختلف.
شيماء:بكم هذا؟!
الهندي:كمستعش ريال <<خمس عشر ريال>>.
شيماء:رخيص بشتريه.
حوراء:حلفي هذا نصاب يلعب عليش أني أشتريت الا زيه بعشره ريال.
شيماء:عادي الفرق خمسه ريال كأنها صدقه.
حوراء:أي صدقه أني لو عندي مليون ريال و الخاتم بعشره وهو يقولي غير كان ما أشتريه...هذا الا ناقص هندي يلعب عليي.
شيماء:هههههههه أنزين ويش بتسوي؟!
حوراء:جيبي الخاتم.


حوراء:هذا بكم؟!
الهندي:هذا كمسطعش ماما.
حوراء:روح قال أمه هذا الا ناقص أني في عمر الزهور وهو يقول أمه...خلصني أبغاه بعشره.
شيماء:ههههههههه.
الهندي:لا مايصير.
حوراء: أني أشتريت زيه من عندك بعشره جيبه بعشره ولا ماباخذه.
الهندي:خلاص ماما في ياخذ.


حوراء: ها شفتي أنه يلعب عليش .
شيماء:تدري أني ولا مره أخذت حاجه بغير سعرها.

تجي لهم ساره:زهقني وهو يدور صرف للفلوس...ويش أشتريتو؟!
حوراء:شيماء أشترت خاتم و أني بشتري هذا السلسال عجبني واجد وهذا الخاتم و التراكي.
ساره:اني أبغى شنطه خضرا لأن شنطتي الخضرا صارت قديمه.
شيماء:تعالي شوفي...هذي الشنطه حليوه عندي زيها بنفسجيه.
ساره:خلاص عجل بشتريها.

لما خلصو جت لهم دانه و تمو مع بعض لين دق سلمان على ساره.

ساره:هلا.
سلمان:سارو تعالي لي الحين لا أذبحش.
ساره:بل ويش صاير.
سلمان:ولله بلشتيني أنا ويش عرفني بلأنواع الي تبغاها أمي أنا أخذتش وياي عشان تساعديني مو تتسوقي ايا صديقاتش.
ساره:خلاص الحين باجي أنت وين؟!
سلمان:عند البرادات.
ساره:أوكي باي.
سلمان:باي.


شيماء:ساره بتروحي؟!
ساره:هيه عمي يبغاني..باي
الكل: باي


ساره راحت لسلمان و أتسوقت وياه.

أتصلت فاطمه لحوراء وقالت لها أنهم بيرجعو البيت فراحت لهم حوراء.

دانه وشيماء تمو يتسوقو لين ما شافو أبوهم و أمهم و اتسوقو معهم.

_________________

#بيت جد ساره#

ساره أخذت البخور الي أشترته لجدتها و راحت لغرفة جدتها.

ساره:ماما...مام..مامي.
الجده:تعالي يابنيتي أني أهني تعالي.

ساره تبوس راس جدتها و تقعد جنبها.

ساره:أماه أشتريت لش هديه بخور بس أخاف مايعجبش.
الجده أتطالعها بنظرة حنان:ساره ربي مارزقني ببنت مني بس رزقني بأغلى شي حصلت عليه في هلدنيا وهي أنتي يكفي أنتي أحلى هديه من ربي...ضمتها الى صدرها بكل دفئ و حنان...ساره ماتتحمل أن حد يحضنها على طول دمعو عيونها..كانت مثل الطفل الي يدور عن الحنان و الأمان الي عمرها ماحستهم في أمها و في هلحظه حستهم في جدتها.(ساره كانت زي الزهره الي تغلف نفسها بغلاف الوحده والخوف وعدم الثقه ماعندها أمل في أن حد يعطيها هلحنان الي فقدته و هي صغير ماعندها طموح في المستقبل اتعيش عشان تبنيها أو تحققها حتى أنها ماكانت تثق في جمالها و شخصيتها و تفكيرها وأرائها بس مع هذا ماتحب تبين لحد أنها حزينه و ضعيفه تحب تكون قويه ويمكن هذا الي مصبرها على عيشتها).

تركت جدتها وراحت اتصلي و لما خلصت قرت قرأن.

.....

أول مارجع راح اتسبح وصلى وانسدح على سريره قعد يفكر.
سلمان:معقوله تاخذ عني فكره غلط لا ماعتقد..أخاف اتفكرني كنت ألعب عليها..(يبتسم بخبث)بس ولله عجبني ردها..أنا لازم أقول لساره تشوف لي حل.

فجأه..ساره:بوووووووووو.
سلمان:ههههه جربي غيرها.
ساره:مالت عليك أني قلت هلمره بخلعك.
سلمان بشكل جدي:ساره اتكلمي عن أمل.
ساره:كيف يعني؟!
سلمان:يعني أشرحي لي شخصيتها؟!
ساره:أهااا (اخذت الكرسي الي عند الكمدينه حطته جنب سرير سلمان وقعدت عليه).
ساره:أمل بنت جميله طيبه قلبها أبيض خجوله و جريئه يعني مره تستحي و مره لأ،،ماتحب الحيوانات و تخاف منهم حتى العصافير تخاف منهم،،تحب الون الأحمر واجد،، ماتعرف تعبر عن مشاعرها يعني ممكن تكون تحبك و تموت عليك بس هلشي مابيبين لك الا لما تكون فاهمنها عدل،،عندها عزة نفس مو طبيعيه<<هلشي بتلاحضوه في الأجزاء الجايه>> وأذا مثلآ أنت و هي تزاعلتو و كان في نظرها أنها مو غلطانه فمستحيل تعتذر منك و هذا الشي على حسب معزتك و حبها لك،،وفي شي مهم لازم تحطه في بالك ترا أمل أذا عصبت تقول كلام ماتثمنه و من غير أرادتها اتقوله يعني أذا زعلتها بشي خلها تهدئ بعدين كلمها...أممممم بس هذا الي اعرفه واكتشفته فيها.
سلمان انسدح على سريره و تنهد:يعني مابتسامحني.
ساره:تسامحك على شو؟!
سلمان:على أني طلبت رقمها.
ساره:هههههه خلها علي أني بافهمها.
سلمان: ويش بتقولي لها؟!
ساره:أنت ليش قلت تبغى رقمها.
سلمان:بصراحه أنا كنت أبغى أعرف رايها.
ساره:وهذا الا بقوله(أخذت جوالها و دقت على أمل).

أمل:هلا.
ساره ببتسامه:أهلين..كيف الحال.
أمل:زفت..
ساره:ليييييش؟!
أمل:أخوتي..مسويني كني خدامه لهم..سخيفين.
ساره:هههه ههههه ههههه
أمل:سارو ماقلت شي يضحك لهدرجه.
ساره:ههه أني ماأضحك عليش..هذا سلمان يضحكني.
أمل:حلفي..ليش متصله مادام أنتي مشغول.
ساره:لأن سلمان مايبغاش تفهميه غلط...هو كان يبغى يعرف رايش.
أمل:أصلآ أنتين سخيفه كيف اتخليه يسمعني.
ساره:حرام كسر بخاطري .
أمل:أنزين و المطلوب.
ساره:أنش ماتفهميه غلط..حرام شكله بيمرض مره ثانيه و مو راضي أنه يتعشى و يقول مابيداوم بكره{سلمان دزها لأن كل الي تقوله خراط}
أمل:قالولش أنش ماتعرفي تخرطي.
ساره:هههههه ويش اسوي أني كل صادقه ماأعرف أجذب.
أمل:ساره أبوي يناديني.
ساره:خلاص بسكره بس ويش أقول لسلمان.
أمل:قوليله حصل خير.
ساره:أوكي باي.
أمل:باي.


سلمان:ها ويش قالت؟!
ساره:قالت حصل خير.
سلمان:يعني ويش؟!
ساره:يعني خلاص عادي.
سلمان:أنا ماأدري ويش باسوي من دونش.
ساره بوجه خالي من التعابير:مابتسوي شي..تقدر تقوم توديني البيت.
سلمان:ليش ماتنامي اهني.
ساره:لأن دبدوبي في بيتنا ماأقدر أنام من دونه.
سلمان:هههه وأنتي بعدش تنامي وأنتي حاضنتنه...أنا أبغى أعرف أنتي ليش تحبيه هلكثر.
ساره:ماأدري بس من وأني صغيره وأني أحبه و ماادري ليش.
سلمان:من وين جبتيه؟!
ساره:من عند من ماأذكر بس أذكر أنه هدية عيد ميلادي السابع.
سلمان:بل وبعدش محتفظه به.
ساره:أنزين مابتوديني.
سلمان:أوووف روحي البسي عباتش.
.....
أول مادخلت البيت راحت اتشوف أمها الي كانت في المطبخ.
ساره:السلام عليكم.
أم وليد اتسوي العشى:وعليكم السلام.
ساره متردده:ااأماه أشتريت لش بخور.
أم وليد:زين حطيه في المخزن وروحي بدلي عشان تطبخي أياي العشى.
ساره بحزن:أنشالله.
أم وليد:أي واتصلي لوليد قوليله يجي الحين.
ساره:أتصله على جوالش؟!
أم وليد:هيه.


سكرت باب غرفتها و عيونها غرقانين بلدموع..أخذت دبدوبها وحضنته و قعدت تصيح..شتان مابين أمها و جدتها (أمها الي حملت ابها تسع اشهور و ولدتها..ماتهتم ابها ولاتجيب خبرها و همها الوحيد هو ولدها و زوجها أما ساره ولا كأنها بنتها)

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:45 am

_________________

اليوم التالي#بيت أبو قيس#

دخلت عليها فاطمه وهي كانت اتحط القلوز .
فاطمه:يالله ماخلصتي.
حوراء:خلصت بس باقي المسات الأخيره.
فاطمه:ماقالش وين بيوديش.
حوراء:قالي مفاجئه.
فاطمه:أكيد بيوديش مطعم عشان تتغذو مع بعض.
حوراء تاخذ شنطتها:هيه مطعم بس ماقال وين...خلصت ويش رايش.
فاطمه:قمر.
حوراء:عاد مصختيها.
فاطمه:ولله أنش احليوه.
حوراء ببتسامه:شكرآ.
....
رائد:أفففف كل هذا تجهز ماصارت..الساعه صارت وحده ونص و حضرتها ماشرفت.
قيس:هدي أعصابك الحين بتجي.
رائد:من متى وأنت اتقول الحين بتجي و لا جت.
قيس:باروح أشوفها.

فتح الباب الا هي واقفه قدامه قيس:لا شان أتأخرتي بعد.
حوراء:ادري أني أتأخرت ممكن تتباعد.
قيس يتباعد:ترا أستمل وهو ينتظرش.

خلته و دخلت كان قاعد على الكنبه و يشاهد تذكرت لما شافته أول مره و أبتسمت.
حوراء:السلام عليكم.
رائد حول نظره لها وانبهر بجمالها:و عليكم السلام.
حوراء تجلس على الكنبه:كيف الحال.
رائد:بخير دام أني شفتش...أممم حوراء بتطلعي جذي.
حوراء تطالع نفسها:مافي شي(وكأنها توها مستوعبه ليش قال لها جذي)قصدك على المكياج أني بتغطى.
رائد وشكله متضايق:يالله قومي انروح.
حوراء(ويش فيه اتضايق..خله يولي أصلآ لو ما المكياج كان مابتغطى).

في السياره كان الجو هادئ رائد مل من هلسكوت فشغل الراديو كانوا حاطين <<مذهله>> لمحمد عبدو.
حوراء:أمممم رائد أنت تبغى هلغنيه.
رائد:ماتعجبش!؟؟؟؟؟
حوراء:اتلوع جبدي ماأطيقها.
رائد:الحين بتنتهي.

خلصت الغنيه و حطوا بعدها<<بناديلك>>لجاد شويري رائد كان بيغيرها.
حوراء:لالا تغيرها.
رائد:يعني هذي تعجبش.
حوراء:أكيد.
رائد:ليش هلثقه؟!
حوراء:لأني أموت في جاد و أغانيه.
رائد طالعها بنظرات مافهمت معناها ألا لما أستوعبت الكلام الي قالته و ماعرفت شو تقوله.
رائد(ماعليه أن ماخليتش تحبيني ماأكون أنا رائد)
حوراء(أففف أني غبيه الحين في وحده اتقول لخطيبها جذي..مالت عليي)

وقف السياره عند مجمع الراشد حوراء (أستغربت ليش هو جاي اهني)بس ماسألته.

تمو يمشو مع بعض وهم ساكتين لين وصلو لمطعم<<ألف ليله وليله>>(رائد حاجز من قبل فبسرعه لقى المكان الي راح يتغذو فيه)طلبو لهم الأكل الي يبغوه و تمو ينتظرو.

رائد:حبي باروح لحظه وباجي.
حوراء مستحيه و منزله راسها:بس مو تتأخر ماأحب أقعد لحالي.

بعد خمس دقايق رجع وفي أيده باقة ورد وعلبه صغيره.

رائد يقعد مقابلها:عمري ماأتوقعت أني ممكن أحب بس هذا الي صار..أنتي جذبتيني من أول نظره...أحبش.

{حوراء صحيح أن هي سمعت هلكلمه من معجباتها واجد بس طالعه من رائد غير يمكن لأنه أول مره تسمعها من رجل أو لأنها كل ماتسمع منه هلكلمه تحس بشعور ماتعرف شو معناه)

رائد يمد لها العلبه:أتمنى أنه يعجبش.(سوى حركه على أنها تفتح العلبه)
حوراء فتحت العلبه و أنبهرت من الخاتم {الخاتم ممزوج بطريقه جميله مابين الذهب الأصفر و الأبيض و كبير امبين عليه أنه غالي}
حوراء ببتسامه حلوه:احليو وااااجد.
رائد كأنه زعلان:بس هذا رايش.
حوراء:هذي أحلى أخذتها تدري ليش؟
رائد:ليش؟؟؟؟؟؟
حوراء ببتسامه عريضه:لأنها من عندك.
رائد ببتسامه أعرض:أموت فيش.

بعد ماخلصوا من الغذى اتمشو في الراشد اشوي وبعدين راحو لسياره عشان يروحو بيت أهل رائد.

_________________

#بيت أبو فؤاد#

في الصاله هنادي وريهام و جنان و رنا و سومانه قاعدين يسولفو.

(هنادي زوجة فؤاد أخو رائد الكبير توهم راجعين من شهر العسل وهي أخت جنان الكبيره)
(سومانه و رنا هم خوات رائد سومانه عمرهاب20 و رنا 18)

هنادي تطالع ساعتها:اوفف متى بيجو أني أبغى أشوفها..سومانو هي احليوه.
سومانه:اجنن بصراحه رائد عرف يختار.
رنا:أنتين لو تشوفي كشختها أني ماشفت زيها.
ريهام:ختها عجبتني بس خساره مخطوبه.
هنادي:ههههه يعني لو مو مخطوبه كان أخذتيها لمن؟
ريهام:ولله عندي ثلاثه أخوه أختار واحد منهم و أخطبها له.
سومانه:ماقلتي بتخطبيني لواحد منهم..صحيح أنها أحلى بس أني أولى.
الكل ماعدا جنان:هههههههههههههههههه.
جنان و قفت كأنها بتطلع من الصاله.
هنادي:جنان وين رايحه.
جنان بحزن:باروح الحديقه.
هنادي:على راحتش.

بعد ماراحت جنان...ريهام:أنتو أغبياء يعني لازم توصفو جمال حوراء قدامها.
رنا:الله يكون بعونها..حرام تكسر بلخاطر
سومانه:أني باروح أساعد أمي.
ريهام:أنتظريني باروح وياش.

....

قاعده بروحها في الحديقه اتطالع المكان و تذكر أيام ماكانت صغيره لما كانت تلعب مع رائد في الحديقه...ااااااه ولله أحبه هو يدري أني أحبه ليش يقطع قلبي و يجرحني..سمعت صوت رائد وهو يظحك مع حوراء فبسرعه عدلت بوشيتها و دخلت من دون ماينتبهو لها..قالت لأم رائد أنهم وصلو.

رحبو بحوراء و سلموا عليها دخلوها الصاله و رائد راح المجلس..أتعرفت على الكل وكلهم كانو يسولفو معها ألا جنان..تمت معاهم لين المغرب.
رائد:حوراء..حوراء.(هنادي من سمعت صوته أتغطت أماجنان و ريهام فهم متعودين أنهم مايتغطو منه)
حوراء:نعم.
رائد دخل عليهم:يالله باوديش البيت.
رنا:لا رائد ماملينا منها.
رائد يجلس بجنب حوراء:أصلآ حوراء ماينمل منها.
جنان طالعته و حوراء أنتبهت لها..
رائد يدز حوراء بلخفيف:اتفكري بمن.
رنا:أكيد فيك ليش في أحد يقدر يقاوم جمالك.
رائد يعدل ثيابه:أحم أحم هذا من ذوقش الراقي.
الكل:ههههههههههه

جنان كانت طول الوقت اتطالع رائد و حوراء امفوحه منها..رائد حس بحوراء..رائد:جنان جيبي علبة النشاف.

الكل استغربوا منه لأن علبة النشاف أقرب لسومانه من جنان و كان يمديه يقول لخته مو جنان.

جنان قامت و عطته أياه ورجعت مكانها.

حوراء صارت براكين أنقهرت لحدها:رائد مابنروح؟!(بصوت خفيف).
رائد ببتسامه خبيثه:يالله قومي.

.....

في السياره حوراء من أول ما ركبت تهز بطريقه مو طبيعيه و رائد قريب وينفجر من الضحك عليها.

حوراء ماقدرت تستحمل أكثر:ممكن تقولي ويش معنى الي سويته.
رائد ببراءه:ماسويت شي.
حوراء تقلده بطريقه تضحك:جنان جيبي علبة النشاف.
رائد:عادي كنت أبغى النشاف مافيها شي.
حوراء:لا ولله كان يمديك اتقول لختك..لو تبغى تشوف طولها و عرضها.
رائد:ههههههه هههه اتغاري؟
حوراء:مو من حقي؟!وهي ماتستحي طول الوقت تطلع فيك على الأقل مفروض تحترم وجود أمها.
رائد:ماقدرت اتقاوم وسامتي.
حوراء:احلف.
رائد:ولله أموت فيش.
حوراء استحت و دارت وجها عنه.

_________________

#في المدرسه#

أمل بنفعال:ماني ياخانين كيف اتروحو مع بعض من دون ماتقولولي..سخيفين.
حوراء:ههههههه قلت لش بتنقهر و تزعل.
ساره:عاد أني جبت لش حاجه اتراضيش.
أمل:بنشوف.
ساره:بترضي بس غمضي عيونش.
أمل تغمض عيونها:الي يشوفني بيقول أنش بتعطيني الماس مو كيندر.
ساره بستغراب:كيف عرفتي أنه كيندر.
أمل:معروفه أنه كيندر.
حوراء:ايقولو انه من المقاطعات.
ساره:اني ماأقدر ماأشتريه..أصلآ هذي أشاعه لأن مكتوب أنه من صنع أيطاليا..أنما الأعمال بالنيات وأني ناويه أنه أيطالي.
حوراء و أمل:هههههههههههه.

(مرت من جنبهم دانه فنادتها ساره)

دانه:هاااااااااااي.
الكل:هايات.
ساره:دانه ليش شيماء غايبه ؟!
دانه:لأن جواد ماخلاها اتنام الا الساعه ثنتين أو نص من كثر مايسولفو.

(ساره من سمعت أسم جواد سكتت و قعدت اتفكر..حوراء و أمل سولفو مع دانه لين جت لها صديقتها و راحت)

أمل أدز حوراء بلخفيف و تقول لها بصوت واطي:شوفي سارو من قالت دانه اسم جواد وهي ساهيه و اتفكر.
حوراء بنفس الصوت:شكلها طاحت في الغرام لأنها طول الوقت اتفكر.
أمل:أممم ساره اتفكري بويش؟!
ساره من دون أهتمام:ولاشي.
حوراء:ماتلاحضي أنش كل اتفكري..اتفكري بمن.
ساره برتباك:ماأفكر بأحد.
أمل:حتى جواد ولد خالش.
ساره بنفعال:وهذا ويش جاب طاريه..اصلآ ليش بفكر فيه.
حوراء أتطالعها بنص عين:حلفي أنش ماتفكري به.
ساره توقف:مابحلف لأنش سخيفه..تركتهم وراحت جهة الحمامات كرمكم الله.
حوراء:ترا مصخناها.
أمل:لا مصخناها ولاشي لو ماأتفكر به كان حلفت.
حوراء:اي ولله..بس شكلها زعلت.
أمل:أذا أتأخرت بنروح لها.

بعد سبع دقايق جت لهم ساره وسولفو ليما صفرت و كل وحده راحت بيتهم.

_________________

#بيت أبو وليد#

رجعت البيت و كعادتها صلت قرت قرأن اتغذت حلت واجباتها لما خلصت راحت تتصل لشيماء.

ساره ماسكه سماعة التلفون و قبل لا تدق رقم بيت خالها ذكرت كلام ساره و حوراء لها قبل ماتطلع من المدرسه...................
ساره:أذا بتتصلو لي دقو على جوالي لأن يمكن ماأكون في البيت.
حوراء:وين بتروحي؟!
ساره:يمكن أروح بيت خالي عشان أنقل شيماء الدروس.
أمل:عشان تنقليها الدروس لو عشان(تغمز لها).
حوراء:مفهومه أنش رايحه تشوفيه.
ساره:أول مره أكتشف أنكم سخيفين..ولله العظيم مو رايحه عشانه.
أمل:حلفي أنش ماتفكري به و بنصدقش.
ساره:اففف أنتون اتزهقو .........................

ساره(ماأقدر أحلف لهم لأني صحيح أفكر به بس مو بطريقه الي يظنوها..أني محتاره من تصرفاته)

دقت على رقم بيت خالها ردت عليها مرت خالها اتكلمت وياها اشوي بعدين نادة شيماء.

شيماء:هلا.
ساره:اهلين..ها نمتي واجد.
شيماء:ههههه من النعس ماقدرت أقوم.
ساره:أهااا وكيف بتاخذي دروسش.
شيماء:ولله عندي بنت عمه أسمها ساره الله يخليها ليي.
ساره:خلاص عجل تعالي ليي الحين.
شيماء:تعالي انتين..ماباخذ راحتي و زوج عمتي هناك.
ساره:وأني بعد ماباخذ راحتي.
شيماء:أبوي يصير خالش يعني عادي وأذا على جواد فهو مو اهني في المستشفى.
ساره خافت: ليش ويش فيه؟!
شيماء:مافيه شي بس هو داوم من اليوم.
ساره أرتاحت:أهاا.
شيماء:وبيرجع بعد ربع ساعه و على طول بيطلع من البيت يعني مابيكون أهني.
ساره(فكه منه):أوكي باروح أقول لأمي..يللا باي.

_________________

#بيت أبو جواد#

ساره ادق جرص البيت بس ماحد فتح لها الباب...افف ياربي مايحسو الجو حار خلاص فطست..توها بتتصل لشيماء الا تسمع صوت الباب ينفتح.
ساره بأستغراب:السلام عليكم.
تينا:واليكم سلام.
ساره ببتسامه عذبه:وين شيماء؟!
تينا:في كرفه مال هي.
ساره:أوكي روحي قولي لها أني اهني.
تينا:أنتي في يروح كرفه مال هي.
ساره:زين بس بفسخ بوتي.

دخلت تينا..ساره..من متى جابو لهم خدامه أول مره أشوفها..افف ويش فيه هذا ماينفتح(تقصد البوت).

فجئه..جواد:اوه ساره عندنا اليوم.
ساره أتفاجئت بس ماردت عليه...فسخت البوت وتوها بتدخل بس
جواد:لحظه باقولش شي.
ساره متضايقه:نعم.
جواد:تصرفش ذاك اليوم بايخ(يقصد لما كان بيوصلها).
ساره:مو أبيخ من حركاتك.
جواد:أي حركات؟!
ساره بعصبيه:لما خليتني اروح سيارتك و بس (سكتت لأنها أستحت من الكلمه الي كانت بتقولها).
جواد ببتسامه ادل على خبث:و بست ايدش..يتقرب منها أكثر..تبين وحده ثانيه.
ساره اتغيرت ملامح وجهها 180 درجه.
جواد:هههههه أمزح وياش.
ساره بعصبيه:أنت
جواد يقاطعها:أنا أسف ما (رن جواله بغنية<<yeah‏>‏>للمغني Achor)
جواد:هلا.
.....:جواد مو كأنك أتأخرت.
(ساره توها بتمشي..جواد مسك ايدها..طالعت ايده فتركها وسوى لها حركه بيده عشان تنتظره يخلص مكالمته)
جواد:أوكي الحين جاي.
.....:مو تتأخر مكياجي راح فيها.
جواد:ههههههه مابتأخر..فمأن الله.

جواد:وين رايحه ماخلصت كلامي.
ساره:مابيني و بينك كلام.
جواد:أنا أسف على الي سويته.
ساره أمتلت عيونها دموع و قالت ببتسامه ساخره:صح النوم شان أنتظرت بعد السبوع الجاي لو الشهر الجاي.
جواد:ماكان قصدي كنت
ساره تقاطعه:قلت لها أنك مابتتأخر حرام يخترب مكياجها من الحر.
جواد(بل معقوله سمعتها)
ساره بأشمئزاز:الحين بتخيس من الحر مع أنها خايسه من دون ماتحتر لأنها بتمشي مع واحد خايس زيك.
جواد:حرام شيماء تعبت نفسها على ماشافت لي هلعطر و أنتي تقولي خايس.
ساره:طحت من عيني.
جواد بوجه خالي من التعابير:ماتهميني.
ساره:أكرهك.
جواد يفتح الباب عشان يطلع:ماطلبت العكس.

{ساره و جواد ماأنتبهو لشخص الي سمع كلامهم و راح من دون مايحسو}

ساره(سخيف تافه حقير مايستحي على وجهه لو كان ندمان كان مابيروح لوحده بنت شوارع خايسه)مسحت ادموعها وراحت لشيماء.

شيماء:هلا ويش فيش أتأخرتي توني بنزل لش.
ساره ولا كأن صار لها شي:من متى عندكم خدامه.
شيماء:من زمان بس كانت في أجازه.
ساره:انزين طلعي دفاترش.
شيماء:اوفف ملل المذاكره.

بعد ماخلصو من كتابة الدروس قعدو يهذرو..رن جوال شيماء.

شيماء:هلا.
جيهان:أهلين..كيف الحال.
شيماء:الحمدلله زينه..أنتين كيف حالش؟!
جيهان:مو زينه جوادو أتأخر عليي و مكياجي أخترب.
شيماء:للحين ماجى لش.
جيهان:يووه من زمان جى وراح..المهم هو قالي أقولش أنه بيجي مع هادي و يبغاش انتين الا أتسوي العصير و اتجهزي غرفته لأنهم بيقعدوا فيها.
شيماء فرحانه:أوكي يالله باي.

ساره:من المتصله؟!
شيماء:خالتي جيهان..هههه مسكينه اتقول ان جواد أتأخر عليها و مكياجها أخترب لأنه كان بيوديها بيت صديقتها.
ساره(ياربي ظلمته وين أودي وجهي الحين فشله)
شيماء:جواد بيجي ويا هادي تعالي وياي أرتب غرفته.
ساره:خلي تينا اترتبها.
شيماء:جواد مايحب أحد يحوس في أغراضه لأن تينا دايم تشيل أغراضه و تحطهم مكان غير..بس طالعيني لاتسوي شي.
ساره:أوكي.

دخلت غرفته وأنبهرت بجمال ديكورها وتنسيقها..شيماء رتبت السرير وساره اتطالع الغرفه أنتبهت على البيانو.
ساره:وااااااو لمن هلبيانو.
شيماء:لجواد..هو يعزف عليه.
ساره:حلفي.
شيماء:مايحتاج أحلف شوفي كمدينته مليانه كاسيتات الحان كلاسيكيه و بعض أغاني هلأيام.
ساره(عمري ماشفت أنسان زيه حيرني غريب عجيب غامض)
شيماء:سارو أشتهيت بايسن.
ساره:ويش الا خلاش تشتهيه.
شيماء:جواد كان يشرب بايسن امثلج..وهذا كاسه.
ساره:مو مشكله أتصلي لجواد قوليله يشتري لش.
شيماء:صحيح أمشي باروح أتصل له.

.....

جواد و هادي وصلوا بيت أبو جواد على طول راحو غرفة جواد...هادي عزف على البيانو عشان يذكر جواد بالمقطوعات الموسيقيه الي نساهم.{هادي أطباعه زي جواد لأنهم امصاحبين بعض من أيام الطفوله ماتفرقو عن بعض الا لما سافر جواد و كان يكلمه كل يوم في الماسنجر}
سمعو الأذان راح جواد يتمسح عشان يصلي.
شيماء دقت باب غرفة جواد عشان تعطيه الحلويات و العصير بس الي فتح الباب هادي{شيماء كانت متغطيه للأحتياط}
شيماء:السلام عليكم.
هادي:وعليكم السلام.
شيماء قلبها اطبول:وين جواد
هادي:جيبه عنش جواد يتمسح.
شيماء عطته اياهم و كانت بتروح بس هادي نادها.
هادي:شيماء لحظه أشوي.
دخل الغرفه و رجع لها.
هادي يمد لها البايسن المثلج:جواد مارضى يشتريه لش فشتريته أنا.
شيماء مستحيه: ساكته
هادي بنظرات تقتل:أفااا اترديني مايسوى علي غير بايسن.
شيماء شكلها فاضحنها:لا مايحتاج.
هادي مسك ايدها و عطاها أياه..أسف على الحركه بس أجبرتيني عليها..دخل الغرفه.


.....

مابي الحب الامنك:دانه ماقلتي لي صفات الفراس الاحلام الي تبغيه
احب اعيش حياتي واعيش في قلوب اعز ناسي:اهم شي الاخلاق وريحت دلاالغ وبعدين الجمال وحنون وطيب ورمانسي وهم شي ايحبني واحبه بعد الزوج ويرعي شعوري ويفهمني يعني الى بكره ماراح اخلص وصف اهم شي يشبه زايد حبيب قلبي
مابي الحب الامنك:وين بتشوفي هذا الي بهذ االصفات وانتين مره مغتره بهزايد انا احلى منه
دانه(مانتبهت الى كلمة انا)
احب اعيش حياتي واعيش في اعز قلوب ناسي:اكيد انتين احلى منه بنت مافي احلى من البنت
مابي الحب الامنك:دانه لحظه انا مشغول شوي برجع اليش
احب اعيش حياتي واعيش في اعز قلوب ناسي:اوكي
مابي الحب الامنك:فمان الله
دانه (ويش فيها هذي مخرفه)
وفي هذا الوقت جاءت شيماء علشان تسال دانه عن الحرام الصلاه علشان ساره بتصلي به
قامت دانه من الكبيوتر علشان تعطي شيماء الحرام الصلاه وجلست شيماء مكانه وطبعا شيماء قرات محادثه البين قيس ودانه شيماء:دانوه ياقليه الادب يابقره ياحماره قعده اتكلمي واحد هذا اخرة اثقه
دانه ابرود لان واثقه من نفسها:احلفي انتين اي واحد واي خرابيط روحي عني ماني فاضيه اليش
شيماء:تعالي يالواثقه شوف الدليل
وتروح دانه وتشوف كلمات :اكيد مخربطه في الحروف
شيماء:ويش هذا مخربطه لو بنفرض مخربطه مابتكتب فمان الله
وفي هذا الحظه رجع قيس
مابي الحب الامنك:باك
شيماء بكتتب عن دانه
احب اعيش حياتي واعيش في اعز قلوب ناسي:حبيبي تاخرت واجد اشتاقت لك
قيس:ويش فيها هذي خرفت
مابي الحب الامنك:دانه انتي تعبانه فيكي شي
شيماء ترد عن دانه ودانه مفوله حده
احب اعيش حياتي واعيش في اعز قلوب ناسي:لاحبيبي بس اشتاق لك
قيس معقوله عرفت اني واحد خلني اماطل معها
مابي الحب الامنك:دانه ويش فيش مخراف اني دلع مو واحده غير
شمياء شكلي بصدقش بس قولي اليها اتحط الميك ابي اسمع صوتها
دانه:لاهي الميك عندها خربان من زمان
شيماء:اممممممممممممممممممم عندها رقم جوالك
دانه:نهي
شيماء:اعطيه رقمش
دانه :حلفي انتين عطيتش وجه واجد اصلا انتين مالش دخل فيي يالله ذلفي عني شوفي بعدين بعطيها الرقم وبتشوفي انها بنت
شيماء:لاخليها تعطيش رقمها ورسالي اليها رقمش واتصلي عليها
احب اعيش حياتي واعيش في اعز قلوب ناسي:دلع بعطيش رقم جوالي واتصلي الي
مابي الحب الامنك:جوالي في المصلحه بعد ساعه بيجيبه اخوي
شيماء:اوكي خليها ترسل اليش رقمها
وبعد كذاقالت دانه اليهاتعطيها الرقم وعطتها ايها
وشيماء تركت دانه وراحت الى ساره ورجعت دانه الى المسنجر وقالت الى قيس انها بتروح اتصلي ولما بتكلمها في اتلفون بتقص اليها السالفه وقيس حده متورط مو عراف شنو يسوي...

قيس كيف راح ايحل مشكلة؟
هل ساره بتعذر على الكلام الي قالت الى جواد وظلمته؟
من توقعوا الاسمع الكلام الي دار بين جواد وساره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:48 am

الجزء الثالث عشر:

دانه راحت اتصلي ويا ساره و شيماء...لما خلصو رجعت دانه للماسنجر بس مالقت دلع<<قيس>> فكلمت صديقتها زهره...أتصل أبو وليد لساره و قال لها أنه بيجي لها بعد نص ساعه يعني تجهز نفسها.

جهزت كل شي و قعدت تسولف ويا شيماء.
شيماء:سارو أتحبي اتسافري.
ساره:يعني مو واجد..وأنتي؟!
شيماء:أمووووت في السفر و خصوصي أذا بنروح سوريا وأعشق الباص عشق مافي زيه.
ساره:أنتو في كل أجازه تسافرو؟!
شيماء:هيه الحمدلله.
ساره:وين اتروحو؟!
شيماء:رحنا سوريا ست مرات و لبنان مرتين و الأردن و أيران و الكويت و قطر و رحنا مكه والمدينه ثلاث مرات و البحرين ماأعتبرها سفره لأن مابين شهر و شهر انروحها.
ساره:ماشاء لله..و وين بتروحو هلسنه.
شيماء:يمكن انروح سوريا..عمري مابشبع منها أحبها موت.
ساره تصغي لصوت الي تسمعه:شيماء في أحد يعزف على البيانو.
شيماء سمعت الحن فتحت الباب اشوي علشان تسمع عدل:الله وحشني عزفه.
ساره:من الي يعزف؟!
شيماء:هادي.
ساره:كيف عرفتي أنه هادي؟!
شيماء:مستحيل ماأعرف الحن الي يفضله حبيبي.
ساره ابتسمت لها و قعدو يصغو للحن..فجئه اتغير الحن وصار لحن حزين مايل على الخشونه.
ساره:ليش غير الحن الي قبله أحلى.
شيماء بحزن:هذا لحن جواد مو هادي.

ساره كانت بتسأل شيماء ليش لحن جواد حزين بس حسته سؤال سخيف و ماله داعي.

دق عليها أبو وليد و قالها أنه قريب ويجي يعني تنتظره برى...وهي تمشي ويا شيماء لفتت أنتباها المكتبه الي في الصاله وقفت عندها.

ساره:أول مره أشوف هلمكتبه.
شيماء:لأن جواد توه شارينها و ما لاقت مع غرفته فحطها أهني.
ساره بدهشه:يعني كل هلكتب لجواد.
شيماء:هههههه لا عاد مو لهدرجه..نص الكتب له و الباقي لأمي و أبوي...جواد يحب يقره خصوصي الكتب الي عن النفس البشريه.
ساره(شكله من كثرة الكتب الي يقراهم اتعقد..اصلآ هو يبغى له أحد يحلل شخصيته مو هو يحلل شخصية غيره)
لفت أنتباها كتاب فوق الكتب(يعني من شكله يبين أن أحد كان يقراه)أخذته قرت عنوانه_تكامل الشخصيه_أتصفحته بهتمام شيماء لاحظت أهتمامها بهلكتاب.
شيماء:أذا تبغي تقريه خذيه.
ساره:حق من الكتاب.
شيماء عارفه أنها أذا قالت أنه حق جواد ساره بتنحرج مابتاخذه:الى أبوي وهو مو فاظي حق يقراه فعادي تاخذيه.
ساره تبتسم:شكرآ.

_________________

#غرفة قيس#

سكر الماسنجر وراح يصلي بعد ماخلص أنسدح على السرير يفكر في الورطه الي حط نفسه فيها وهو يفكر طرت على باله فكره و عجبته اكثير...يووووه أنا ليش ماسويت جذي من الأول كان بيمديني أسمع صوتها وقت ماأبغى...خلني أروح ألحق على عمري وأشوف كان فيه يبيعوه لو لأ.


طلع من البيت و راح يشتري الشي الي يبغاه و رجع البيت وأول شي سواه أنه دخل على الماسنجر و كلم دانه.

(شيماء كانت ويا دانه لما دخل عليها قيس)

ماأبي الحب الا منك:هلا.
أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي:أهلين وينش أتأخرتي.
ماأبي الحب الا منك:لأني كنت ويا أخوي عشان جوالي.

شيماء:قولي له يتصل لش .

أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي:زين عجل بدق عليش.
ماأبي الحب الا منك:لا مايمديش تدقي علي لأن أخوي خرب شريحتي...بس ويش صاير أول مره اتقولي تبغي تكلميني.

دانه:اففف و يش الحل.
شيماء:لا و لله ماتمشي علي الخرطه الي تخرطوها ثنينكم.
دانه متضايقه:أني وين وأنتي وين أني بديت أشك في الموضوع...أصلآ أني ماأعرف هلبنيه.
شيماء:كيف يعني؟!

في هلحظه رد قيس...ماأبي الحب الا منك:الووووووووو وينش.
أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي:معاش.
ماأبي الحب الا منك:دانه أني عندي رقم قديم ماأستخدمه الا قليل..تبغي اتكلميني عليه
أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي:ويش اتحارسي عطيني اياه ابسرعه.


شيماء اطالع دانه وهي أدق الرقم:حطيه اسبيكر ابغى أسمع.

دانه:الوو.
قيس(افف مو هذا وقته ينشال..اي زين أتعدل{يقصد الجهاز الي يغير الصوت..طلع ذكي})
دانه:الوو..دلع.
قيس بصوت أنثوي:هلا.
دانه أرتاحت:كيف الحال.
قيس<<دلع>>:الحمدلله..أنتي كيفيك أنشالله امنيحه.
دانه:ههههه أنقلبتي لبنانيه.
قيس(ياربي بتذبحني بضحكتها):دانه قوليلي ليش قلتي تبغي تكلميني الحين.
دانه:لحظه.

دانه:أتأكدتي أنها بنيه ممكن تدلفي برى.
شيماء:هذا جزاتي أني خايفه عليش.
دانه:شكرآ ماأبغى خوفش..أطلعي برى.
شيماء:مالت عليش يابقره.
دانه:بقره أنتين..يالصخله.
شيماء:اوفف أني أروح أشاهد أحسن لي.
دانه:أحسن..فكه.
(هم دايم جذي لما يكونو مع بعض يتشابقو بس مع هذا يحبو بعض)
دانه:الوو.
قيس:ويش فيش نقعتيني في التلفون.
دانه:لأن شيمو أختي غافتني هلغفيفه.
قيس:زين ماقلتيلي ليش قلتيلي أتصل.
دانه بدلع:ليش مو عاجبش صوتي.
قيس(ذاااااابحني):لا طبعآ عاجبني بس أبغى أعرف ليش الحين أخذتي رقمي مو من قبل؟!
دانه:لأن أختي شيمو...(قالت كل الا صار).
قيس:حرام عليش كل هلأنوثه الي تنقط مني و تقولي أني واحد.
دانه:كلامش كلام ارجال...دلع وشو هذا الصوت.
قيس(افف كان مو أنكشف خلني أسكر أحسن لي):دانه كلميني على الماسنجر.
دانه:ليش؟!
قيس:أحلى.
دانه:اوكى...باي.
قيس:فمان الله.
دانه:ماقلت لش كلامش زي كلام الرجال.
قيس(أنا لازم أعود نفسي ماأتكلم وياها جذي):ويش أسوي كل من أخوتي.
دانه:ههههه زي
قيس يقاطعها:زين أكلمش على الماسنجر..باي
دانه:باي.

قيس:اشوه كنت قريب و أنكشف..يمسك الي يغير الصوت..كل منك كنت ابنفضح كل شوي يزن..اااااااااه يامحلاة صوتها يذبح..بس يبغالي ماأكلمها واجد عشان لا أنكشف.

_________________

#غرفت ساره#

فتحت الكتاب بدت تقراه لين وصلت لجمله مأشر عليها بقلم أحمر "من شأن تكامل الشخصيه أن يشعر صاحبها بالثقه في نفسه"حست بغصه لأن هالصفه تتمنى أن تكون فيها...قلبت الكتاب و فتحت صفحة الفهرس لقت بجنب الصفحه كلام مكتوب بنفس القلم الأحمر.

المكتوب:

"في نظري أن مو كل أنسان كامل الشخصيه لأن لازم في شي يخرب عليه شخصيته مافي أنسان مايتمنى اتكون شخصيته متكامله بس لازم يسعى لهشي و يحقق طموحه.. والكمال لله...جواد(حط بجنبه توقيعه)"

ساره:الكتاب لجواد ليش شيماء قالتي أنه لخالي...قامت عن السرير حطت الكتاب في مجر كمدينتها طفت النور أخذت دبدوبها و أنسدحت على السرير...حاولت تنام بس ماقدرت تمت أتفكر بالكلام الي كاتبنه جواد أثر فيها كلامه بس ليش ماتدري.

_________________

اليوم التالي#محل الرميه الحاسمه#
(هذا مكان يتجمعو فيه الشباب حق يلعبو البولينغ يعني تقريبآ صالة رياضه)

جواد و هادي يلعبو بكرة البولينغ.
هادي:جواد..شيماء بتسوي لها حفلة عيد ميلاد؟!
جواد:ولله زين أنك ذاكر ان عيد ميلادها هالسبوع.
هادي:أكيد بذكر عيد ميلاد حبيبتي ليش ماأذكر.
جواد يرمي الكوره: توها قايله لأبوي أنها تبغى تسوي لها حفله و طبعآ أبوي وافق.
هادي ياخذ له كوره عشان يرميها:ويش بتهديها؟!
جواد:شيماء تحب الأجهزه بشتى أنواعها يعني بشتري لها جهاز.
هادي:وشو الجهاز؟!
جواد:يمكن استيريو لأن الأستيريو الي عندها اخترب.
هادي:اهااا...جواد في واحد جاي جهتنا دور شوف تعرفه.
جواد لف شاف سلمان فتقدم له سلم عليه و سولف وياه..

.....

هادي راح مواقف السيارات لسيارة جواد عشان بياخذ منها حاجه اليه.

تم يدور الشي الي يبغاه بس مالقاه و لما كان بيطلع أنتبه لصورة ساره و جواد.. اتذكر ان جواد خلى صديقه يصوره هو وساره عشان سالفة شيماء...غريبه لحد الحين محتفظ بالصوره ليش ماعطاها شيماء..يمكن نساها..بعد اشوي بقوله عنها..حط الصوره في الطبلون حق السياره ورجع للمحل.

.....

سلمان:ها جواد مو قلت بتجي تتغذى عندنا
جواد:هههه أصلآ أنا مايمديني اتغذى في البيت تبغاني اتغذى عندكم.
سلمان:ليش
جواد:على حسب دوامي في المستشفى.
سلمان:يعني أنت اشتغلت..مبروووووك..اممم من الي كان وياك.
جواد:هادي ولد خالتي..في هالحظه جى هادي..جواد عرفهم على بعض وتمو يسولفو لين كل واحد فيهم راح بيته.

_________________

بعد يومين #غرفة فاطمه#

فاطمه:اوكى راشد بس ربع ساعه و بخلص .
راشد:فطوم حبيبتي مو تتأخري أنا ماأصبر.
فاطمه:عشر دقايق و تعال.
راشد:زين بس ماأبغاش تتأخري لأن مالي خلق حق هذرة قيس.
فاطمه:ههههههه خلاص مابتأخر.
راشد:مع السلامه.
فاطمه:الله يسلمك.

حوراء:وين بتروحو؟!
فاطمه:بس بنتمشى بسياره.
حوراء:أهااا.
فاطمه:صح ماقلتيلي ويش صار لما رحتي بيت أهل رائد.
حوراء عافسه وجهها:جنانو كانت اهناك.
فاطمه:ويش فيش تقوليها جذي.
حوراء:لأني ماطقتها من أول ماشفتها ماقدرت ابلعها حسيت بغصه و ماتنحب و مو حليوه.
فاطمه:عاد زوديتها مو لهدرجه.
حوراء:بلا زودتها بلا بطيخ..هي ماتنطاق.
فاطمه:أعترفي أنش اتحبيه و تغاري عليه.
حوراء:مافيها شي لو غرت عليه لأنه خطيبي.
فاطمه:زين عورتي راسي ممكن تطلعي برى عشان أجهز.
حوراء:اوفففففف.

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:49 am

#بيت أبو جواد#

ساره أتصلت لشيماء و قالت لها أنها بتجي لهم (عشان تعود الكتاب).

شيماء:دانوو..ساره بتجي بعد اشوي ماتبغي تقعدي ايانا.
دانه بشكل جدي:شيمو في حاجه صارت و أبغى أقولها لش.
شيماء:ياي وناسه أحب السوالف يللا قولي.

دانه راحت اتسكر الباب و قعدت مقابل شيماء.

دانه:من قبل يومين كنت أني نازله عشان أشرب ماي و شافتني تينا قالتلي أن ساره بعديه ماتدخل أني قلت يمكن مستحيه فرحت برى بس قبل ما أطلع لها سمعتها تتكلم وياجواد.
شيماء:أي و بعدين ويش اسمعتي.
دانه: ماسمعت كلامهم من أول بس أسمعت ساره تقوله أنه طاح من عيونها و أنها تكرهه وهو قال لها أنها ماتهمه و طلع.
شيماء:متأكده من الي تقوليه.
دانه:أكيد..بس أبغى أعرف ليش ساره تكره جواد أكيد سوى لها شي.
شيماء:أني أعرف بس لاتقولي لأحد.
دانه: مابقول يالله قولي.

(قالت لها كل الي صار).

دانه:هالحقير الي مايستحي على وجهه كيف سمح لنفسه أنه يسوي جذي
شيماء:بس هو كان
دانه تقاطعها:مهما كان عذره الي سواه غلط...وين الصوره الحين.
شيماء تضرب جبهتها:يوووووه نسيتها ماأخذتها من عند جواد.
دانه:روحي أتصلي له أسئليه وين ودها يالفالحه.

تركتها و راحت تتصل لجواد بس مارد عليها و تمت ادق عليه ليما زهقت و راحت اتعدل نفسها عشان ساره قربت توصل لهم.


جت ساره عودت الكتاب و قعدت تسولف مع شيماء...هي كان في بالها أنها بتقعد اشوي ه تطلع بس سوالف شيماء ماتخلص ولا ينمل منها فقعدت وياها مده أطول...طرى على بال شيماء أنهم يلعبو لعبة الصراحه فلعبوها(مع انها ماتناسب أثنين يلعبوها بس لعبوها)

ساره: ماعندي أسئله.
شيماء: عادي أي سؤال يخطر على بالش.
ساره: أممم من هو أقرب شخص لش؟!
شيماء ببتسامه:معروفه جواد.
ساره:ليش؟!
شيماء:أولآ لأنه أخوي الكبير و مفروض اني أحبه وأني أحبه...ثانيآ هو الوحيد الي يفهمني ويدللني و يراعي مشاعري و يحبني و حنون وطيب...الله يهني الا بتاخذه
ساره(قولي الله يعينها بتاخذ واحد ممكن يخونها في اي لحظه)>>>{ولا اتغيرت نظرتها}.

.......

دخل سيارته الكراج و توه بيدخل داخل الا ويشوف تينا تنظف الزراعه.
جواد:تينا لما اتخلصي نظفي سيارتي من داخل.
تينا:أنا مايئرف.
جواد:بس رتبيها و بخريها لأنها نظيفه ماتحتاج لتنظيف.
تينا:زين بابا.

عطاها مفتاح السياره و دخل داخل البيت...شاف ساره و شيماء وهم يلعبو في الصاله.

جواد:السلام عليكم.
شيماء و ساره: و عليكم السلام.
شيماء: عمرك طويل تونا اتكلم عنك.
جواد يجلس على الكنبه:ليش تتكلمي عني و ويش قلتي؟!
شيماء: قاعدين نلعب لعبة الصراحه و ساره سألتني من هو أقرب شخص الي فأني قلت أنت.
جواد قام من الكنبه و راح أخذ غرشة ماي و قعد جنب شيماء:بلعب وياكم..فر الغرشه و صارت على جهة شيماء.
جواد:يللا بسألش..لحظه أنتو حالفين تجابو صح مو.
شيماء:هيه حلفنا.
جواد ببتسامه عريضه:سؤالي من قسم لقسمين...لو مثلآ اجي أقولش أن هادي خطب ويش اتسوي.
ساره(ويش هالسؤال المحرج)
شيماء سكتت اشوي: بكيفه مالي دخل فيه.
جواد:أوكى و أذا كانت الا خطبها دانه ويش اتسوي؟!
شيماء بنبره زي الصراخ:كان أذبحه كفايه أنه بيكون لاعب علي طول هالسنين و أخر شي يخطب و مايخطب الا أختي عدمو البنات الا
جواد يقاطعها:بس خلاص هدي مو سؤال أكلتيني بقشوري.
شيماء:عشان مره ثانيه تسألني سؤال عدل مو جذي...فرت الغرشه و جت على جهة ساره...أممم أبغاش تشبهيني أني و جواد بشي.
ساره:مافهمت.
شيماء:زي لين قلت لش أنش قمر يعني من جمالش.
ساره استحت:لحظه بفكر..بعد دقيقه وشوي..أنتين زي الطير..الطير مايقدر يثبت في مكان يحب اسافر وهذي الصفه فيش..الطير دايم يغرد وما يسكت وأنتي ماتقدري تسكتي وماتسولفي..في بعض الطيور تتأقلم بسرعه وأنتين ماشاالله اجتماعيه وبسرعه تتأقلمي..الطيور مره احليو وأنتين احليوه وتهبلي.
شيماء:جبتيها شكرآ هذا من ذوقش...يلا شبهي جواد.
ساره طلعت فيه ودارت وجهها لجهه ثانيه: البحر.
شيماء:كيف يعني؟!
ساره: ساكته

رن جوال جواد...جواد:هلا ولله من زمان ماسمعنا هالصوت...تركهم و راح غرفته.

شيماء:ساره روحي غرفتي اشوي وباجي لش.
ساره:مو تتأخري.
شيماء:انزين...وراحت غرفة جواد دقت الباب و دخلت.

جواد:لحظه اشوي..(يسوي لشيماء حركه عن ويش تبغى).
شيماء: قول للتكلمه أنك مشغول و بتتصله بعدين.
جواد:ليش.
شيماء: أبغاك في موضوع.
جواد:بتصلك بعد اشوي...أوكى مع السلامه.

جواد:سديت الخط ويش تبغي.
شيماء:وين وديت صورة ساره.
جواد:اي صوره؟!
شيماء:جواد لاتستغبي..الصوره الي ساره وياك في سيارتك.
جواد :مو عطيتش أياها.
شيماء: لا أنت قلت نسيتها في سيارتك.
جواد:يووووه أنا ماأدري أذا كانت في السياره لو لا.
شيماء عصبت:جواد مو ناقصه مزحك هذا شرف البنيه مو لعبه.
جواد قام من مكانه..شيماء:وين رايح؟!
جواد:باروح ادور الصوره.
شيماء:يعني أنت صحيح ماتندلها.
جواد:ولله العظيم ماأندلها...توه بيطلع.
شيماء: واذا ماشفتها.
جواد:اوفففف خليني أروح اشوفها وين.
شيماء:زين ويش اقولها؟!
جواد:ويش تبغي تقولي لها؟!
شيماء:جواد أني عارفه أن ساره قالت لك أنها تكرهك .
جواد:مو مهم.
شيماء:أنت مايمهك بس أني يهمني.
جواد:افف قولي الا تبغيه أهم شي ماتقولي الحقيقه.
شيماء:يعني اكذب.
جواد: مو هي أتصلت لش قبل مارحت لها
شيماء:هيه
جواد:حلفي أني كنت رايح عشانش وهذي الحقيقه.
شيماء:مره ظريف و ويش تفسر الي سويته
جواد:قولي أني كنت أمزح و لما جت بتكفخني مسكت ايدها ولاأرادي بستها و حلفي لأني عن جد ماكنت امخطط لهالشي...تركها و راح

.....

ساره ملت وهي تحارس شيماء فقررت أنها تتصل لأبو وليد..أخذت جوالها و توها بتظغط على زر الأتصال الا و تجي شيماء

ساره:شان أتأخرتي اشوي بعد.
شيماء قعدت مقابلها:فسري لي ليش شبهتي جواد بالبحر.
ساره:تبغي الصدق.
شيماء:أكيد.
ساره:البحر تتغير حركاته بسرعه و جواد نفس الشي ماتقدري تتوقعي تصرفاته..البحر مكان رومنسي و جواد فيه بعض الرومنسيه..البحر غامض و جواد بنسبه الي أكثر من غامض.
شيماء:خلصتي؟!
ساره:هيه.
شيماء:اسمعيني..بنسبه الى أنه فيه بعض الرومنسيه فهذا أني أوافقش فيه أما بالنسبه لغموضه فهو جذي من زمان..أني ماشوفه غامض بس مو بس أنتي الي تقولي عنه جذي..و تصرفاته عاديه هو من زمان جذي بس لما رجع من أمريكا في شي اتغير فيه و الكل لاحظ هالشي.
ساره:ويش الشي؟!
شيماء:جواد من ماتت سالي الله يرحمها وهو مايعزف على البيانو بس الحين صار يعزف.
ساره:من هي سالي؟؟؟
شيماء:ماتعرفيها!!!!
ساره:للأسف ماحصلي الشرف أتعرف عليها.
شيماء:لا تخرطي..كنتي تلعبي وياها لما كنا صغار..سالي بنت خالي أحمد.
ساره:اي ذكرتها..هي لما ماتت كنا مسافرين و ماقدرنا انجي عزاها...انزين ويش علاقتها بجواد؟!
شيماء:يبغى لي أقولش السالفه من أول.
ساره اتحمست:يالله قولي.
شيماء:سالي كانت اتحب جواد و كلنا نعرف هالشي كانت دايم تجي لن
ساره تقاطعها: وهو كان يحبها؟؟
شيماء:لا تقاطعيني و اسمعيني...كانت تجي وتسمع عزفه اتموت في كل شي يتعلق بجواد لدرجة أنها لما كان عمرها 15 خلت جواد يعلمها على البيانو
ساره:كم كان عمره؟!
شيماء:تقريبآ 18..سالي جميله وكل شي فيها حلو فجواد أعجب ابها بس ماحبها كان يعزها..ماعلينا من هالشي..المهم..من قبل سنتين تقريبآ رجع جواد من أمريكا عشان يقضي أجازته عندنا و قرر أنه يخطب سالي خالي وافق بس قال أنهم بيأجلو الموضوع ليما جواد يخلص دراسته..لو تشوفي ردة فعلها لما سمعت أن جواد خطبها شان تستجني من الظحك عليها..سارو قومي انصلي و بعدين أكمل لش ويش صار.
ساره:انزين.

راحو ايصلو ولما خلصو جت لهم دانه وقعدت وياهم اشوي بعدين تركتهم و راحت اتشاهد.

ساره:يالله كملي بعدين ويش صار؟؟
شيماء:لوين وصلت؟؟
ساره:الى أن هي فرحت واستانست واتونست.
شيماء:ههههه شكلش يظحك.
ساره:اففف ماعليش من شكلي قولي ويش صار.
شيماء: ماأعرف ويش صار بظبط بس بقولش الي أعرفه..في اليوم الي ماتت فيه سالي كانت رايحه اتزور صديقتها في المستشفى ولما كانت بتطلع بس شافت زحمة و فوظة المستشفى جاها فضول تعرف ويش صاير لما سألت عرفت ان واحد امسوي حادث و محتاج أحد يتبرع له بدم و هالواحد هو جواد..قالت لهم أنها خطيبته و بتتبرع له بدمها..فصيلة دمها نفس فصيلة دمه.
ساره:انزين كيف ماتت؟؟؟
شيماء:الدكاتره الي في المستشفى أغبياء..سالي كان عندها فقر دم حاد ماقالت لهم و هم سحبو منها دم واجد فعلى طول أغمي عليها و هم ماجابو خبرها و(بدت ادموعها اطيح) ماتت بسبهم(و صاحت).

ساره حضنتها قعدت تهدئها

شيماء بعد ماهدئت : انتي ماشفتي حالة جواد بعد ماعرف بموتها .
ساره:ويش سوى؟؟
شيماء:كان يفكر أن هو سبب موتها كره كل شي حتى البيانو لأنه يذكره ابها بعدين سافر و الباقي تعرفيه.
ساره: ساكته
شيماء:ساره مابغاش تكرهي جواد على الحركه الي سوها.
ساره متفاجئه:هو قالش!!!!!!!!
شيماء:جواد مايخبي عني شي بس بعض الأحيان... ولله العظيم ماكان يقصد.
ساره متضايقه:أوكي سدي الموضوع.
شيماء:لا لازم تفهمي
ساره:شيماء مو الحين ماأبغى أسمع شي..أخذت جوالها عشان تدق على أبو وليد بس في غرفة شيماء مافي أرسال.
ساره:مافي ارسال.
شيماء:امشي الصاله التحتيه في ارسال قوي.

و هم نازلين كان جواد توه جاي و يبين عليه من شكله أنه تعبان حده..راحت له شيماء و مسكته...جواد ويش فيك؟؟؟

جواد مارد عليها طاح أغمي عليه..ساره نزلت من الدرج راحت لهم.

شيماء خايفه:جواد..جواااد..تكفى رد علي..بصوت عالي..جيبي ماي..حطت راسه على رجايلها.

ساره راحت تجيب ماي و هي اصلآ مو عارفه شتسوي ترتجف..في الفتره الي راحت فيها ساره تجيب الماي شيماء نادة دانه و أمها بس دانه ماسمعتها لأنها تسمع أغاني في غرفتها وأمها تسبح..سمعتها تينا وراحت لها.

تينا:نعم ماما.
شيماء:بلا ماما بلا بطيخ ماتشوفي جواد طايح..اتصلي لأبوي بسرعه.
تينا:زين ماما

جت ساره عطت شيماء الماي..تمت اتطالع طريقة جواد وهو يتنفس كان يتنفس بصعوبه وهي اتطالع أنتبهت على شي مرمي على الأرض.

ساره:شيماء..جواد كان يدخن
شيماء شافت علبة السجاير:غبي الدكتور مانعنه أنه يدخن.. حاولي اتصحيه ليما أشوف دواه

ساره ولاكأن شيماء قالت لها شي بعدها واقفه مكانها.

شيماء بصوت عالي:اقولش تعالي صحيه.
ساره جلست بجنبه و سوت نفس الوضعيه الي كانت شيماء امسويتنها و لاأرادي بدت ادموعها اتطيح عليه و قلبها يدق بقوه وحست حرارتها ارتفعت..أنتبهت أنه بيصحى..شيماء..شيماء.
شيماء تركض:جيت جيت..قعدت جواد و شربته دواه..في هالحظه جت أم جواد.
أم جواد:شيماء ويش فيش اتصارخي..ويه ولدي ويش فيك يابعد عمري...انوديك المستشفى؟؟
جواد بصعوبه:ما ي حت اج ودون ي غرف تي(مايحتاج ودوني غرفتي)

أم جواد و شيماء حملوه على كتفهم و ودوه غرفته تركوه يرتاح..عودت شيماء لساره طمنتها على جواد بعدين راحت ساره البيت.

......

بعد ساعه تقريبآ سمع دق على باب غرفته.
جواد:الباب مفتوح.
هادي: السلام عليكم.
جواد:و عليكم السلام
هادي:سلامات ماتشوف شر عافك الله.
جواد:بل وتبغاني أرد على هذيل كلهم
هادي:عادي مافي اشكال
جواد:الله يسلمك و الشر مايجيك و الله يعافيك.
هادي:ههههه مافيك شي كيف خالتي تقول أنك بتموت وحالتك حاله ومادري شو
جواد:يعني ماتعرف الأمهات لازم ايمصخوها
هادي:انزين ممكن تقولي السبب الي خلاك ادخن .
جواد:صورة ساره..ماأدري وينها أخاف تكون طاحت في الشارع لما صدم
هادي:الصوره في سيارتك.
جواد:أنا فتشت سيارتي كلها و ماشفت الصوره
هادي:بس أنا حطيتها في الطبلون لما رحنا*الرميه الحاسمه*بس نسيت و ماقلت لك.
جواد:أنت متأكد
هادي:مليون بالمئه
جواد:أنا دورت عليها في الطبلون بس مالقيتها
هادي:يمكن أحد ركب وياك وأخذها.
جواد:ماحد ركب وياي غير العيله
هادي:يعني احمد ربك ماراحت لأحد غريب
جواد:أشكرك ريحتني اشوي.

_________________

طول ماأهي في السياره وهي اتفكر ولما وصلت البيت ماكان عندها مزاج حق تتعشى وعلى طول راحت غرفتها..ياربي أني ليش قاعده افكر به كنت افكر في الموقف الي سواه بس..بس الحين افكر في كل شي يتعلق به..لايكون لالالا أني أكيد امخرفه و أصلآ حتى لو كان جذي مو بهالسرعه مامداني...اوففف خلني أنام أحسن لي.

_________________

مكالمه تلفونيه بين قيس<<دلع>>و دانه.

دانه:عاد تعالي الحفله ورى بكره أبغى أشوفش.
قيس(ياريت):ماأقدر عندي ظروف.
دانه:حاولي عاد.
قيس:قلت لش ماأقدر
دانه:اوفففففف
قيس:انتي بتطلعي اليوم؟؟؟
دانه:هيه باروح أشتري لي اثياب حق العيد ميلاد.
قيس:وين بتروحي.
دانه:بعدي ماأقرر.ليش تسألي؟؟؟
قيس:أني باروح أشتري لي ثياب وأبغى أعرف اي مكان بتروحيه يمكن أشوفش اهناك.
دانه:مافكرت أنتي وين بتروحي؟؟
قيس:مجمع الواحه
دانه:ماأحس أنه لذاك الزود
قيس:أنتي روحي ولا عليش
دانه:اوكى بقول لأخوي مع السلامه.
قيس:الله يسلمش

قالت لجواد و شيماء أنها تبغى اتروح الواحه و اتصلت لقيس<دلع< عشان تقوله أنها بتروح.

*مجمع الواحه*

دانه أتصلت لقيس<دلع< بس طلع لها مقفل فقعدت تتسوق هي وجواد شيماء..وهم يمشو رن جوال جواد

جواد:الوو
المتصله بتردد:السلام عليكم
جواد(ويش هالصوت اجنن):وعليكم السلام
المتصله:كيف الحال
جواد:الحمد لله بس من وياي؟؟؟
المتصله:أنت جواد مو
جواد:لحظه...باروح اشوي و باجي لما اتخلصو دقو علي...اتباعد عنهم وجلس على كرسي من الكراسي الموجوده.
جواد:هلا
المتصله:عندك أحد
جواد:مو مهم ماقلتيلي من وياي ويش بغيتي؟؟
المتصله:من أني سوري ماباقولك
جواد:اوكى من وين جبتي رقمي.
المتصله:بتصل فيك بعدين..مع السلامه
جواد: الله يسلمش..من هي هذي أول مره أسمع صوتها..يالله بعدين بعرف.

.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوتة الحزينة

avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 6:00 am

.....

دانه و شيماء ماأنتبهو لقيس الي طول ماهم يمشو هو وراهم بس من بعيد لين دخلو للمحل الي يتمنى انهم يدخلوه..دخل وراهم (الشاب الي يبيع في المحل واحد من معارف قيس من جذي اتفق مع قيس على انه يبدله اذا دخلو محله )جلس قيس مكان صاحبه
شيماء:شوفي دانو الشاب أحلى من الي قبله.
دانه ملتهيه في البدله الي عندها:افخر فيه خله يولي..شوفي هذي حليوه.
شيماء:اي اتهبل يالله بسرعه ماأحب الأسواق
دانه:اني بعد رجايلي عوروني...بكم هذي؟؟
قيس(ماورى اتكلمتي)سوى نفسه يقرى جريده وما سمعها.
دانه:ويش فيه دا مايسمع(هذا الي شفته في مزايا الغذاء).
شيماء:خلصيني أسأليه.
دانه:بكم هذا؟؟
قيس: ب175 ريال بس عشانش ب150.
دانه(احلف)فتحت شنطتها وطلعت 200 ريال وعطته البدله والفلوس.
قيس أخذ البدله وحطها في كيس:اتقابلنا من قبل مو.
شيماء قرصتها دانه وساسرتها:وين شفتيه.
دانه:اي عورتيني ويش دراني..هيه شفته في مزايا بعدين أقولش.
قيس عطاها الكيس والباقي 50 ريال:ماجاوبتيني.
دانه أخذت الخمسين:عندش خمسه وعشرين؟؟
شيماء:لحظه..طلعت خمسه و عشرين وعطتها
قيس:قلت لش ب150 يعني يبقى لش .50
دانه حطت الخمسه و عشرين على الطاوله:اذا ماتبغاهم وديهم للفقاره أحسن..طلعت هي و شيماء.

_________________

ساره كلمت حوراء و أمل..قالتلهم عن حفلة عيد ميلاد شيماء و اتفقو أنهم يجتمعو في بيت جد ساره عشان يروحو محل الهدايا القريب منه..بعد ماأشترو الهدايا رجعو بيت جد ساره.

حوراء:سارو شغلي المكيف الجو حار
ساره:فاظيه لش قومي شغليه انتين لا تقولي تستحي لأنش اتعودتي على البيت
حوراء راحت شغلت المكيف و جلست جنب ساره
حوراء ادز ساره: شخبار حبيب القلب
ساره:اي حبيب
حوراء:ماتعرفي اي حبيب
أمل:يمكن عندها أكثر من واحد
ساره:بلا مصاخه
أمل:صحيح حوراء أنتي شفتي جنان غير هذيك المره
حوراء:ويع لاتجيبي لي طاريها اتلوع جبدي على طول
ساره: كل هذا على ان هي تحب رائد ماليها ذنب اذا هي حبته لأن الحب ما يجي على كيفش و لا هواش
أمل:حوراء *أني بعد قلت *(هالكلمه يقولها أذا يتمسخرو)ان ساره ماتحب
حوراء: قلت قبلش امبين عليها ماتحب
ساره:ويش فيكم عليي لو أحبه كان انتو أول ناس بتعرفو
حوراء:زين زين ماتحبيه بس روحي جيبي لي ماي.
ساره:أخدمي نفسش ابنفسش ماأقدر أقوم وأتعب نفسي عشانش
حوراء:مالت عليش ماتعرفي اسلوب الضيافه.
ساره:خليته لش
أمل:جيبي لي بعد

حوراء راحت عشان تشرب ماي بس لما جت بتدخل سمعت حركه في المطبخ مادخلت بس طلت شافت سلمان بس عاطنها ظهره يعني ماشافها..رجعت لهم

أمل:ماجبتي لي ماي
حوراء:يووووه نسيت
أمل:أني عطشانه
ساره:جيبي لنفسش
أمل:أنتين ماعندش الا هالجمله قولي شي مفيد
حوراء:جيبي لي أياش.
أمل:توش شاربه
حوراء:عادي أبغى بعد

راحت أمل المطبخ أخذت لها كاس شربت ماي و لما جت بتصب لحوراء دخل سلمان من الباب الثاني
سلمان(متشقق):السلام عليكم..كيف الحال
أمل(حدها مستحيه مو عارفه شتسوي)ماردت أخذت الكاس و دارت عشان اتروح
سلمان:على الأقل ردي السلام
أمل:وعليكم السلام
سلمان:وحشتيني{مصخها}
أمل صار وجهها مو بس طماطه الا أكثر.. فضلت أنها اتروح ابسرعه قبل لايقول شي ثاني

_________________

اليوم التالي#بيت ابو جواد#

ساره أول الواصلين لأن شيماء طلبت منها تجي قبل المعازيم عشان تمكيجها لأنها تعرف للمكياج..مكيجت دانه أول عشان تتفرغ لشيماء لما خلصت دانه راحت اتبدل في غرفتها..ساره مكيجت شيماء و لما خلصت طلعت من الغرفه عشان شيماء تبدل ثيابها..توها بتروح غرفة دانه الا تسمع جواد يناديها فتغطت.

جواد:ساره شيماء في الغرفه
ساره:في غرفتها بس لاتدخل لأنها بتبدل.
جواد:وأنتي ليش متغطيه؟؟
ساره:متمكيجه.
جواد:أهااا
شيماء من داخل الغرفه:ساااره..ساااره
ساره:نعم
شيماء:تعالي اشوي
جواد:ساره دقي على جوالي شوفيه في غرفتها.

ساره دخلت الغرفه:ويش تبغي؟؟
شيماء:السلسال علق في شعري.

شالته من شعرها و لبستها السلسال..أخذت جوالها دقت على جوال جواد(شيماء سجلته عندها)
رن الجوال تحت السرير أخذته لا أرادي طلعت في الأسم..امسجل رقمي عنده!!ليش امسميني جذي؟؟؟!!!

(مابقول لكم الأسم خلو فضولكم يشتغل)

طلعت لجواد عطته أياه قالها اتقول لشيماء تسرع لأنه بيوديها الأستيديو حق التصوير

.....

بعد ساعه و نص أمتلاء بيت أبو جواد بالمعازيم (عاد شيماء معارفها واجد ماشاء لله)قبل ماتدخل شيماء حطت دانه غنية ليلة عيد الى أيوان..الكل أنبهر من جمالها و أنوثتها..بدى الرقص حوراء و ساره باهرين الكل برقصهم و من غنيه لغنيه..جى وقت تقطيع الكيكه راحت دانه لشيماء
دانه تساسرها:في مفاجئه الش اسمعيها الحين.

رنة دانه على جواد و جواد قال لهادي يبدئ في العزف شيماء عرفت عزفه على طول...هادي يعزف لي يابعد عمري.
دانه:شيمو قصي الكيكه لاتفشلينا.

قطعت الكيكه و لما خلصت رنة دانه على جواد و جواد سوى حركه لهادي.

هادي وقف العزف و أخذ المايكريفون:أهدي هالمعزوفه الى حبيبة قلبي صاحبة الحفله.

كل البنات طلعو في شيماء الي وجهها صار حدث ولا حرج فشلانه و مستحيه لحدها.

هادي:شيماء أنا طلبتش من أبوش أتمنى ماتخذليني..أحبش من كل قلبي.

أرتفعت أصوات البنات الي تصفر و الي تصفق والي اتبارك ومن هذا القبيل بس شيماء كانت مو عارفه هي تفرح و لا تحمق على فشلتها أصلآ هي مو مستوعبه الي صار.

.....

بعد ماطلعو كل الناس راحت غرفة جواد دقت الباب سلعت صوته دخلت.

جواد:هلا و لله..راح لها مسك ايدها وداها غرفتها فتح الباب..اتوقعت أنش تجي لي قبل ماتجي غرفتش..ويش رايش(أشر على الأستيريو).
شيماء:يااااي مشكور ياقلبي الله لايحرمني منك.
جواد:تعالي باراويش شي...
شيماء:الله لاب توب ماكنت أتوقع أنك بتشتري لي.
جواد:هذا مو من عندي..ببتسامه خبيثه:هدية هادي.
شيماء أستحت: ساكته
جواد:بتركش اجمعي أفكارش..تصبحي على خير.

_________________

اليوم التالي:

ساره أتصلت لسلمان و قالت له أنها بتجي تتغذى وياهم..بس لما راحت البيت مالقت جدتها و سلمان دقت على سلمان أكثر من مره بس مايرد بعد ساعه و ربع رن جرس البيت...سلمان عنده المفتاح مو معقول بيدق الجرس..لبست عباتها للأحطيات...فتحت الباب واتفاجئت
ساره:جواد!!!!!!!
جواد بوجه شاحب:جيبي شنطتش و مفاتيح البيت و تعالي.
ساره خافت من شكله:وين و ليش؟؟
جواد:باوديش البيت.
ساره:ليش؟؟؟
جواد:مو الحين تعرفي.
ساره:اسفه ويش الا بيضمن لي أنك بتوديني البيت مو مكان ثاني...اصلآ أنت ليش جاي أهني؟؟
جواد:ساره ثقي في بس هالمره.
ساره:مابطلع من أهني الا لما يجي سلمان.
جواد بحزن:سلمان مايقدر يجي ياخذش.
ساره بخوف:سلمان فيه شي؟؟؟؟
جواد:عظم الله أجرش
ساره حطت يدها على فمها مو قادره تصدق.


من الي مات؟؟؟معقوله يكون سلمان ؟؟؟شو تتوقعون الأسم الا جواد امسمينه ساره في جواله؟؟؟مين البنت الي اتصلت لجواد؟؟؟من تتوقعون أخذ الصوره من سيارة جواد؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
املي في الحياة قصة حب رومانسية)(قصة سعودية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤®‰« ô_°منتدى ليالى القمر_ô »‰®¤*~ˆ° :: الاقسام الادبية :: منتدى القصص-
انتقل الى: